إبسون تطرح الطابعات كبيرة الحجم بالمنطقة

الكاتب : أحمد العجي   المشاهدات : 680   الردود : 1    ‏2004-08-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-19
  1. أحمد العجي

    أحمد العجي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    4,356
    الإعجاب :
    0
    طرحت (إبسون) مؤخراً مجموعة الطابعات كبيرة الحجم (ستايلس برو 4000) في أسواق منطقة الشرق الأوسط ، وتوفر هذه المنتجات الجديدة نتائج عالية الجودة في مجال طباعة اللافتات الخاصة بالمعارض ، ولوحات العرض في نقاط البيع ، والأعمال الفنية والصور، وإلى جانب سرعة الأداء والاعتمادية، تتميز هذه المنتجات بتقديمها ألوانا طبيعية ثابتة ، وبمرونة استخدامها مع مختلف وسائط الطباعة .

    وتتبنى الطابعات الجديدة تقنية رأس الطباعة (مايكرو بيزو) ، وأحبار (آلترا كروم) ، إلى جانب وظيفة الطباعة على الوسائط المختلفة حتى حجم (إيه2) ، ومن خلال هذه التقنيات ، تكفل هذه الأجهزة حصول المتخصصين في قطاعات الطباعة ونقاط البيع والفنانين والمصممين والمصورين ، على الجودة والموثوقية التي تتصف بها كافة منتجات (إبسون) .

    وقال خليل الدلو- مدير عام شركة (إبسون الشرق الأوسط) - : " تتطلع مختلف قطاعات العملاء للحصول على طابعات كبيرة الحجم ، تقدم مستويات أداء متقدمة وجودة عالية ، ويأتي ذلك نتيجة للإقبال المتزايد على الوسائط الإعلانية والإعلامية البصرية، ومن جهة أخرى، يحقق قطاع الوسائط الإعلانية الخارجية في منطقة الشرق الأوسط معدلات نمو كبيرة ، الأمر الذي يرجع - بصورة أساسية - إلى إقامة العديد من المعارض والمؤتمرات الدولية والإقليمية في المنطقة.

    ويطمح المصورون المحترفون إلى شراء حلول متطورة ، توفر نتائج طباعة متقدمة الجودة بأقل تكاليف ممكنة، وتعتمد مجموعة منتجات (ستايلس برو 4000) الجديدة على حزمة من تقنيات الطباعة المبتكرة ، والتي قامت شركتنا بتطويرها بحيث تفي بالاحتياجات النوعية لقطاع الاتصال الإعلامي والإعلاني والتصوير في المنطقة".

    وتعتبر هذه المنتجات التي تستبدل الطرازين (ستايلس برو 5000) و(ستايلس برو 5500) ، إضافة هامة لمجموعة منتجات (إبسون) من طابعات الرسوم واللوحات كبيرة الحجم ، وتتبنى هذه الحلول نظاماً متطوراً للطباعة ، يعتمد على أحبار بثمانية ألوان.

    وتوفر الأجهزة الجديدة نتائج طباعة بدرجة تركيز ، تصل إلى 2880x1440 نقطة محسنة في البوصة ، بالإضافة إلى معدل إنتاجية مرتفع ، وسرعة أداء عالية، كما أنها تحقق وفورات اقتصادية ملحوظة.

    وتساهم خرطوشات الحبر الكبيرة من نوع (آلترا كروم) المتضمنة في هذه الأجهزة ، في تسهيل عملية استخدامها ، إلى جانب تقليص النفقات التشغيلية.

    وتشتمل هذه الأحبار على الألوان : الأسود الخاص بالصور ، والأسود المطفي ، والأسود الفاتح ، والأزرق الداكن ، والأحمر الأرجواني ، والأصفر ، والأزرق الفاتح ، والأحمر الأرجواني الفاتح ، مما يضمن الحصول على نتائج طباعة ذات ألوان حية ودقيقة ، وبتدرج لوني متناسق.


    وتعتمد هذه المنتجات على نظام مرن لإعداد خرطوشات الحبر ، والذي يساعد المستخدمين على الطباعة السريعة على قائمة واسعة من وسائط الطباعة.

    ويسمح الطراز (ستايلس برو 4000- سي4) بطباعة خطوط مسطرة بدرجة تركيز تصل إلى 100 نقطة محسنة في الإنش ، بحسب محتوى ونوع الصورة المطبوعة.

    وتتيح طابعات (ستايلس برو) للمصورين المحترفين ، فرصة الحصول على نتائج طباعة متقدمة ، تضاهي جودة الصور المطبوعة ، والتي تتلاءم مع لوحات العرض والنماذج التجريبية ، وذلك من خلال ثبات ووضوح ألوانها ، وقدرتها على الطباعة باللون الرمادي ، إلى جانب اعتمادها لتقنية (مايكرو بيزو) .

    ويتوافق تدرج الألوان الذي توفره هذه الطابعات مع معايير (يورو سكايل) ، وهو ما يتكامل مع جودة وثبات ألوانها ومرونة استخدامها ، مع مختلف وسائط الطباعة ومعدل إنتاجيتها المرتفع .

    وتعتبر هذه الأجهزة حلولاً مثالية للاستخدام في طباعة التصميمات ، والنماذج التجريبية التي تتطلب طباعة دقيقة واضحة التفاصيل وعالية الجودة ، بدون الحاجة للاعتماد على موارد خارجية لتنفيذ هذه المشاريع.

    ويمكن استخدام هذه الأجهزة ، إما : كحلول منفردة لا تحتاج للتوصيل بجهاز الكمبيوتر ، أو بوصفها وحدة ضمن نظام متكامل للطباعة.

    وتأتي هذه المجموعة من المنتجات في أربعة طرازات مختلفة ؛ بغية الوفاء بالاحتياجات النوعية المتباينة لمختلف قطاعات الأعمال والمستخدمين ، الراغبين في الحصول على نتائج طباعة عالية الجودة.

    ويعتبر الطراز القياسي (ستايلس برو 4000- سي 8) اختياراً مناسباً للمصورين المتخصصين ، والفنانين ، وقطاع الطباعة الاحترافية ، الذين يحتاجون لطباعة نماذج تجريبية لمراجعتها قبل طباعة النسخ النهائية.

    وتتميز هذه الأجهزة بتدرج لوني واسع ، يضمن توفير نتائج طباعة دقيقة واضحة الألوان ، تضاهي النماذج الأصلية.

    وتساهم هذه التقنيات ، في تعزيز قدرة المستخدمين على طباعة نماذج ملونة بكميات محدودة ، وبتكاليف اقتصادية معقولة بالنسبة لكل وحدة على حدة ، وتتوافق هذه الأجهزة مع المعايير القياسية لطباعة النماذج التجريبية ، حيث تضمن تماثل ودقة الألوان في بداية ونهاية النتائج المطبوعة.

    وقامت (إبسون) بتطوير الطراز (ستايلس برو 4000- بي. إس) ، والذي يمكن تشغيله إما : من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي العادي ، أو نظام (ماكنتوش) خصيصاً لتلبية الاحتياجات النوعية للمصورين المحترفين ، ووكالات التصميم والإنتاج الفني ، فيما يخص الحصول على نسخ تجريبية واضحة قبل المباشرة بعملية الطباعة النهائية.

    وتسمح هذه الأجهزة بالطباعة بالنمط الملون أو الأحادي اللون ، بدون حواف على وسائط الطباعة حتى الحجم (إيه 2) ، وتضمن تقنيتا (ألترا كروم) و(مايكرو بيزو) تقديم مخرجات طباعة مطابقة للصور الأصلية ، بتدرج وتناسق ألوان فائق وجودة عالية ، وتتيح خرطوشات الحبر الكبيرة المجال للمستخدمين لمواصلة طباعة النماذج الضخمة ، بدون الحاجة لتبديل هذه الخرطوشات أثناء عملية الطباعة.

    وعلى الرغم من توفيرها لوظائف الطباعة على لفافات الورق ، والوسائط المختلفة بعرض يصل إلى 43 سم ، تعتبر أجهزة (ستايلس برو 4000- بي. إس) من أفضل الحلول الاحترافية المتاحة في الأسواق العالمية من حيث الحجم المدمج ، الأمر الذي يجعلها اختياراً مثالياً للاستخدام في المكاتب والاستوديوهات الصغيرة.

    ويتضمن الطراز (ستايلس برو 4000- برومو) نفس خصائص أجهزة (ستايلس برو 4000- سي 8 ش) ، كما أنه يأتي مع حزمة (جري تاج آي وان) ، كعرض خاص لمدة 12 شهراً من تاريخ الإصدار.

    ويسمح نظام إدارة الألوان المعتمد في هذه المنتجات للمصورين والفنانين ، بالحصول على ألوان واضحة عالية الدقة ، تشابه الصور الأصلية تماماً.

    وتوفر أجهزة (ستايلس برو 4000- سي) نتائج طباعة عالية الجودة بأربعة ألوان ، بحجم يصل إلى (إيه 2) ، وتتلاءم هذه القدرات مع احتياجات قطاع طباعة اللافتات في نقاط البيع ، والملصقات والرسوم البيانية واللوحات الإعلانية.

    وتتميز هذه الأجهزة بسرعة أدائها ، وسهولة استخدامها ، ووضوح وثبات ألوانها.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-19
  3. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    كل هذا جميل .,.,.,.,

    ولكن الأسعار هي التي تحكم .,.,.,.,
     

مشاركة هذه الصفحة