تخبل المجلس اليمني بدون عصابه الحديده

الكاتب : الحمادي   المشاهدات : 783   الردود : 14    ‏2004-08-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-08
  1. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    تخيل المجلس اليمني بدون عصابه الحديده

    بسم الله الرحمن الرحيم


    يا جماعه الخير شوفو الموضوع 1 2 3 :D

    تخيلو المجلس اليمني بدون عصابه الحديده


    مش ضروري تتخيلو


    لانه هذا الشي حاصل هذه الايام


    وعصابه الحديده محظره من المجلس اليمني بقرار رسمي والله اعلم

    والمشكله ان هذا الحضر يشمل ناس دون ناس

    ولم يشمل الكل


    والاداره مطنشه كالعاده


    المجلس بدون عصابه الحديده بارد وممل ولا يسوى ...........

    هذه الحقيقه



    اتمنى من الاداره اعاده النظر في المشكله

    والا يعني لما كبر المنتدى واشتهر تخليتو عنا



    الزعيم في انتطار الرد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-08-08
  3. المبـدع

    المبـدع عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-26
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه

    جيتها جول يا حمودي ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-08-08
  5. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    صراحه الايام هذي المجلس بارد مرررررررررررررره


    ولم اعرف السبب الا الان منك ياحومادي


    ويقول المثل لو حبيبك عسل سده واستريح

    وان شاء الله سيفك اسر العصابه ونرى المجلس مولع نار باصحاب الحديده



    الله يسر بس من النار :D


    ودمتم نايمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-08-08
  7. المبـدع

    المبـدع عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-26
    المشاركات:
    84
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-08-08
  9. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    لمجلس اليمني ... الدعم الفني says:
    هذا الكلام غير صحيح
    المشكله كانت عامه وليست محصورة في منطقة او دولة معينه
    المجلس اليمني ... الدعم الفني says:
    للأسف لانعرف بالضبط ايش هي المشكله
    المجلس اليمني ... الدعم الفني says:
    وهذه المشكلة عامه واجهة جميع المنتديات العربية
    المجلس اليمني ... الدعم الفني says:
    التي تم ترقيتها للنسخه الاخيرة vb3.0.3
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-08-08
  11. dr.heart

    dr.heart عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    932
    الإعجاب :
    0
    والله ياحمادي

    انا كنت احسب اصحاب الحديده فراكيييين مش حق موااااااعيد

    وهذا للي صار لكن ياخي ممكن انت تغير ها النظره

    طبعا الاخ فوضوي موجود حاليا بيننا وهو ماشي حاله

    عموما ياسيد عصابه الحياه من دونك صعبه موووووووت

    تحياتي لك
    Dr.heart
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-08-08
  13. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0

    كنت متوقع تقولها لكن الله يسامحك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-08-08
  15. dr.heart

    dr.heart عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-17
    المشاركات:
    932
    الإعجاب :
    0
    اخ بسيم

    عرفنا الموضوع وصار خير وعذرك معاك

    بس باقي ناس عادهم والكلام موجهه لهم انت طلعت برائه انا ماكنت اقصدك

    عموما الله يشفي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-08-08
  17. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟

    عشرة احرف :d
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-08-08
  19. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    الطعام بدون ملح
    الشاي بدون سكر
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة