لحكام العرب والدعاء المستجاب ....!!!!!؟؟؟؟؟؟

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 709   الردود : 4    ‏2001-10-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-24
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    ا

    لو قدر لأحدنا أن يتنقل بين أرجاء الوطن العربي من الشمال للجنوب ومن الشرق للغرب وتمعن في حال الموطن العربي ومعيشته وقارن بينه وبين المسؤولين والحكام في مستوي الدخل ..!!!

    واخذ رأي الموطنين العرب في حكامهم لوجد من ال200 مليون مواطن عربي عدد لا يتجاوز نسبته 5% من المواطنين يعني بالكثير 10 مليون شخص يدعون للحكام بطول البقاء لا نهم في بحبوحة أو شركاء للحكام في جرائمهم ..!!!

    السؤال أين دعوات ال190 مليون نسمه علي هؤلاء الطغاة المجرمين بحق أوطانهم ومواطنيهم ..؟؟؟؟؟؟

    الله لم يستجب لآي من ال190 ويزيل أحد من الطواغيت ..فاهو القذافي يتخطى ال30 عاما بالحكم والإجرام ..وهاهو الرئيس مبارك يتخطى ال20 عاما ...... وهكذا ..دواليك وفي كامل أجزاء الوطن العربي ...!!!

    بل والأقرب أن معظم الدول العربية ذات المسمي الجمهوري الديموقراطي ....!!! سوف تتحول إلي ممالك عسكرية يفسد فيها العسكر وزبانيتهم ..إلي أن يشاء الله رب العالمين ...!!!

    السؤال هو أن الله سبحانه حكمه في الإستجابه لدعوات خبائث آلامه القلائل .....؟؟؟؟؟؟؟

    ولم يستجب لغثاء السيل الأكثرية

    لماذا ...؟؟؟؟؟؟ .لماذا...؟؟؟؟؟؟؟.سبحان الله
    :p :p
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-25
  3. بلبل

    بلبل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-06-30
    المشاركات:
    471
    الإعجاب :
    1
    هذه هي الحقيقة

    أشكرك يا أخي tangerللتنبيه على قضية مهمة وهي الدعاء
    الدعاء ذلك السلاح الذي واجهت به أمي قسوة الظروف والأحداث العصيبة
    ذلك السلاح الذي لا نملك إلاه للتصدي لكل ما يعجزنا
    ويتساءل بعضهم
    لماذا لم ننتصر
    لماذا لم نتطور ونصل لمرتبة الدول المتقدمة
    لماذا لم تخف منا أمريكا وأوربا
    والجواب طبعا سيكون
    لأن الحكام مشغولون عنا بملذاتهم وحساباتهم في البنوك
    وبمحاولة تخليد حكمهم إلى أبد الآبدين
    ونحن مشغولون عنهم بمعاناتنا وظروفنا وحزمة من الفواتير
    التي لن تسددها مالم تعمل ليل نهار
    كم أنت مسكينة أيها الشعوب العربية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-28
  5. أبو ماريا

    أبو ماريا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-10-27
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله

    (( لن يغير الله ما بقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم ))
    فالعرب(المواطن العربي) أصابه الذل والخوف وكل واحد يقول أنا عندي
    أطفال بشقي عليهم ....وهكذا من هذة ألأعذار التي لا تنتهي وليس
    لها أي مبرر .
    هذة هي الحقيقه للأسف.
    (( الحسنه تخص و السيئه تعم ))
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-10-28
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أخي تانجر

    المثل العربي يقول

    لكل زمان دولة ورجال

    الزمان الذي نعيشه زمن أسود على الأمة وقد أرسل له الله رجاله الذين يسيرونه بالطريقة التي تزيده سوء 0

    سيسوء الزمان على العرب والمسلمين وهذا ما يبدو للعيان وسوف يعمل ذلك السوء إلى زيادة الضغط حتى يتولد الإنفجار0

    الله له حكمه في كل شيء

    وأرجو بأن ترجع لقصة العبد الصالح مع سيدنا موسى وسوف ترى العبر 0

    ما نملك سوى

    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-10-28
  9. أبو ماريا

    أبو ماريا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-10-27
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    (( يا أيها الذين امنوا لا تقنطوا من رحمه الله ))
     

مشاركة هذه الصفحة