12 دليـــلاُ عـــلى الحـــب

الكاتب : الليث محمد   المشاهدات : 503   الردود : 0    ‏2004-08-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-09
  1. الليث محمد

    الليث محمد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-07
    المشاركات:
    437
    الإعجاب :
    2
    12 دليلا على الحب ...
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    · تحاول ان تخفيها ، ولكن كل شىء يكشف عنها عن مشاعرك العاشقة تعبر عن نفسها لك، وللحبيب والاصدقاء ايضا. فاذا اردت ان تكون اول من يعرف انك في حالة حب اجب عن هذه الاسئلة


    1. هل اشتاق إليه؟
    *** الإجابة عن هذا السؤال تحتاج ان تبتعد عنه فترة دون ان تراه، دون ان تسمع صوته، وانت وحدك من سيقرر ان كنت تشتاق إليه او انك قادر على نسيانه فان ابتعدت عنه او وجدت نفسك ترفع سماعة التليفون للسؤال علية او وجدت نفسك تنتهز الفرصة للوقوف معه او محادثته تماسك وتذكر انك في الاختبار.


    2. هل أراه جميلا؟
    ***لا تتعجل ولا تاخذ جمال الوجه مقياس فقد يكون الجمال هو جمال النفس .. جمال الروح ، ان التحدث معه سيكشف لك عن جماله سيكشف لك ملامح شخصيتة سيزيل الضباب عن نفسيتة سيزيد من وضوحه امامك وقد نتساءل كيف تزوحت فلانة وهى جميلة جدا من فلان وهو ليس جميل ؟! انظر الى عين من تحب لانه يراك اجمل واظرف انسان حوله فهو لا ينظر الى وجهك بل الى روحك الى شخصيتك لذلك صدقونى الجمال هو جمال الروح.


    3. هل له عيوب ؟
    ***بالطبع انت الان مخدر.. مسحور لا ترى سوى مميزاتة وصفاتة الحسنة ولكن احذر فقد تكتشف ان عيوبة كثيره وكبيره وعلاجها صعب. قد تكون عيوبة في طباعه او اخلاقه اآو تصرفاته لذلك حاول التفكير بحكمة في عيوبه وحاول علاجها فان لم تستطع علاجها فصارحه بها وقد تصل معه الى حل لها يرضيك ويرضيه


    4.هل يؤثر على مزاجى ؟
    *** كلمة صغيره منه تجعلك تضحك او تبتسم؟
    هل ينجح ببساطه في مضايقتك او اثارتك ؟! هل ضحكته تجعل قلبك ينبض بين ضلوعك؟!
    هل دمعته تجعل الدم يغلى في ثنايا عقلك ؟!

    هل نظرته تجعلك تائهًا حالماً فيه ؟! اذا استطعت ان تجيب عن هذه الاسئله ستكون قادرا على معرفة مدى تاثرك به، فهو وحده من يستطيع ان يخرجك من احزانك وهو وحده من يستطيع ان يعيد الضحكة الى شفتيك هو الذى بكلماته قادر على ان يريك الدنيا سعيدة وجميلة هو الذى بنظراتة قادر علىا ن ينسيك همومك ومشاكلك بالتاكيد ان كنت تحبة فانك تتأثر به، تتحرك تحت تاثيرسحره ، تنجذب نحوه ... لاحظ هذا فهو مقياس واضح لمدى حبك له.


    5.هل افهمه؟
    ***ربما تعتقد في البداية انك تفهمه ربما تتخيل انك قادر على توقع تصرفاته لكن الاختبار الحقيقى يكون اثناء غضبه فهل فعلا تكون قادرا على توقع افعالة وهو ثائر ( تتنبأ بسلوكه ) فهل يظل كما هو في هدوئه ؟! انت وحدك قادر على ملاحظة هذا انتظر ثورته وراقبه فقد تتعرف علية اكثر وترى منه ما يجعلك فعلا تفهمه.


    6.هل اتذكر كلماته؟
    ***ليس الاختبار هنا للذاكرة ولكن الحقيقة هنا هى ان من يحب احدا يؤمن به ويؤمن بكلماته يتخذها منهجاً وطريقاً يسير عليه فقد تنسى بعضها ولكنك تتذكر مجملها لاحظ هذا: قد ينجح في الامتحان ويحفظ اقوالك عن ظهر قلب، وقد يرسب فلا يتذكر حتى اسمك!!!!!


    7.تسعدنى هديته؟
    *** قد تكون الهدية صغيرة ،، قد تكون رخيصة،، ولكن تذكر ان الهديه ليست بقيمتها انما في معناها فكونه يتذكرك فهذا جميل وكونه يهاديك فهذا يعنى الكثير والكثير... وتستطيع من خلال الهديه ان تعرف مدى حبه لك !!!!


    8.هل اشعر معه بالوقت ؟
    ***اللحظات هى اللحظات والدقائق هى الدقائق، لا تتغير من وقت لاخر ولكن الاحساس بها هو الفيصل والمقياس فقد نشعر بها تمر كـ لمح البصر ، وقد نجدها تزحف وتجر نفسها من امامنا انت وحدك من سيستطيع ان يحكم على الاوقات التى تمر معه فهل هو ممن ينظرون الى ساعتهم وهم يتثاء بون ويقولون : حان الوقت للانصراف ام انه من الذين لا يشعرون بانفسهم طالما انت معهم ؟؟؟


    9.هل اشعر بالامان معه ؟!
    *** ربما كلنا نقف امام كلمة واحده وهى ((الامان )) ونتساءل عن معناها وقد تتخيل لها اكثر من معنى ، وعدة احاسيس ولكن المعنى العام لها هو الطمانينة ،هو الراحة والاحساس ايضا بان هناك شخص يقف بجوارك يحفظك ويحميك من كل من حولك


    فهل تثق فيه ؟! سؤال مهم جدااااااااااااااااا
    ***الثقة كلمة كبيرة جدا فقد تثق في احد فتسلمه حياتك ... وقد تفقد ثقتك به فتخاف ان تعطيه ظهرك ان الثقه والامان كلمتان لا تنفصلان فحاول ان تعرف معنى الكلمتين معه فان كان يحبك فسيفعل اى شىء من اجلك من اجل حمايتك والمحافظة عليك سوف يضعك بين رموش عينية(احساس حلو مووووووت )
    ويخاف عليك من نسمة الهواء من نظرات الناس سيخاف عليك من نفسك ويخاف على احا سيسك ويخاف على سمعتك فان كنت تشعر بهذا الامان معه فثق انه يحبك ويموت فيك.


    10.هل أغار عليه ؟!
    *** هو جذاب يقف دائما وحوله اصحابه يجعلك تتخيلين انه يهتم بهم اكثر منك .هل يجعلك عصبيه تلقى بالنظرات نحوهم وتراتقبيهم !!!!! ربما تغار عليه تخاف ان تفقده تخاف ان يحصل عليه احد غيرك ، لكن احذر من الغيره التي تقتل الحب ،، واجعل غيرتك معقوله ومحدوده


    11.هل يلا حظنى باستمرار؟!
    *** هل يلاحظ تغير تسريحة شعرك او شراء ملابس جديده ؟؟؟ ماذا قال حين رآك؟!!! ماذا كان شعوره ؟؟ هل أابدى إعجابه ورأيه!!! واهم من كل هذا هل لاحظها اصلا ؟؟؟؟؟؟ البعض لا يهتم بهذه الاشياء ولكننا نهتم بها لانها تبعث السعادة في القلوب لانها تجعلك سعيده فرحانة وبعض كلمات صغيره جدا قد تجذبه نحوك. حاولى ملاحظته والاهتمام به واسئل نفسك هل هو ايضا يلاحظك؟؟؟؟؟؟؟


    12.هل أبدو عاشقا؟ََ!
    *** بعض الافعال ممن حولك تجعلك تشعر وتشعرين بانهم يعرفون بل انهم متاكدون فحين تكون معه. تجدهم ينظرون .. يبتسمون .. ويضحكون .. ويتركون المكان حين تبدأ الحديث معه ويسالونك عنه وعن احواله كانك وحدك تعرفه وتعرف كل شىء عنه!!! . يجد من حولك يربطون اسمك باسمه لا يذكرون اسمك الا وذكروا اسمه قد يحاولون اظهار هذا الموضوع امامك . تجعلك تفكر كيف عرفوا ؟!!! كيف لحظوا ؟!!! وانت الذى تحاول اخفاء الامر العديد من الاسئلة تحاول ستره كانها كارثة ترتكبها


    تحياتي :0 عاشــــ(الورد)ــــق
     

مشاركة هذه الصفحة