المنتخب المدرسي يواصل استعداداة للدورة العربية المدرسية بالسعودية

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 448   الردود : 2    ‏2004-08-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-09
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    [Unload]سررت بمرورك الكريم على موضوعي تحيتي لك اخوك الهيال[/Unload][gdwl]{ في إطار اهتمامه المتواصل بالنشاط الرياضي والشبابي والمدرسي، التقى الدكتور عبدالسلام الجوفي، وزير التربية والتعليم، يوم أمس الأول بعثة المنتخب الوطني المدرسي لكرة القدم، الذي يتأهب حالياً لخوض المرحلة الأخيرة من برنامج إعداده للمشاركة في منافسات مسابقة كرة القدم بالدورة العربية المدرسية للألعاب الرياضية المقرر إقامتها في جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة في الفترة من الـ 1 وحتى الـ 14 من سبتمبر القادم.
    وخلال لقائه لاعبي المنتخب المدرسي لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري أشاد الأخ وزير التربية والتعليم بالتفاعل الجاد والانضباط الرائع الذي أبداه اللاعبون خلال فترة الإعداد الأولية التي كانت قد بدأت في الـ 24 من يوليو الماضي.
    وطالب الأخ الوزير اللاعبين بمواصلة العطاء وبذل الجهود فيما تبقى من برنامج الإعداد للمنتخب من أجل الظهور المشرف في منافسات الدورة المدرسية الـ (15)، مذكراً الجميع بأن بلادنا حققت في آخر مشاركة لها بالدورة السابقة في لبنان المركز الثالث والميدالية البرونزية، وبالتالي فإن لاعبي المنتخب الحالي مطالبون بتقديم مستوى ونتائج مماثلة، موضحاً أن الوزارة عملت وستعمل على تذليل كافة الصعاب والمعوقات التي قد تواجه مسيرة المنتخب في مراحل الإعداد، وكذا خلال المشاركة.
    مباريات تجريبية
    { من جانبه واصل المنتخب المدرسي لكرة القدم تدريباته اليومية بمعسكره الداخلي بصنعاء، وخاض عصر أمس أولى مبارياته التجريبية أمام شباب نادي أهلي صنعاء، وسيخوض عصر الثلاثاء القادم المباراة الثانية أمام شباب نادي اليرموك، وبعد ذلك سينتقل إلى عدن والحديدة لمواصلة تدريباته في المحافظتين نظراً لتقارب أجوائهما مع أجواء مدينة جدة خلال فترة الصيف.
    ويقود المنتخب جهاز فني وطني مكون من الكابتن محمد عبدالله الشهاري (مدرب المنتخب) ومعه الكابتن جميل سيف، والكابتن أمين علي ناجي (مساعدين).
    الجدير بالذكر أن التشكيلة الأولية للمنتخب المدرسي لكرة القدم ضمت (44) لاعباً تم تقليصهم بنهاية المرحلة الأولى إلى (82) لاعباً سيواصلون فترة الإعداد الأخيرة ليختار الجهاز الفني (20) لاعباً منهم للمشاركة في الدورة .. ويسعى الجهاز الفني للمنتخب إلى تكثيف المباريات التجريبية للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة واختيار التشكيلة الأنسب، ويتوقع أن يلعب المنتخب مباراة ودية مع المنتخب الوطني للشباب الذي يستعد للمشاركة في كأس آسيا للشباب بماليزيا، وذلك قبل مغادرة المنتخب المدرسي إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات الدورة.[/gdwl]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-10
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    اولا نرحب بعودتك اخي الهيال والحمد لله على السلامة وعسى ما شر باذن الله.
    ونتمنى للمنتخب المدرسي ان يقدم لنا ما قدمه المنتخب السابق واكثر ونتمنى لهم التوفيق والنجلح باذن الله تعالى.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-11
  5. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك على المرور

    الله يسلمك شوي انشغلت
     

مشاركة هذه الصفحة