المؤتمر نت بعد ان افلس اعلاميا يفلس ماديا ومحرروه يهددون بالاضراب

الكاتب : سيف الامام   المشاهدات : 975   الردود : 17    ‏2004-08-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-10
  1. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    بعد الاخفاقات المتلاحقة والانباء الكاذبة التي تفرد بها موقع المؤتمر نت والتي حدت بكثير من القراء تشبيهه بالصحاف
    أعلن موظفو ومحررو الموقع الإخباري التابع للمؤتمر الشعبي العام( المؤتمر نت) عزمهم على تنفيذ إضراب غدا الثلاثاء احتجاجا على ما أسموه في بيان – حصلت (الصحوة نت) على نسخة منه بـ(تجاوزات متكررة على حقوقهم المالية).
    وقال عبد الله الحضرمي رئيس تحرير الموقع في تصريحات لـ(الصحوة نت) أنه تواصل مع قيادة المؤتمر الشعبي العام فوعدوه بحل الإشكالية خلال الـ24 الساعة القادمة على أساس تسليم كافة المستحقات.
    وكان المحررون والموظفون في موقع المؤتمر الحاكم قد وجهوا اليوم رسالة إلى رئيس التحرير يؤكدون فيها تجاوزات متكررة شهرياً على حقوقهم المالية، والعزوف عن تسليمها في بداية الشهر أسوة بالعاملين في المؤتمر الشعبي العام، وقالوا أن ذلك وضعهم في إحراجات مهنية مع من تربطهم علاقات مبنية على التزامات مالية.
    وأشاروا إلى أنهم لا يألون في بذل قصارى الجهد من أجل خدمة اليمن وقيادتها المؤتمرية، وموازنة الساحة الإعلامية مع الإعلام الآخر –المعارض- الذي وصفته الرساله أنه " يمتلك مختلف الوسائل، والإمكانيات المادية التي تسخرها له قياداته السياسية" , مضيفة: في وقت يعجز فيه الحزب الحاكم عن تلبية أبسط حقوقهم.
    وأكدوا أنهم قدموا كل ما بوسعهم في إظهار صورة اليمن المشرقة، والعمل بكل مهنية إعلامية مخلصة، وقالوا أنه لاجدوى من أن تتجاوز اللجنة الدائمة معوقاتها الإدارية والمالية، وتعاملهم باحترام، وتحفظ كرامتهم بعد أن ظل كل فرد منهم يستجدي مرتبه كما لو كان صدقة.
    وعلمت (الصحوة نت) من مصادر مطلعة أن اللجنة الدائمة أوقفت موازنة (المؤتمر نت) هذا الشهر بعد أن تم تعيين مسؤول مالي جديد.
    يذكر أن موقع (الوحدوي نت) التابع للتنظيم الوحدوي الناصري قد أقفل الشهر الماضي على خلفية قضايا مالية – حسب مصادر مطلعة, وجاء الإقفال بعد أن نفذ محررو صحيفة الوحدوي الأسبوعية لإضراب احتجاجا على عدم تسليم مرتباتهم, لكن ظلت تأكيدات القائمين على الموقع أن التوقف جاء على خلفية مشاكل فنية فقط.
    وكان موقع (المؤتمر نت) قد نشر في 13 إبريل الماضي تصريحات عددا من مسئولي الصحافة الإلكترونية نقله عن حوار إذاعي بثته إذاعة صنعاء خصص لمناقشة القضية, وجاء في المادة المنشورة تصريحات لرئيس تحرير (الصحوة نت) نبيل الصوفي كشف فيها عن مواجهة الموقع الإخباري الأول في اليمن (الصحوة نت) لبعض المصاعب المالية التي قادت إلى التفكير جدياً بإغلاقه جراء مخاوف نقص الإمكانيات.


    [Unload]شعار المؤتمر نت .. أكذب أكذب حتى تصدق [/Unload]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-10
  3. nasser1976

    nasser1976 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-11
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    في مثل يقول:
    مسكين اليهودي الفقير
    لافي الدنيا شرب خمر
    ولافي الاخرة دخل الجنة

    وصحفي المؤتمر نت ينطبق عليهم هذا المثل
    فلقد باعوا ضمائرهم
    ولكن باعوها بلا ثمن
    فلانهم قالوا الحقيقة واراحوا ضمائرهم
    ولا انهم استلم مقابل كذبهم ونفاقهم بما يليق بحجم نفاقهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-10
  5. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    اخي ناصر شكرا لمرورك الكريم

    وفعلا ينطبق عليهم المثل القائل

    مسكين اليهودي الفقير
    لافي الدنيا شرب خمر
    ولافي الاخرة دخل الجنة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-10
  7. الليث محمد

    الليث محمد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-07
    المشاركات:
    437
    الإعجاب :
    2

    رايكم محترم وللاخرين اراء لكما ارق المنى
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-10
  9. YamanY

    YamanY عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-29
    المشاركات:
    2,301
    الإعجاب :
    0
    أجتمعت تأليف الهاشميين الإماميين مع أكاذيب الإشتراكيين و أصبحوا فريق واحد في تلفيق الآكاذيب

    لا أعرف بماذا تفكروا؛ إن الناس سيطالبوا بعودة الإماميه أو الإشتراكيه و هذا في الآحلام .. حكومة المؤتمر ستظل تحكمكم إلا ان يأتي خير منها، اما الآئمه و الإشتراكيين ففي الزباله سيظلون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-10
  11. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    المؤتمر نت موقع حزبي وله موازنة وان حدث اضراب هذا حق من حقوقهم المهم ان يناظلو سلميا لا ان يواجهو بالسلاح والتمرد
    وشكرا لك اخي سيف على نق الموضوع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-11
  13. nasser1976

    nasser1976 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-11
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    من هو الافضل من المؤتمر
    وما هو تعريف الافضل في نظركم

    الاصلاح والاشتراكي والناصري كلهم احزاب وطنية وقادرة علي اخراج البلاد من الازمة التي وضعها المؤتمر فيها

    ويكفيك مثال الشهيد ابراهيم الحمدي
    قبل وصوله الي السلطة كان شمال اليمن يعيش نفس الظروف الراهنه من فساد ورشوة وغياب الدولة
    وخلال سنة واحدة من تسلمة السلظة قضي علي كل ذلك
    فقتلوه وقضوا علي كل منجزاتة
    واوصلوا البلاد الي شفي الهاوية

    نسئل الله السلامة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-11
  15. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    اخي اليمني احمد ليس بالظرورة ان كل هاشمي امامي او ان كل مطالب بالاصلاح اشتراكي

    حكومة المؤتمر اخي العزيز اوصلت اليمن للحظيظ وحولت الحكم الى نظام ملكي محصور في اسرة واحدة وجمعت مفاسد الحكم الامامي والجموهري 0
    انظر الى ما وصل اليه حال اليمن من تردي لم تعشه معظم دول افريقيا 000 انظر الى المليارات التي تنهب والى الوعود الكاذبة التي تقطع 00 اتريد اخي ان تحجب الشمس بغربال وان توهمنا ان في هذه البلاد حكومة 00 لا والله اخي ان حكومتنا اقرب للعصابة منها للحكومة فانت ايه المواطن منتوف في كل شيئ لا تاخذ توقيع الا برشوة ولا تحصل على حق من حقوقك دون ان يلهف فلان او علان نصفه اضف الى ذلك السيادة الوطنية التي بعثرت وعاثت فيها حكومة المؤتمر فسادا0

    اذا كنت من المنتفعين من الوضع ومرتاح له فاعلم ان هناك اكثر من 25 مليون معدم مسحوق لا يجدون قوت يومهم 0

    شكرا لمرورك وسلمت لاخيك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-20
  17. بل الصدى

    بل الصدى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-03
    المشاركات:
    344
    الإعجاب :
    0
    0/8/2004

    تداعيات مواجهات صعده على الصحافة اليمنية في حلقة نقاشية ينظمها الملتقى اليمني للصحافة الجديدة غدا بصنعاء

    خاص

    استنزفت مواجهات صعده جزءاً من مصداقية الصحافة التي وقعت في المتناقضات وانقادت إلى إسفافٍ مخزٍ تتبادله أطراف الصراع في المواجهات التي لم تنته بعد.
    وعلى ظهور الصحف التي انفتحت –هي الأخرى- جبهات حرب، ظهر بجلاء مدى امتهان الأطراف السياسية للصحافة التابعة، تلك التي استعملت قفازات صوتيه في مستنقع الحرب.
    ولقد برزت خطابات رسمية جماهيرية، أساءت إلى سمعة الصحافة حيث هاجمت الصحافة بعمومية ودون تحديد.
    وانساق الشارع الصحافي في اليمن دون وقفة جادة لوقف ذلك.
    حول هذه القضايا ينظم الملتقى اليمني للصحافة الجديدة حلقة نقاشية في مقر نقابة الصحافيين بصنعاء غدا السبت .
    ويسعى الملتقى عبر إشراك ممثلين لمختلف الصحف البارزة، إلى وثيقة مبادئ بسيطة، لوقف الاستعمال السياسي الملوث للصحافة، واستخلاص العبر من درس
    "مواجهات صعده".
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-21
  19. المحبوش

    المحبوش شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    4,569
    الإعجاب :
    43
     

مشاركة هذه الصفحة