اعضاء في الاشتراكي يعرضون انفسهم للعماله فلم يجدو من يقبل

الكاتب : المسافراليمني   المشاهدات : 1,771   الردود : 46    ‏2004-08-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-14
  1. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    [grade="FF0000 FF6347 FF0000 FF0000"]ينشط كثير من الاعضاء الحزبيين في الاشتراكي هذه الايام وبتوجيهات عليا من قيادة الحزب في عرض العماله على كثير من الدول ويجرون اتصالات بالسفارت الغربيه في دولة الامارات العربية المتحدة وتتركز اتصالاتهم بشكل رئيسي على دولتي بريطانيا وامريكاء وقد شوهد في الايام الاخيرة هيثم قاسم على بوابة السفاره الامريكية في ابو ظبي يطلب الاذن بالدخول لكن رفض طلبه ولم يسمح له بالدخول مما استدعاه التوسط بشخصية كبيره في دولة الامارت وقد حددت له السفاره بعد توسط هذه الشخصية موعد لمقابلة موظفه في السفاره على ان لا تتجاوز المقابلة خمس دقائق وقد سربت بعض المصادر في الحزب ان هناك اتصالات جرت اثناء ازمة الحوثي بين الحزب و اريتيريا بهدف اقناع الاخيرة بفتح جبهه خارجية مع اليمن حتى يصبح النظام بين فكي كماشه داخليا وخارجيا حتى يتسنى للاشتراكي القيام ببعض الاخلالت الامنية وتنفيذ بعض الاغتيالات وتم مد الارتيرين بمعلومات عن مواقع عسكريه في الجزر اليمنية تم اخلاءها في الفتره الاخيره وقد قامت اريتريا باطلاع اليمن على هذه الاتصالات والتي تعد بمثابت فضيحه كبيره وخيانه وطنيه عظمى من الحزب الذي تعود على مثل هذه الخيانات والفضائح
    مما اوجد ازمة في الحزب بين الاعضاء الشماليين والجنوبيين المنحدرين من مناطق عدن ويافع والضالع حيث اتهم الشماليين رفاقهم انهم خونه ولا يوجد لديهم حس وطني لان ضرف البلد يستدعي توحد الصف واشعروهم بان هناك الكثير من امثال الحوثي متواجدين في الجنوب ...
    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-14
  3. المــهــاجــــر

    المــهــاجــــر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    المصدر ... أين المصدر يا مسافر


    اما اذا كان المصدر من مصادرك الشخصية فقد أثبت بما لا يدع مجال للشك أن مصادرك الشخصية مزيفة للتاريخ والحقائق

    فأين مصدر ما تحاول الترويج له هنا.. حتى يتم النقاش على بينة وليس قال فلان وقال علان وإن وأخواتها !!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-14
  5. يافعي اصيل

    يافعي اصيل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-24
    المشاركات:
    1,130
    الإعجاب :
    0
    ايش ذا الكلام يا مسافر وبعدين من فين جبت الخبر؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-14
  7. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    يا فعي اصيل
    الخبر اكيد وليس بغريب على حزب الخيانه الاشتراكي ان يقوم بمثل هذه الاعمال له سوابق عديده وباع طويل في الخيانات والتأمر فقد تامرو على سالم ربيع وقتلوه وتامرو على علي ناصر وطردوه



    مهاجر هل عندك شك في هذا وهل يعقل ان يقوم الخائن بتوثيق خيانته هذا حزب مؤسس على الخيانه والعماله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-14
  9. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    حتى لو صدق الحديث الذي قيل ..
    فقد باءت محاولتهم بالفشل وهم يملكون جيشاً وقوة ومصادر دخل ودعم خارجي , فيكف يسفلحون وهم مشردون في الآفاق يلفون على موائد الآخرين ؟؟؟؟

    حتى المعارضة لم نعد نجيدها إلا إذا كان الحذاء الأمريكي أو البريطاني يركلنا من المؤخرة ... ؟؟؟!!!

    والسلام عليكم ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-14
  11. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    ايها المسافر حتى من غير مصدر الجماعة مازالو يحلمون ان يعود العهد الاشتراكى العفن ونظرياتهم الماركسية المهترئة
    انهم يشحتون بدول الخليج والان يطلبون بالدولار
    حتى يستغلوا اى ظرف لمصلحتهم
    اسمعوا ايها العملا والله حتى ان امريك دعمتكم لن تجدوا الاالموت الزوءام انتم ومن يدعمكم
    الوحدة ليست ملك على عبدالله او البيض الفاسد
    الوحدة منجز شعب رواى شجرتها بدماء زكية
    واخرسوا الى الجحيم ايها العملا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-14
  13. يافعي اصيل

    يافعي اصيل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-24
    المشاركات:
    1,130
    الإعجاب :
    0

    انا اولا اكره الاشتراكيين كره اعمى لكن حسب علمي انه من بقي تحت ولا هذا الحزب من ابنا يافع لا يتجاوز اصابع اليد وانهم قد عادوا الى اليمن.

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-14
  15. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    هذه مجرد كلا م فاضي لا يطلع ولا ينزل وانما هذا حقد على الا شتراكي وعلى الوحده وكان الا خ المسافر عدو الوحده

    وعلى ماحققه الشعب في هذا المجال وهو يرد بان يعود عجلة التاريخ الى الورا بنبشه للماضي

    اما العماله فشعب اليمني كله يريد الهجره الى الخارج بسب الحا له الا قتصاد يه السيئه لهذا الشعب

    هذا ونرجو منك مراجعه الشاعر اليمني بهذا الخصوص

    تسلم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-14
  17. المــهــاجــــر

    المــهــاجــــر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    مادام الموضوع الذي اتيت به مبني على شعار (قال لنا جدي) .. أذن الله يعينكم

    سلام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-14
  19. المــهــاجــــر

    المــهــاجــــر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0

    أخي الشاحذي

    قد كانت المعارضة العراقية يلفون على موائد الاخرين والان هم على كراسي الحكم في العراق.

    ويقول المثل .. أحذر ولا تخون

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة