صورة ..فضائح كبار جهابذة الجهاديين التكفيريين الوهابية

الموضوع في 'الشـؤون العربيـة والعالمية' بواسطة ربيب القرأن, بتاريخ ‏2013-06-19.

      مشاركة رقم : 1    ‏2013-06-19
  1. ربيب القرأن

    ربيب القرأن عضو فعّال

    التسجيل:
    ‏2009-08-17
    المشاركات:
    545
    الإعجابات:
    0
    يقول المثل ان فاتك الجهاد فتمرغ في حقول تركيا !!!

    [​IMG]


    فواكة وكراسي وجلسة في الغابة

    وبالاخير تأمر على سوريا المقاومة والممانعة


    و تكببببببببببببببببببببببببببببببببـــــيــــر!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2013-06-19
  3. مخاوي الهواجس

    مخاوي الهواجس عضو فعّال

    التسجيل:
    ‏2008-02-22
    المشاركات:
    574
    الإعجابات:
    0
    طيب أحسن من شيوخكم اللي يفخذوا الرضع ومالهم شغله غير التمتع بالنسوان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2013-06-19
  5. ربيب القرأن

    ربيب القرأن عضو فعّال

    التسجيل:
    ‏2009-08-17
    المشاركات:
    545
    الإعجابات:
    0

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     

مشاركة هذه الصفحة