الرئيس يهدي أغنية البرتقالة إلى البيض..

الكاتب : جمال العسيري   المشاهدات : 1,710   الردود : 30    ‏2004-07-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-29
  1. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    الرئيس علي عبدالله صالح يهدي أغنية البرتقالة إلى علي سالم البيض..

    [color=CC0000]قررت أن تكون إجازتي الصيفية لهذا العام في لندن فبينما كنت في احد المقاهي العربية الذي فيها إمكانية رؤية القنوات العربية جلس بجانبي احد الأخوة بعدما استأذن قائلاً: هل هذا المقعد مشغول؟ .. أجبت: بلا..
    كان التليفزيون في المقهى على قناة الجزيرة وكانت نشرة الأخبار.. انتهت النشرة قام النادل على المقهى بالبحث عن قنوات أخرى ووقف عند قناة تبث طول الوقت أغاني وكانت حينها تبث أغنية البرتقالة.. ضحك الشخص القاعد بجانبي بصوت عالي وقال: تعرف لماذا اضحك؟ .. قلت: لا.. قال هل تصدق بان الرئيس اليمني علي عبدالله صالح أهدى هذه الأغنية إلى علي سالم البيض من باب المكايدة.. واردف قائلاً: وصل للرئيس خبر عبر قنواته الخاصة بان علي سالم البيض معجب بهذه الأغنية ويستمع إليها دائماً فكلف الرئيس معاونيه بإرسال -Text Message- رسالة عبر النقال إلى هذه القناة تقول: فارس اليمن يهدي أغنية البرتقالة إلى بنت حضرموت العمانية.. تعجبت وقلت وما دخل بنت حضرموت؟ .. وكيف تيجي بنت حضرموت العمانية.. قال بنت حضرموت يقصد بها البيض والمقصود بالعمانية لأنه موجود في سلطنة عمان.. قلت ولكن البيض راجل وليس بنت قال: اعرف ذلك ولكن الرئيس علي عبدالله صالح يشبه البنت الموجودة في الفيديو كليب الخاص بأغنية البرتقالة بالبيض.. قلت أي بنت؟ .. قال البنت صاحبة الفستان البرتقالي والجالسة بجانب الراجل الذي يشرب الشيشة والذي تستأذن منه فيما بعد ويأذن لها بالرقص بعد ذلك.. تعجبت من هذهِ القصة الغريبة وأدركت بان صاحبي مخبر لم يستطع كتمان هذا الخبر والبرتقالة كانت السبب!!!..[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-29
  3. farid

    farid عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-04
    المشاركات:
    603
    الإعجاب :
    0
    مره ثانيه خلي بالك من المخبرين ياجمال
    كعكعكعكعك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-29
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    شيء طيب طالما كان هناك تواصل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-29
  7. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    [color=CC0000]تواصل موصوله عقداته بالصَبْر المُرَِ - aloe - ..

    ًََ [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-29
  9. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    أسف كبير عليك يا مشرف إن تقول طيب في كلام يُشبة به أبطال الوحدة بالبنات ..


    فهل هذا كلام طيب يا سرحان سنحان ؟!


    عيب إن يصل حواركم إلى هذا المستوى الحقير جدا في الحديث على رموز كانوا لليمن ووحدتها خيرت الرجال الصادقين والمخلصين في زمن صرتم فيه أقزام في حدود اسوار القبيلة


    تتغنون بمقالات حقيرة كهذة وتحذفون مواضيع الطرح الموضوعي الجاد

    أعلم إن مداخلات الغيورين ستحذف ولكني أعلم ايضا إنكم غير أمنا ولا جديرين بحمل مسؤلية الاشراف بنزاهه وحياد وطني وصحوت ضمير ..

    إحترامي للرجال الغيورين
    فقط
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-07-29
  11. يافعي اصيل

    يافعي اصيل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-24
    المشاركات:
    1,130
    الإعجاب :
    0
    [color=CC0000]ناس همج اتكلموا زين يابنات اليمن

    الرئيس القائد علي سالم البيض هو بطل وفحل حضرمي ولو مافي البيض ماكانت وحده يا شعب احمد
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-07-29
  13. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    يا أبو عهد

    حيلك شوي الموضوع كله مزحة ولم يتطرق لاكثر من نكتة

    يافعي اصيل

    طالما انت يافعي فانك تعرف المثل الذي يقول:

    (لا ترثي على من قبقب ولا على من 00000)

    الرجال قبقب وايش تريدنا نسوي له ومن اكل ولم يحسب فقر ولم يدري

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-07-29
  15. يافعي اصيل

    يافعي اصيل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-24
    المشاركات:
    1,130
    الإعجاب :
    0
    سرحان

    بالله نورنا مافهمت شي من المثل

    وبعدين يتسلى وينكت على بطل الوحده لا ويشبهه بالبنت
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-07-30
  17. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    [color=CC0000]أخي العزيز أبو عهد لا يسعني هنا إلا أن أقول لك نفس الكلام الذي قالته أم احد الأمراء العرب في الأندلس لابنها لما بكى وهو في طريقه إلى المنفى.. أقول:
    ابكِ مثل النساء ملكاً ضائعاً *** لم تحافظ عليه مثل الرجال [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-07-30
  19. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    [color=CC0000]مش أنا يايافعي الذي شبهته بالبنت الذي في البرتقالة وإنما جماعة عمك علي هم الذي يشبهوه بذلك.. على كلاً إذا ركزت تمام فهو يشبهها .. ركز معي يايافعي!!!..[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة