ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت

الكاتب : الحب البعيد   المشاهدات : 918   الردود : 15    ‏2004-08-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-16
  1. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    [frame="7 80"]
    التعارف والصداقه (ماذا تعني لك الصداقه على الانترنت)


    هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانتر نت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى

    الكلمة أصدقاء؟؟؟؟؟؟؟

    واذا كان الجواب با الايجاب ,,فما الفرق بين الصديق الواقعي والصديق الانترنت؟

    هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ربُ اخ لم تلده أمـك

    هل يمكن ان ينطبق هذا المثل على صديق الانترنت؟؟؟

    هل انت من الناس الذين يتعا ملون بحذر مع صديق الانترنت؟؟؟

    هل سبق لك وان كونت صداقات على الانتر نت ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات

    مباشره,,فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي؟؟

    الى اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانتر نت ,هل سبق لك ان اعطيت بياناتك

    الشخصيه الحقيقيه وصور شخصيه تخصك لصديق الانترنت؟؟؟

    هل لديك اى موقف محزن اوطريف حدث لك مع صديق الانترنت ؟وهل هذا الموقف

    يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟؟؟؟


    اتمنى ان تسجل مشاركتك بهذا الموضوع من خلال تجربتك في التعامل

    انا عارف اني كثرت الاسئله ولكني اعرف الانسان من رده

    وتقبلو تحياتي اخوكم وصدقكم الحب البعيد
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-16
  3. عزالعرب

    عزالعرب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    3,728
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]انا بالتسبه لي انا اتعرفت على اصدقاء من الانترنت
    وخاصة من المجلس اليمني اما الفرق بين الصدق على النت
    والصديق الاخر فهناك فرق
    ان الصديق على النت اسمه صديق نت
    لكن صديقي الذي اعرفه ويعرفني من غير النت
    فأنا ارتاح له اكثر من الصديق على النت
    واذا تريدترتاح لصدقك الذي على النت لااااازم يكون قلبك صافي

    ان شاء الله اني استطعت ان افسر لك


    الف شكرلك اخي الكريم

    د/عزووز
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-16
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    بصراحه اعتز بالاصدقاء الي عرفتهم عن طريق المجلس اليمني مثل مشاكس والبحار والحمادي وباجل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-16
  7. الشيخ/م الظباعي

    الشيخ/م الظباعي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    34
    الإعجاب :
    0
    [grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]
    بصراااااحه في أصدقاء(النت) بمعنى الكلمة وفي بعضهم قابلتهم شخصيآ ...والباقيين مجرد تضييع وقت وتسلية ...

    هذا جوابي باختصار ...!!![/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-16
  9. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    [foq]مشكوارين علي المرور الكريم


    مستني بثقيه الردود
    [/foq]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-16
  11. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    انا اعتبر الصداقه على الانترنت ممكن ان تتطور وتصبح صداقه واقعيه

    انا عن نفسي اؤمن بالصداقه عبر النت بس على كل شخص ان يأخذ الحذر من المتلاعبين من الجنسين

    وانا بقدر ما ان لي اميلين بالهوتمبل ماسنجرين ملايانين بس منهم من اصبحت اثق فيه واحبه يمكن اكثر من ناس بالواقع

    ومنهم من اتعرفت عليه بعد فتره من المراسلات والمقابلات عبر الماسنجر

    ومن المواقف الطريفه اللي حصلت لي اننا اتعرفت على شخص ودامت معرفتنا ما يقارب 8 اشهر بدون ما اسئله فين ساكن

    ولما سئلته اتضح انه من حاره قريبه وانا اعرفه صوره وبيننا سلام

    فالتعارف عبر الانترنت اعتقد شي

    سلاح ذو حدين

    اما عن صوري او بيانات خاصه اعتقد ان الذي يرسل اشبا مثل هذي لناس ما يعرفه مغفل بما تعنيه الكلمه

    وانشا الله التصحيح لو في خطاء
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-16
  13. العلوانـي

    العلوانـي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    4,350
    الإعجاب :
    0
    وشكرا الحب البعيد على الموضوع المفيد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-16
  15. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    اخي موضوع رائع جدا ......

    اولا الصداقة عبر الانترنت ليس شيء مستحيل وبالنسبة لنا نحن الذكور لا اعتقد انها تعتبر مغامرة او شيء مخيف (عكسه تماما للاناث)

    حقيقة معي اصدقاء كثير على الانترنت فقط (وانا اعتز بصداقتهم بالرغم من انني لا اعرفهم شخصيا)

    انا حقيقة صادق بكل ما اقول سواء في الانترنت او في الواقع لانني لا اجد ما اخجل منه بالخالص واجاوب بصراحة على اي سؤال ..
    بالاضافة انني ممكن اظهر صورتي لاي صديق لي على النت حتى وان لم يطلب هو ذلك

    ومن اروع واعز اصدقائي هو شخص تعرفت اليه عن طريق الانترنت وافتخر به كثيرا لانه في نظري شخصية رائعة ونادرة جدا

    تعرفت عليه في الماسنجر ولم اكن اعرف حتى شكله (وذهبت الى صنعاء والتقينا وتعرفت عليه عن قرب ) وكان فعلا رائع
    ولان انا في صنعاء تقريبا لا نفترق ويوميا نخرج مع بعض

    اما عن المواقف الطريفة يمكن حصلت لي مواقف بس مش طريفة
    يعني تعرفت على اشخاص كثير وبعدين اكتشفت بعد فترة انهم قليلين الذوق
    او يجي يوم ويسبك
    بس يكون ردي بالحذف لا غير

    اسمع الصداقة بالانترنت شي رهيب جدا (يعني حلو ) هذا بالنسبة لي لاني ربحت (لكن البعض قد يجدها شيء بغيض لانه قد تكون واجهته مشاكل (ولكن انا الحمدلله لم تواجهني الى الان )

    تعرف شي انا اتمنى ان اتعرف على كثيييييييير من اعضاء المجلس شخصيا فما اروع الصداقة
    وان شاء الله قريبا بتعرف على عضو في المجلس وانا متشوق لذلك

    تحياتي لك وعلى الموضوع الجميل....
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-16
  17. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    هل لديك أصدقاء تتواصل معهم على الانتر نت وتعتبرهم اصدقاء بمعنىالكلمة أصدقاء؟؟؟؟؟؟؟

    نعم

    واذا كان الجواب با الايجاب ,,فما الفرق بين الصديق الواقعي والصديق الانترنت؟

    هناك فرق كبير فالانترنت تكون صداقة افكار

    اما الواقعي صداقة ارواح

    هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ربُ اخ لم تلده أمـك

    نعم
    هل يمكن ان ينطبق هذا المثل على صديق الانترنت؟؟؟

    من الممكن لما لا

    هل انت من الناس الذين يتعا ملون بحذر مع صديق الانترنت؟؟؟

    من الضروري هذا

    هل سبق لك وان كونت صداقات على الانتر نت ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات مباشره,,فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي؟؟

    نعم و اسال اخوك ذي يزن ...مش انت اللي كنت تصور بكاميرا فيديوا يوم عرسه :) وكنت لابس حزام رصاص

    الى اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانتر نت ,هل سبق لك ان اعطيت بياناتك الشخصيه الحقيقيه وصور شخصيه تخصك لصديق الانترنت؟؟؟

    نعم وثقتي بلا حدود

    هل لديك اى موقف محزن اوطريف حدث لك مع صديق الانترنت ؟وهل هذا الموقف يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟؟؟؟

    مواقف كثيرة و اعذرني عن سردها


    اتمنى ان تسجل مشاركتك بهذا الموضوع من خلال تجربتك في التعامل انا عارف اني كثرت الاسئله ولكني اعرف الانسان من رده ...

    دكتور نفساني حضرتك ....

    وتقبلو تحياتي اخوكم وصدقكم الحب البعيد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-17
  19. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    [frame="4 80"]هههههههههههه


    مشكوارين علي المرور

    مرجوج اخجلتني بكلامك بصدق

    هوب مشكوار علي طرح نضريتك في الموضوع

    بحار هههه لا مش انا الي كنت لابس حزام رصاص بس انا شفتك ومشكوار علي المرور الكريم

    وتقبلو تحياتي
    [/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة