طز فيك يا بو عاهد

الكاتب : زجار   المشاهدات : 1,597   الردود : 20    ‏2001-10-20
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-20
  1. زجار

    زجار عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-18
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    يا من تتملق راعي القمراء وجماعته على شان عندهم ذهب وفلوس طز فيك وفيهم
    واحذرك من حذف مواصيعي والا اضطرت لكشف حقيقة ال سواد على الملا

    يا ما لسواد سوو من رتيب###ولا نفع من مراد احجر ولال
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-20
  3. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    زجار

    نفسي اعرف تطلع الالفاظ التافهه هذي من وين 000لكن لايدل الاعلى حسن التربيه 000الله يحرسك من العين 00

    لكن الا انا مستغرب سكوت ابو عاهد على تفاهتك هذه 00

    واريد افهم لماذا يحاول هذا الزجار ان ينقص من قدر فئه معينه من الاعضاء 000ارجو الاجابه من راعي السمراء ((راعي القمراء )) على كلام زجار 0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-20
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الا خ زجار للاسف نقصت من عيني يعني ما تقدر تحل اي اشكال الى بالكلام الغير اخلاقي لماذا هذا الاسلوب الرخيص

    الذي تستعملونه لحلول المشاكل حتى ولو كنت مظلوم
    الان تصبح بوجهه نظر الجميع ظالم

    اخي العزيز ارجو ان تعتذر للاخ ابو عاهد في الحال وبنفس الموضوع وانا واثق انك تفعل

    ولن يفعل هذا الى من كان يتمتع في الكرم ولاخلاق ونشاء الله انك منهم

    اخي زجار احب اقول لك اني لم اعرف ابو عاهد شخصيآ
    وانما اعرف مواضيعه واخلاقه ونبله وكرمه ولايستحق منك هذا
    ولي الشرف بمعرفه ابو عاهد ومن كانوا امثاله

    اخي العزيز ارجو ان تبادر بالعتذار وهذا من شيم الاخلاق والشجاعه وليس الضعف

    وذا في اي اشكال انا على ثقه تامه في الاخ ابو عاهد لن يخذلك ابدآ

    وتحياتي للجميع ودمتم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-10-21
  7. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    انا من يوم ماشفت اسمك وانا متشائم ياجزار
    وحاسس ان لديك مخزون هائل من مخلفات الجزاره

    ياابو عاهد لاترد عليه
    اذا نطق الجزار فلا تجبهُ ,, فخيرا من اجابته السكوتُ

    وبعدين ياجزار افندي راعي السمراء يسوى ثلاثمائه وواحد وخمسين نفر من نامو نتك

    هذا رايي وكل واحد حر بموزه

    وحيا الله القبايل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-10-21
  9. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    ماهذا الكلام يا زجار

    حقيقة صدمت وأنا أقراء ما تلفظت به يا أخي زجار وما كنت أتوقع أن تصدر منك مثل هذه الألفاظ وعلى من على أبوعاهد لا بالله لقد أخطأت يا زجار مهما كانت دوافعك ثم ماذا بينك وبين راعي السمراء الذي لايقل قدراً وأحتراماً عن أبي عاهد .

    دعني أهمس في أذنك بكلمة صدق أقولها وبكل أمانة لقد أختلفت ذات يومٍ مع الولد ألعزيز أبو ياسر أو بالأصح أخطأت في حق راعي السمراء ومع أنني لم أصل إلى التفوه بمثل هذه الألفاظ والعياذ بالله إلاّ أنني ورب الكعبة المشرفة لا زلت إلى يومنا هذا كلما دخلت المنتدى ورأيت هذا الأسم الكريم العن الساعة التي لم أتريث فيها قبل أن أسيئ في حق من قابل سيئتي بالكلمة الحسنة وكم تمنيت لو أنه هزئني بدلاً من أن يجعلني أحتقر نفسي كلما تذكرت ضيق أخلاقي وسعت صدره أقول إلى يومنا هذا برغم أن علاقتنا قد أصبحت بعد ذلك اليوم الكئيب علاقة ولد وأب وربنا يشهد على ما أقول خلاصة القول أخي العزيز أو ولدي الكريم ليس لدي من الكلام أكثر مما قاله عقل المجلس الراجح العزيز الصلاحي فإن كتا نعز عليك ويعز عليك هذا البيت الذي يجمعنا فلا تتردد عن مبادرة الكرام وسواء أن كنت محقاً أو محقوقاً فلا بد من أعتذارك السريع لكلٍ من العزيزين علينا وعلى رواد هذا المجلس وعلى نفس هذه الصفحة وثق وتأكد أنك ستكبر في عيوننا حين تقدم على ماتقدم عليه الرجال الأماجد .
    بورك فيك أيها العزيز لا تخذلنا.
    سلام.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-10-21
  11. الأحمـدي

    الأحمـدي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-10-02
    المشاركات:
    16
    الإعجاب :
    0
    رسالة عتاب إلى الزجار

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اتمنى من الاخ الزجار ان يقدم الاعتذار الى ابو عاهد
    واقول له ان هذا الكلام غير لائق

    أرى للدعاوى أيها القلب ضجةً
    يضيق بها سمع ويحتار ناظر

    أنادي بني قومي فياليت سامعاً
    يجيب0 وياليت المجيب يبادر

    وتقبل الا عتذار مني شخصياً
    ومن الجميع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-10-21
  13. أبو صالح

    أبو صالح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-17
    المشاركات:
    685
    الإعجاب :
    0
    ما هكذا تساق الابل يا زجار
    برغم انك اخطأت في حق قبيلتنا كامله المره التي فاتت وقام الاخ العزيز المشرف بحذف مشاركتك لانها تسىء لك اكثر مما تسي الينا وقد اطلعت ابو عاهد على رد رادع في حقك ولكنه كان اول المعترضين عليه
    انك اصغر من ان تشق صفوف قبيلتين بينهم من الروابط الشي الكثير برغم وجود الثأر الذي لا يخلو منه مجتمعنا
    اما ان تحاول ان توحي لنا انك تنتسب اليهم فهذا ما لا يخطر على بالنا لانهم رجال مواقف ولم يمكن ان ينجروا الى ما تلفظت به
    فلا اقول لك الاكما قال استاذنا العزيز ابو قيس اعتذر وعفا الله عما سلف والا اظهر من تكون حتى نكون على بينة من امرنا
    اما ابو عاهد فهو اكبر من تلميحاتك السخيفه حول ال سواد
    وراعي السمراء وجماعته سيظلوا رمز للوفاء والصداقة المبنية على اساس الاحترام المتبادل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-10-21
  15. الأحمـدي

    الأحمـدي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-10-02
    المشاركات:
    16
    الإعجاب :
    0
    حتى لا يسيء الفهم

    فاالاعتذارالى الشيخ ابو عاهد
    ولكم تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-10-21
  17. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    غرايب

    ليس لي من كلمة سوى انني ندمت على مخاطبتك برساله كانت من مستوى كلامك والذي سطرتها مباشرة وياريتني اطلعت بتروي على ماقاله اخواني وزملائي واستاذنا ابو قيس فوالله لو اطلعت على ذلك لما تفوهت بكلمة ولما كلفت نفسي بالرد عليك فمن تكون (زجار ) ليس الا لااصل ولافصل ولاعقل ، ومجهول الهوية تحت قناع اسمه زجار .
    ثم المفروض عليك ان لا تذكر قبيلتي التي لايمكن تحميلها اي كلام سئ على حساب غلطي وانا فرد من افرادها ، واما هم فسيظلوا كما هم خيار القبيله رضيت ولازعلت .

    ولاجل اخواني سأترك لك الحبل على الغارب تتكلم ولاارد عليك فيما يخصني فلي الحق في ذلك، اما مايخص غيري من الاعضاء فلن اسمح لك ولا لغيرك بالكلام عليهم مادامت مسؤليت المجلس في عنقي.
    ويكفيك من الفخر اننا لم نجد لك يوماً ما موضوع يستاهل التقدير والاحترام وانما مواضيع تتهجم فيها على الناس ، ولذلك اخترت هذا الاسم من هذا الباب فقط. وبإمكان الجميع الاطلاع على ذلك.

    ولعلمك فقط انك ربما اضفت لي معلومة جديدة عن اشتغال راعي السمراء وجماعته بالذهب (فهي كما قلت ربما تكون معلومة جديدة) والعهده على الراوي.


    شكراً للأخ العزيز / ماجد
    وللأخ العزيز الصلاحي عقل المجلس الراجح كما قال ابو قيس.
    العزيز سعدون / المعذرة انك كنت خالفتك ولكن اتمنى ان يلائم الرد
    الأستاذ (تاجر الذهب الكبير ) ابو قيس انت استاذ الجميع
    ولك علينا حق الوالد على ولده.
    .
    الاخ العزيز تاجر الذهب ابو صالح شكراً (ولاتنسانا )
    الاخ العزيز الأحمدي شكراً لك وانت لازلت ضيف عزيز واتمنى ان لايسيئك ماريت ، وشكراً لك عزيزي على كلامك الذي يدل على عقلك الكبير. وان كان من اعتذار فهو مننا اليك على مارايت ، وفي الحقيقة اننا لم نلتقي مع شخص في هذا المستوى من الاخلاق من ان دخلنا المجلس والى اليوم ولن تجد مثله ان شاء الله تعالى.

    مع خالص التحية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-10-21
  19. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    استاذنا العزيز ابو قيس العلفي
    اسعد الله ايامك بالمسرات وزادك الله رفعه وقدر فقدرك كبير في قلوبنا فوالله الذي نفسي بيده ان حبك في قلبي اكثر مما تتصور او يتصوره احد ومهما قلت ومهما كتبت فلن اوفيك حقك ولازلت احتفظ برسالتك الخاصة التي اعقبت سحابة الصيف بيننا في زمن ولا ومضى
    اما مقاله الدجال فلا تكدر نفسك فكلامه مرجوعاً عليه واذا كان يحسدنا على شأن ربنا اعطا لنا المال فهذا يدل على رجاحة عقله!!
    اخواني الاعزاء
    ماجد
    الصلاحي
    سعدون
    الاحمدي

    اشكركم من صميم فؤادي على مواقفكم النبيله ووالله ليس هذا غريب عليكم


    سيدي واستاذي الغالي ابو عاهد
    والله لا ادري ماذا اقول لك الا حسبنا الله ونعم الوكيل وانني اتقدم اليك بالاعتذار لك شخصياً ولقبيلتك الكريمة على كل ما جاكم من هذا الدجال

    اما انت ايه الدجال فليس مكانك هنا فأنت اصغر من ان تكون بين الرجال فالمجلي ملي بالرجال الاوفيا وليس لك مكان بيننا فمكانك انت تعرفه جيداً وسبق وقلت لك في رسالة خاصة انك لا تمثل الا نفسك الدنيئة ولا تمثل اهلك الكرام ولكن كما يقول المثل ما بيت الا بـــ!!! اما كوننا تجار ولدينا المال والجاه فهذا لا يعيبنا يا ناقص العقل والجاه فهذا رزق من الله اعطاه لمن يستحقه وينفقه في مرضاته ولا يتبطر به على الناس وكما قال الشاعر :
    يا صغير ما يكبرني لقب *-*-* ولا يصغرني اذا انكرني صغير
    ما كسبنا الصيت من جمع الذهب *-*-* ولا نسابة شيخ او قربة وزير
    واعتقد جازماً من ان خير تجارتنا وذهبنا يأتيك كل سنه زكاة مثلك مثل غيرك وقد ربما انك ممن اكل وشرب في بيوتنا في الرياض وانعمنا عليك كبقية ربعك من دون منه ولا تكبر وليس هذا الكلام للمفاخره فنحن في غنى عن ان يمتدحنا احد وكما قال اخي العزيز ابو صالح ان كنت رجال بين نفسك لكي نعرف من تكون اما ان تخاطبنا من وراء الستار فهذا اسلوب الناقصين ولقد كنت اظنك با تفهم الرسائل التي وصلتك مني ومن ابو صالح وابو عاهد وانك با تراجع حساباتك جيداً ولكنك اثبت للجميع انك صغير صغير صغير وكما قال الشاعر ايضاً :
    كنت احسبك من صناديد العرب *-*-* واثر ساترتك عباتك يا غرير
    لذلك واحتراماً لمن في هذا المجلس وعلى رأسهم الوالد العزيز ابو قيس والاخ الغالي ابو عاهد وكآفة الاخوان جميعاً فلن نرد عليك بعد اليوم فل نتركك تتهذا بكلامك السفيه ولا نرد عليك ولن ننزل الى مستواك الردي

    كلمة اخيره اقولها ان ما بيننا وبين من تدعي انك تنتسب اليهم من ود واحترام وتقدير لن يغيره دجال مثلك والحساب الذي بيننا وبينكم مصيره يتم مثلما هو حاصل بين كل القبائل اليمنية

    وانني اعتذر للجميع على الاطالة وعلى اي كلمة خرجت مني زعلتهم ولكن كان لابد من الرد عليك يــ دجــــــــــــــــــــال
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة