s&s=(Dec 19 - Jan 18) برجك: الجدي

الكاتب : سميـــح العسل   المشاهدات : 373   الردود : 1    ‏2004-08-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-18
  1. سميـــح العسل

    سميـــح العسل عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    74
    الإعجاب :
    0
    أصبحت الآن بأمس الحاجة الى التغير في نمط حياتك. فالتغير يعيد إليك الرغبة في الاندفاع. لا تكثر من الكلام بل الأفعال، حدد هدفك جيدا ،احترس من خطر يهدد حياتك ،زواج ناجح من شخص انت ترفضه

    لمحة عامة


    السمات العامة لمواليد برج الجدي

    مولود برج الجدي هادئ مسالم بطيء بعض الشيء و لكنه مثابر و منتظم و يصل للهدف و القيادة فالسلحفاة المثابرة تسبق الارنب السريع غير المثابر. نادرا ما تجده في مركز وسط فهو دائما في المقدمة بين الناس المشهورين في العمل و المال. وقوفه في الوسط هو مؤقت و يتأقلم بشكل رهيب تحت اي ظروف في حياته بمقدرته على التكيف. و الجدي نادرا ما يشارك في اي عراك او صدامات رقيق في بنيته او يميل الى السمنة سواء كان عريضا او رفيعا مليئا او ضعيفا و مع ذلك فيقف ثابتا على الارض و من الصعب تطويقه او تحطيمه من موقع قدميه.


    --------------------------------------------------------------------------------

    لمحة تفصيلية



    الشعر كثيف اسود و قد يكون اشقرا في حالات نادرة. النظرة ثاقبة و العيون فاتحة او داكنة و الوجه رومنسي و البشرة حنطاوية و له طلعة بهية تدل على النثابرة و على الانكباب على العمل و قد يتعرض احيانا الى الكابة و هو واقع تحت تاثير زحل الذي يفرض عليه التمسك بالنظام و الطاعة مع الصرامة و القسوة و جسده مليء بالشعر الناعم. صوته متوازن هادئ في نبرة لطيفة و يمنح الاخرين شعورا بالسكينة و الاطمئنان و طبعه قاس كالصخر و لا يحيد عن هدفه ابدا و لا يهتم بالاحباط و خيبة الامل و طريقه مستقيم و يحب السلطة و القيادة.

    يتهمه الناس بالتادب المفرط و هذا لا يعني بانه خجول بل هو حكيم و متسامح و لا ينظر الى الوراء او جوانب الطريق بل نظرته دوما الى الامام و نحو التقدم. ان مولود الجدي يكره التبذير و الغيرة و الكسل فهي لا تروق له و ليست من صفاته و احيانا يبدو رومنطيقيا و شاعرا ثم لا يلبث الجدي ان يتحول الى التفكير القوي بالعمل الفعلي و هو يتذمر و يتافف احيانا. الجدي محافظ و متحفظ يحترم التقاليد و يقدس الروابط العائلية و لديه في شبابه احترام شديد لاقاربه و ابويه ثم يصبح حذرا و متخوفا من المستقبل و مع قدرته على التكيف مع الظروف المتغيرة فقد يعبر عن مضايقته احيانا.

    من افضل سماته عدم التدخل في شؤون غيره فهو يكره النميمة و الحسد و لا يعطي احدا نصيحة اذا لم يطلبها منه و حجره الياقوت الاحمر. مولود الجدي يتزوج بحسابات دقيقة و جذر و شروط و لا يؤمن بالزواج السريع دون استعداد و اعداد. يكون منذ طفولته ضعيفا و هذا ما يجعله عرضة لاحتمالات المرض اكثر من اطفال الابراج الاخرى و سرعان ما يكتسب الصحة و العافية و القوة و تساعده رصانته و هدوؤه على التصدي لصعاب الحياة و من مواليد هذا البرج من يعيش مئة سنة و اكثر.

    اعداء مولود الجدي هي الخوف و الكابة و التشاؤم فهو متفائل و يحب الهواء الطلق و الرياضة و التفاؤل. الجدي لديه بشرة حساسة و ناعمة لذلك غالبا ما يتعرض للامراض الجلدية و قد يعاني الاما في الامعاء و الجهاز العصبي و اوجاعا في الرأس و المفاصل و الركبتين و العظام و الكليتين. يتمتع بالحكمة و الثقة و نوع من العناد و شدة الكتمان للوصول الى القيادة و الهدف و الرومنسية. معدنه الرصاص الثقيل و كنوزه و طاقاته مدفونة في الارض لاخفائها عن عيون الغرباء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-18
  3. YamanY

    YamanY عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-29
    المشاركات:
    2,301
    الإعجاب :
    0
    أنا من مواليد برج الجدي و تسلم على الموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة