عجايب يا يمن (1)

الكاتب : hope   المشاهدات : 1,774   الردود : 43    ‏2004-08-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-17
  1. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    عجايب يا يمن

    الحلقة الاولى

    المطاعم والبوفيات

    طبعا اي واحد عزابي ما يقدر يستغني عن الاكل في المطاعم والبوفيات لكن........

    تصوروا في البوفيات الجبنة البيضاء يبشروها بيداتهم من غير اي حافظ والمصيبة الاكبر انه بعد ما يخلص البشر يرجعها في كيسها وللثلاجة وشوف كم مرة يخرجها ويدخلها وهي ملوثه بيده مع العلم ان الجبن يتأثر بسرعة ويتعفن وفوق هذا لما تطلب منه سندوتش يعبي لك الجبن بيده مع العلم اني عمري ما شفت مباشر يغسل يده ابدا .
    القلاصات (الاكواب) حق العصاير يغسلوهم كلهم في اناء واحد معبىء بالماء من الصبح لما ينتهي دوامه والله لا وراكم كيفه الماء (والله هذه حاصله عندنا في الكلية) ينطبق نفس الشي للملاعق واكواب الشاي والله الستار على عباده من الامراض.
    وغيره كثير (خلونا اذكر لكم بعض القصص اللي تشيب بالبطن مش الراس )
    كل يوم كنا نمرالمغرب ناكل في البوفيه (تسبيره ) لما يوم شفته يبشر الجبن بيده وكمان يعبيه بيده بطلنا وقلنا ننغير بوفيه تانيه ولكن تقريبا كلهم سوى.
    مره دخلت بوفيه واحد اخذ عصير وشرب منه ماعجبه صيح للمباشر وقله ما طلبت انا هذا العصير والمباشر رجعه وشوف مين سعيد الحظ اللي بيجي يشربه بعد اخينا .
    مره انا واصحابي رحنا مخبازة وبعدين واحد منهم طلب سحاوق جبن بلا بسباس لان بطنه تأديه وواحد عاديلالبقيه . المباشر جاب الاثنين فيهم بسباس طبعا صاحبي طعم بيده (الطريقه المعتمدة في اكل السحاوق) وبعد ما طعم ان فيه بسباس قله رجعه والمباشر المليح بدل ما يرجع اللي محد مسكه راح شل اللي عنبص فيه صاحبي وطبعا سعيد الحظ اللي بيجي من نصيبه وبتكون امه داعي له .
    اخيرا عشان ما اطول عليكم مره رحنا مخبازة وبالصدفة لما دخلت اغسل يدي التفت على الخباز ما بتصدقوا ايش شفت (الخباز يداته فيهم حروق مقززه والرجال ولا همه هات ياخبيز ).....
    وغيره كثيرررررررر...

    اه يايمن عجايب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-17
  3. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    أهم ما يميز المطاعم هنا في اليمن هو تشابه الطعم .,.,.,.,

    يعني لو تأكل فاصوليا في أي مطعم في اليمن تلاقي الطعم واحد .,.,.,.,



    ومشكور على الموضوع .,.,.,.,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-17
  5. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    ههههههههههههههههههه

    يا هوب روح شارع حدة كل شي تمام هناك

    على فكرة بنتعشى انا واياك وكلم الفياض في مطعم الحمراء يوم السبت القادم

    انا طالع لكم يا شباب :)

    على فكرة مواعيدي انجليزي خذ رقمي من مواضيع الدعايات الانتخابية ايام السوبر حمار :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-17
  7. حبيب الشعب

    حبيب الشعب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    2,463
    الإعجاب :
    679
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يقلعك ياهوب نفس القصص حصلت لي
    المهم سامحنا على التأخير
    حبيبك وحبيب الشعب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-17
  9. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله

    كدا انتوا تشجعوني اني ازور اليمن سنة 20300 :)

    معقولة الاهمال هذا في الناس ! بس تدري اشلون اخي هوب

    كله من الحكومة لانه مافي رقابة على المطاعم ولا في ظوابط شو الي بيجبرهم يلتزموا ؟!

    هنا بالامارات البلدية شغالة مخالفات وغرامات والي ما يلتزم بيتسكر محلة لذلك الناس ماشين مثل الساعة

    عليه العوض ومنه العوض ربنا




    ^_^
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-17
  11. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    موضوع جميل قلب المواجع ياسيد هوب وذكرنا بايام الجعجعه والعزوبيه

    وايام البوفيات والمطاعم

    كل الي قلته ميه ميه وكان البوفيات والمطاعم كلها على شاكله واحده

    كما يقول المثل العيون عيون اما الباقي يعلم الله


    لك منا خالص التحيه والتقدير على الموضوع



    ودمتم سالمين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-17
  13. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    ياكونان حبيبي

    حق عبد الحق مافي لها مثيل كيف متشابهين

    مره شلينا فصوليا من اب تقول الا صبه مسلحه

    لا لا في فرق

    شكرا على المداخله



    يابحار

    ايش من حده وايش من حمراء

    هاه فهمت قصدك على حسابك

    على طوووووووووووووووووووول متفقين ياحبيب الشعب
    لو على كده انا باخرج رقمك من تحت الارض

    اقلك تسبيره تقلي الحمراء
    اقراء سوى

    نشوفك ان شاء الله السبت


    ياحبيب الشعب

    قدك انت اللي لحست من السحاوق وعطلته وعادك تقول حصلت لي مواقف مشابهه

    شكرا على المرور يا حبيب الشعب



    صاحبة السمو

    لو بتجي انسي شي اسمه اكل الشوارع
    اصلا ابو يمن عندهم حصانة ضد الاكل الملوث ما يأثرش فيبه
    بس اي واحد مستورد على طوووووووول تسمم

    اما على البلديه ذكرتينا بواحد صاحبي يشتغل معاهم وتخصص مطاعم
    طل يوم يتقرع (فطور ) كبده والا لحم
    ويتغذي لحم
    وكمان يروح بالف والا اكثر من بعد المخالفات
    يعني في بلديه ونص بس شعب جوعان

    عجايب يايمن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-17
  15. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    يا حبيب اليمن

    انا دي الايام اعيش حياة العزوبية ايش اسوي رغم اللي اشوفه بس مظطر
    ربك الستار

    والله يعين كل عازب

    عجايب يا يمن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-17
  17. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    اه يايمن عجايب

    هوب ايش رأيك تعمل لفة لمن عند اصحاب الفطائر يعني المطبق باللبيض وتجيب لنا خبرهم :)

    تسلم ياطيب:)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-17
  19. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    أاااااااااااخ قرفتني ياشيخ
    أنا اذكر مرة كنت امشي في شارع أغلب ساكنيه من الهنود (محد يسألني ليش كنت هناك)
    المهم مرينا من عند مطعم هندي ويعمل شاورما قلت بس بشوف الوضع كيف وعيني ما تشوف غير ذاك الصرصار الكبير على الشاورما الدجاج
    واللي قاهرني انه يتمشى والهندي ولا على باله على طول خبرته وهددته بالبلدية حرام وش ذنب هالناس
    وغير كذا ما احب اكل غير بالبيت او مطعم لبناني وايراني
     

مشاركة هذه الصفحة