اول مشكلة في طريق الاولمبي العراقي ( ايقاف الحرس ) ؟

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 530   الردود : 0    ‏2004-08-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-10
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    تغريم حارس مرمى منتخب العراق وحرمانه من المشاركة في أولمبياد أثينا



    بغداد في 10 أغسطس/ فرض الاتحاد العراقي لكرة القدم غرامة مالية على حارس مرمى المنتخبين الأولمبي والوطني العراقي بكرة القدم احمد علي ومنعه من المشاركة في مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في أثينا لسوء سلوكه خلال مباراة فريقه ضد الصين في كأس آسيا.
    وكان علي طرد في تلك المباراة عندما وجه لكمة إلى مهاجم صيني وتسبب في منح ركلة جزاء إلى الفريق المنافس أنهت أمال فريقه في بلوغ نصف النهائي.
    وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود إن غرامة مالية قدرها سبعة مئة دولار أميركي فرضها الاتحاد العراقي لكرة القدم على احمد علي وتم إيقافه عن تمثيل المنتخب الأولمبي العراقي المشارك في أولمبياد أثينا بسبب خروجه عن السلوك الرياضي خلال مباراة المنتخب العراقي ونظيره الصيني في نهائيات أمم أسيا في الصين وأدى ذلك إلى خسارة المنتخب العراقي بثلاثة أهداف نظيفة.
    وأضاف أن هذه العقوبة تأتي في سياق حرص إدارة الاتحاد العراقي على ترسيخ مفاهيم السلوك الحسن لدى اللاعبين أثناء المباريات وعدم تشجيعهم على تكرار مثل هذه المظاهر التي تسيء إلى سمعة الكرة العراقية في الملاعب الخارجية.
    ====================
    هذه النتائج الامور التي لا يوضعها الشخص في الحسبان عند تصرفاته والتي بدورها تلقي بظلالها على مستقبل المنتخب وسمعة الوطن؟
     

مشاركة هذه الصفحة