" ليلى علوي " يهيم بها المفسدون حبا

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 1,188   الردود : 13    ‏2004-08-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-19
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    من تابع خطاب الرئيس في إب قبل عدة أيام لاشك بأنه قد سمعه ينطق كلمة ما كنا نود أن تأتي على لسان شخصية بحجمه 0

    لقد قال الرئيس بأن البعض يتفاخرون في اقتناء سيارة " ليلى علوي" هذا المسمى " سوقي " يطلقه أهل السوق على أي بضاعة لكن لايجب أن يكون ذلك مجال ترديد من قبل مسئول كبير مثل الرئيس والحقيقة التي أراد الرئيس توصيلها بان المتنفذين والمفسدين باليمن يتبارون على إقتناء هذه السيارة الغالية الثمن بالنسبة لليمن كما أنها رفاهية اكثر منها عملية 000

    لقد بدأ يتردد في أوساط اليمنيين بأن جهات خارجية تقوم بتزويد بياعي الوطن بتلك السيارات لكي يمارسوا أعمال تتناسب مع مصالح تلك الجهات وبالأخير الخاسر الأكبر هو الشعب اليمني 0


    كل ليلى علوي وينكشف مفسد

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-20
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي سرحان
    جاء في كتب الاولين
    كان الناس إذا أصبحوا في زمن الحجاج
    يتساءلون إذا تلاقوا: من قُتل البارحة ومن صُلب ومن جُلد
    وكان الوليد بن عبد الملك صاحب ضياع ومصانع
    فكان الناس يتساءلون في زمانه عن البنيان والمصانع وشق الأنهار وغرس الأشجار
    ولما ولّي سليمان بن عبد الملك
    كان صاحب طعام وقيان
    وكان الناس يتحدثون ويتساءلون في الأطعمة الرفيعة
    وفي أخبار القيان والسراري ويعمر مجالسهم بذكرهن
    ولما ارتقى عمر بن عبد العزيز الخلافة
    كان الناس يتساءلون كم تحفظ من القرءان
    وكم وردك كل ليلة وكم يحفظ فلان وكم يصوم في الشهر.
    فقيل "الناس على دين ملوكهم"
    وسيارات "ليلى علوي" و "مونيكا" إلى آخر ماهنالك من التسميات السوقية
    هي بعض مما عرفه الناس في عهد الأخ علي عبدالله صالح
    لذا لاعجب أن تسمع على لسانه بعضا مما تعلمه الناس منه!!!
    ولك خالص التقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-20
  5. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0


    فعلاً شي مخجل ان يكون اكبر موظف في الدوله ينطق بكلمات سوقيه
    ولكن هذا مالديه فلما نلومه





    سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-20
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23

    الله يسمع منك أخي تايم بأن ينطبق على الشعب اليمني المثل القائل " الشعوب على دين ملوكها" وياليت يكون الشعب على دين رئيسه بالنسبة لاقتناء سيارة ليلى علوي لكل مواطن لكن مانراه هو ان فئة قليلة هي من يقتني تلك السيارة 0

    فهل سيتم تعديل المثل ليتناسب مع وضعه باليمن ؟

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-20
  9. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23

    هذا الذي جعلنا نتسائل
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-21
  11. farid

    farid عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-04
    المشاركات:
    603
    الإعجاب :
    0
    اذا كان رب البيت لطبل ضاربا***فشيمت اهل الدار الرقص والطرب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-21
  13. YamanY

    YamanY عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-29
    المشاركات:
    2,301
    الإعجاب :
    0
    شئ مضحك حقا

    لكن السياره هذه قديمه للتفاخر فالآن يتفاخرون بإمتلاك مرسيدس S أو ما تسمى بالفياجرا، و الحمد لله ما قال فياجرا تبقى ليلى علوي أهون هههههه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-21
  15. khlan

    khlan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0
    ايش الذي جعل الرئيس يتكلم على الفساد بعد المدة الطويلة من الفساد والفساد الاداري والقضائي و الامني وكل شي فاسد هل الرئيس تمكن من القبض على السلطة وصار يا جبل ما يهزك ريح على قول ياسر عرفات
    ان شاء الله يكون هذا صحيح ويبداء عهد جديد ومدة رئاسية جديدة لا تقل عن عشرة سنوات ويقضي على كل المحسوبيات ودولة الكوكتيل الي هيا مكونه من العساكرو المشايخ والقبايل والمجالس المحليه والمحافظين والمامورين والعقال
    تكون دولة ذات مؤسسات ونظام واحد جمهورية يعني جمهورية بالمعنى الصحيح او ملكية بالمعنى الصحيح لا مزج بين النظامين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-21
  17. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0
    استغربت انك لم تذكرها في موضوعك الاول عن خطاب الرئيس ..

    وقلت ربما سقط سهوا ..


    ولكن ...


    اين هي (مونيكــــــــــــــا) ..


    تخيلوا لو أن الفنانه ليلى علوي فجأة اطلعت على كلمة الرئيس وهو يقول يذكرها ..

    ماذا سيكون ردت فعلها !!

    مع العلم أنها سئلت اول ما ظهرت ظاهرة جيوب ليلى علوي في اليمن فقالت هؤلاء شعب جاهل متخلف
    ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-21
  19. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    هذة فنانة متخلفة ولوا انها كانت حلوة
    السبب بة المدام والله مش عارف مدام ولا لسة انسة المهم
    احنا قلنا نكرموها وندي اسمها لافضل موديل يابانى فى عصرة
    بس هبلة مش عارف انة دة دعاية مجانية ومن غير ما تدفع فلس
     

مشاركة هذه الصفحة