مجموعة اسلامية تحذر السعودية من ارسال قوات مسلمة الي العراق

الكاتب : طربزوني   المشاهدات : 368   الردود : 0    ‏2004-08-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-08-04
  1. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0
    مجموعة اسلامية متطرفة تحذر السعودية
    من ارسال قوات مسلمة الي العراق




    دبي ـ اف ب: بث موقع اسلامي علي الانترنت امس بيانا نسب الي مجموعة اسلامية متطرفة يحذر السعودية من مغبة ارسال قوات عربية او مسلمة الي العراق بناء علي طلب الصليبيين .

    وافاد بيان باسم مجموعة التوحيد الاسلامية نرسل هذه الرسالة الي الملك فهد بن عبد العزيز والحكومة السعودية إننا ندعوكم بإسم الإسلام ان لا تستجيبوا للصليبيين بإرسال قوات عربية وإسلامية إلي العراق تحت إشرافكم .

    واضاف البيان الموقع باسم لواء الشيخ الشهيد ياسين لا نريد زهق الدماء ولا نريد ان تقوم فتنة بين المسلمين من اجل إرضاء المندسين الخونة ولا نريد تفكيك امتنا الإسلامية والدخول في حروب ونزاعات .

    وتابع باسم الإسلام نطالبكم بعدم إرسال قوات عربية وإسلامية إلي العراق فإن لم تستجيبوا لمطالبنا والله لن تنعموا بالامن حتي ينعم به اهلنا بالعراق وافغانستان. لا تفتحوا ابواب الجحيم ،إننا نعاهدكم بعدم المس بمصالحكم وبامنكم في حالة الإستجابة لنا فامنكم هو امننا لا تجعلوا اليهود والنصاري اولياء لكم .

    واكد ننوه في حال إرسال قوات إسلامية إلي العراق لن نقف مكتوفي الايدي بل سيكون الرد ليس عبر الإنترنت سيكون الرد في ارض كل دولة ترسل إلي العراق جنودا سواء عربية او إسلامية .

    وختم موجها رسالة اخري الي الدول الاجنبية التي ارسلت قوات إلي العراق إنتظري اعاصير وعواصف المجاهدين التي ستعصف بكل دولة ارسلت قوات إلي العراق . ​
     

مشاركة هذه الصفحة