اكتشاف بقايا مركبة فضائية من خارج الارض انظر لبقاياها؟

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 923   الردود : 5    ‏2004-08-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-17
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    [​IMG]بعثة استكشاف روسية تعلن عثورها على حطام «مركبة فضائية غير بشرية» في سيبيريا
    يوري لافبن: المركبة كانت مسيرة من مدار حول الأرض انطلقت لتدمير مذنب متجه نحو كوكبنا

    لندن: أسامة نعمان
    بعد اعلانه المثير عن العثور على حطام مركبة فضائية لمخلوقات غير بشرية في الموقع الذي يعرف بموقع سقوط «نيزك تونغوسكا» في سيبيريا عام 1908، تحدث الباحث الروسي يوري لافبن، مدير متحف «نيزك تونغوسكا والاجسام الفضائية»، لوسائل الإعلام عن «اكتشاف» بعثته الاستكشافية التي قادها للبحث في الموقع.
    وهذا اول اعلان للافبن في القرن الواحد والعشرين، اذ سبق له ان طرح ادعاءات مماثلة في العقد الماضي من القرن السابق، حيث عثر في سبتمبر (ايلول) 1994 على حجر عملاق زنته 5 أطنان قرب مدينة كراسنويارسك، قال ان «أصوله تعود لمخلوقات من خارج الأرض «الا انه لم يحلل تركيبه. ثم عرض في اغسطس (آب) 1998، وبعد ان نسي الناس اسمه، على العلماء قضيبين معدنيين ثقيلين عثر عليهما في زمنين منفصلين قرب قرية فانافارا المجاورة. وكان احد القضيبين، الذي اكتشف على عمق 1.5 متر تحت الأرض، منصهرا داخل مادة «جاءت من مذنب». اما القضيب الآخر فقد عثر عليه بجوار خردة حديد متناثرة بالقرب من سكة للحديد.
    وقد ظلت عدة فرق علمية تتنافس لفك اسرار «نيزك تونغوسكا» المستغلقة. ويميل اغلب الباحثين الروس الى نظرية وقوع كتلة سماوية هائلة قد تكون نيزكا او كتلة نارية تفجرت قبل سقوطها على الموقع القريب من نهر تونغوسكا في سيبيريا. وكانت لجنة النيازك التابعة للأكاديمية الروسية للعلوم قد تبنت ابتداء نظرية سقوط جزء لمذنب على الارض، فيما حاول علماء آخرون تبني نظرية حدوث تفجر كتلة فضائية بشكل موجة عارمة مركزة يماثل انتشارها شكل الفراشة أدت الى تحول مادتها الى غازات وأبخرة. ولا يعرف احد حتى الآن لماذا يعتبر السكان المحليون موقع سقوط نيزك تونغوسكا «موقعا مشؤوما»! ويعزز هذا الأمر ان العلماء أنفسهم لا ينفون وجود اشياء سيئة في الموقع، اذ قال بعضهم ان عقارب الساعة في أحد المناطق القريبة تتباطأ، وهذه ظاهرة شاذة لتغير الزمن لم تدرس بعد! والشيء العجيب الآخر هو مشاهدة «اشباح» تتحرك بوضوح، اذ قال باحثون انهم شاهدوا اناسا عابرين في الموقع تبين لهم انهم غير موجودين، فهم يختفون حال الاقتراب منهم.
    * أحاديث لافبن
    * حول صحة زعمه بأن الجسم الساقط فوق تونغوسكا هو مركبة فضائية لمخلوقات من خارج الأرض، يقول لافبن إن اغلب الباحثين لهذه الظاهرة يتجنبون الخوض في التأثير الجيولوجي المغناطيسي، أي التأثير القوي الذي وقع على طبقة الأيون سفير، وهو ناجم عن الكارثة التي وقعت آنذاك. وقد اكتشف هذا التأثير عام 1959عندما قرر العلماء تدقيق ومقارنة المسوح الزلزالية والمغناطيسية لبداية القرن العشرين. وظهر لهم ان التأثير كان مقاربا لتفجير القنابل الذرية.
    ولا تحدث هذه التغيرات الكبرى في اعتقاده إلا عند تفجر واسطة تكنولوجية عند ارتفاع يصل الى 10 كلم. ولدراسة الأمر ارسلت في الستينات بعثات استكشاف علمية لم يحالفها النجاح كما هو الحال مع بعثته كما يقول لافبن.
    مالذي اكتشفه لافبين؟ لقد عثرنا على شيء غريب جدا! كان السكان المحليون يؤكدون انهم عثروا بعد الحرب العالمية الثانية في أعماق نهر تونغوسكا على قطع معدنية صقيلة ذات اشكال هندسية صحيحة، تم صنعها من مادة سوداء غريبة. ولقد قررت بعثتنا التحقق من ذلك رغم ان الطبيعة تغيرت كثيرا منذ ذلك الزمن. وقد عثرنا فعلا على إحدى هذه القطع التي تختلف بحدة في الشكل واللون عن أي مادة خام قريبة منها. وقد انتزعنا منها بعناء قطعتين صغيرتين منها. ويفترض علماء الجيولوجيا انها من مركب حديدي لا يمتلك أي خصائص مغناطيسية، يمكنه تحمل درجات حرارية عالية تصل الى 3 آلاف درجة مئوية وتحمل ضربات النيازك. وربما كان هيكل السفينة الساقطة مصنوعا من هذه المادة. كما عثرنا على الموقع الذي انطلقت منه القطعة، وهو موقع يمتد على مساحة 25 كيلومترا مربعا يتسم بخواص مغناطيسية شاذة، كما لو أن بروقا شديدة قد ضربته للتو.
    ولا يمكن للانسان ان يوجد داخل هذه المنطقة الشاذة، اذ يشعر كأن طوقا يشد رأسه. وهنا في هذه المنطقة يخرق قانون التوازن الحراري، في النهار يسود جو بدرجة حرارة 30 درجة فوق الصفر، وفي الليل 7 درجات تحت الصفر، حيث يتجمد الماء. وفي الليل تبدو المنطقة مضيئة مثل النهار لأن تركيز الفوسفور في التربة يصل الى 5 في المائة. اما مستوى الإشعاع فهو منخفض بـ12 الى 15 مرة عن المستوى الطبيعي له، لأن التربة والمياه مليئة بكميات كبيرة من البريليوم الذي يمنع دخول الاشعاع.
    يعتقد لافبن ان المركبة الفضائية التي تحطمت كانت قد انطلقت من الارض نحو الفضاء في ذلك اليوم الصيفي من عام 1908، في زمن لم تكن للانسان فيه أي سفن فضائية. ويقول ان المركبة انطلقت ثم دارت حول نفسها وتوجهت نحو الشمال وانطلقت لضرب هدفها! الهدف كان مذنبا دخل أجواء الارض يوم 30 يونيو (حزيران) 1908 فوق فرنسا ثم حلقت نحو سيبريا، وكان ذنبها كبيرا قدر العلماء زنته بـ 200 مليون طن ويقدرونه حاليا بمليار طن. وقد أنقذت البشرية لأن المذنب تفجر فوق سيبيريا على ارتفاع 8 كلم عن الارض.
    هل ضحت المخلوقات غير البشرية اذن بنفسها من اجل إنقاذ الارض؟ يجيب لافبن بسؤال عن السؤال: لماذا هلكوا اذن؟ المركبة كانت تخضع لتحكم خارجي، ربما من مدار حول الأرض. هل عثر لافبن على آثار هذا المذنب الذي هدد الارض؟ نعم، ربما على بعض صخور المذنب التي تناثرت على مناطق شاسعة. وتشير الصور الملتقطة من الفضاء الى وجود 8 حفر مدمرة كبيرة والى موقع الانفجار. وقد عثر على كميات كبيرة من الاريديوم وهو مادة فضائية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-17
  3. alkodmah

    alkodmah عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-14
    المشاركات:
    1,142
    الإعجاب :
    0
    واووووووووووووووو

    والله حلوووووووووووووووووو


    اشكرك اخي



    اخوكم
    .......................
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-17
  5. alkodmah

    alkodmah عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-14
    المشاركات:
    1,142
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-17
  7. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    موضوع رائع

    في الحقيقه اني شغلت نفسي في الايام الماضيه في معرفت الامر على قدر فهمي ولكنني عجزت عن تفسير هذا الحدث
    فالامر اكبر من ما نتصوره لو صدقوا في ما يندعوه
    وباب الاستنتاج والتخمين والمعرفه مفتوح على مصراعيه لمعرفة الحقيقه والتى اعتقد بان الروس مازالوا يتكتموا عن الكثير في هذا الموضوع 0





    سلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-17
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    جن



    جن



    جن

    واكبر دليل هو ان مثلث برمودا ما هو الا مملكه ابليس ( راجع كتاب حوار صحفي مع جني مسلم )
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-17
  11. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    وهل لهذه المركبة علاقة بالاطباق الطائرة الظاهرة الكونية التي لم يجد لها العلماء من تفسير .
    مع شكر لكل من شاركنا.
     

مشاركة هذه الصفحة