أين العرب ؟

الكاتب : أبو ماريا   المشاهدات : 378   الردود : 5    ‏2001-10-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-27
  1. أبو ماريا

    أبو ماريا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-10-27
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم .
    أين العرب ( كل هذة الأوضاع لم تحرك لهم ساكنا ) المسلمون في
    باكستان كل يوم يتظاهرون بل ليس فقط في باكستان بل في جميع
    الدول الاسلاميه ( غير العربيه ) .
    الي متي هذا السكوت ؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-30
  3. أبو ماريا

    أبو ماريا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-10-27
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    يهوين عليكم ولا حدا رد ..
    انتم عرب ولا.............................. ؟:confused:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-31
  5. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    عزيزي أبو ماريا

    اولاً ليس فقط الدول الاسلاميه التى اقامت المظاهرات بل هناك دول غير اسلاميه والقايمين على المظاهرات ليسُ باسلاميين

    ثانياً سؤالك هل نحن عرب فاعتقد ان الحق معاك في التشكيك في عروبتنا فنحن لا كذا ولا كذا

    نحن عرب ولو امورهم لكل فاسق وفاسد في الارض الاسلاميه ولهذا يقول المثل اذا كان القراب دلليل قوم ..... الخ

    ولم نتبع المثل ولم نرحل عن هذه الاراض ولذلك ظلينا وسنظل مهانين مذلولين في كل ارض حتى نغير مافي انفسنا ؟

    ولكن رحمت الله قريب نسأل الله العزه للاسلام والمسلمين

    وتحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-10-31
  7. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    اخ ( ابو مريم ) ماريا
    ويش اقولك .. واضح انت موجه السؤال لمعشر الرجال ... ويش اسويلك يا حسرة .. ويش نسوي ونون النسوة كاتم على نفسنا ..
    بس استفسارك بصراحة .. مهم
    هل الجهاد واجب على النساء ايضا ؟؟
    وكيف يكون الجهاد (( عند النساء )) ؟؟؟
    انت تعرف الاجابة .. طيب قولي كيف ؟؟!!!!!!!!.:D ;) :p
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-10-31
  9. أبو ماريا

    أبو ماريا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-10-27
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    أخيرا"

    ألاخ البكري حياك الله
    الله يستر علي المسلمين و يسامحهم في الدنيا و الاخرة .

    الاخت اليافعيه2 مو لازم تاخذي المدفع وتطلعي تحاربي الحرب الان
    اقتصاديه و ثقافيه . ....................الخ
    و انتي افهمي .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-11-01
  11. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الاخ العزيز ابو ماريا

    نعم الشعوب العربيه كلها عربيه وليس تشكيك فيها ابدآ

    وانما الذي هو مشكوك في عربياتهم هم حكام تلك الشعوب لو عملت اي استفتاء في اي شعب تلاقيهم متحمسين للجهاد او حتى مؤيدين ما تفعله طالبان واسامه بن لاذن اما الشعوب المقلوبه على امرها ليس بوسعها ان تعمل اي شي لاباس انها تتظاهر في البلادان الذي المظاهره مسموح بها او تعبر عن استنكارها فقط او الدعاء الى الله في المساجد ان ينقذ افغانستان من هذا الهجوم الهمجي البربري الذي لايفرق بين شيخ ولاطفل ولانساء ولا عزل وهذا اضعف الايمان

    عرفت معنا العروبه هم فقط اولايات الامر منا اذا صحيت ظمائرهم وعرفوا ايش معنا العروبه فاشعوبهم تكون معهم و بعدهم

    اما عروبتنا رحنا الشعوب هي فقط جلد بلا رأس او أمير بلا أماره

    نطبل ونزمر بالهواء على الفاضي والمليان بدون اي جدوى ولافأده

    وشكرآ اخي الكريم ابو ماريا
     

مشاركة هذه الصفحة