سعدان في المؤتمر الصحفي

الكاتب : khalid 12   المشاهدات : 563   الردود : 5    ‏2004-07-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-28
  1. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    عقد صباح اليوم الأحد بمقر اتحاد كرة القدم بصنعاء مؤتمر صحفي للمدرب الجزائري رابح سعدان بحضور رئيس اتحاد الكرة "المؤقت" الأخ حسين الأحمر وأمين عام الاتحاد الدكتور بلال عبدالله المؤتمر الصحفي الذي عقده الجزائري سعدان وحضره مراسلي ومندوبي وسائل الإعلام المحلية والخارجية، أكد فيه رغبته الملحة في تحقيق تطور كروي يمني موضحاً أن ذلك لن يأتي إلا بتعاون الجميع وأنه لا يملك مصباح علاء الدين السحري ولا ينكر سعدان تردده وحيرته الكبيرة قبل القدوم إلى اليمن لتدريب المنتخب اليمني واصفاً ذلك بقوله " لم أنم ليالي وأنا أفكر في قبول مخاطرة تدريب المنتخب اليمني خصوصاً والكرة اليمنية تقبع في اسفل تصنيف الاتحاد الدولي للكرة (الفيفا) إلى درجة أن البعض قال لي أنت مجنون تذهب لتدريب المنتخب اليمني".
    سعدان وفي إجاباته على أسئلة الصحفيين أشار إلى ضرورة الصبر وعدم الاستعجال في حصد النتائج والتي لن تأتي إلا بعمل جاد وتظافر جميع الأطراف بما فيها الإعلام الرياضي الذي طالبه بتوخي الحذر في هذا الجانب وضرورة أن يقوم في توعية الجمهور الرياضي وتوضيح أهمية التدرج في النتائج وعدم الانفعال لأول نكسة أو هزيمة فالكرة اليمنية تحتاج إلى الكثير من العمل بحسب قوله.
    ويؤكد سعادن أن هدفه الأول في مهمته المقبلة مع الكرة اليمنية هو الإعداد لبناء المستقبل الذي سيكون نواه حقيقية وصلبه لتطوير الكرة اليمنية، ويبدي سعدان اعجابه بمنتخب الشباب موضحاً ضرورة المحافظة عليه ودعمه خصوصاً وهو المنتخب الأكثر خبرة من جميع المنتخبات الكروية اليمنية كونه يملك العديد من التجارب القوية مع فرق عالمية وخصوصاً مونديال الناشئين بفنلندا.
    ويركز سعدان على أهمية الثلاثة الاشهر القادمة لإعداد المنتخب الأول لكرة القدم حيث سيخوض المنتخب مباريات قوية من خلال الدورة العربية المقرر إقامتها في الجزائر سبتمبر القادم حيث سيلعب المنتخب في مجموعته والتي تظم منتخبات قوية هي الجزائر والسعودية والعراق والتي وصفها سعدان بأنها فرصة ممتازة لخوض مباريات قوية حتى تستطيع الوقوف بشكل كامل على مستوى المنتخب ومهارات اللاعبين بعيداً عن الفوز والخسارة ، لأن هذه البطولة بحسب وصفه ستوفر مباريات كان من الصعب تأمينها مع أي من تلك المنتخبات وهو الأمر الذي سيعود بالفائدة على المنتخب.
    وفي حديث خص به "الصحوة نت الرياضية" عقب المؤتمر الصحفي الذي أنهي سريعاً ، أكد سعدان وجود برنامج معد مسبقاً لتطوير الكرة اليمنية ، وعن سبب عدم إعلانه عن ذلك البرنامج في المؤتمر الصحفي أوضح " أولاً سندرس البرنامج مع الأخوة في اتحاد الكرة خلال الأسبوع القادم وبعد ذلك سنقيم "مؤتمر صحفي" نعلن فيه البرنامج ، ويوضح سعدان أنه هو من طلب أن يكون مدة العقد مع اتحاد الكرة سنة واحدة ولا يخفي سعدان تخوفه من تجربة الإشراف على الكرة اليمنية وما قد تحمل من مفاجئات الأمر الذي دعاه للإصرار على جعل مدة العقد عام واحد، بعد أن كان مقرراً له أن يستمر مدة عاميين.
    رئيس اتحاد الكرة "المؤقت" الأخ حسين الأحمر أوضح في المؤتمر الصحفي أن سعدان قد وقع عقداً مع اتحاد الكرة لمدة عام واحد للإشراف على المنتخبات اليمنية إضافة لتدريب المنتخب الأول بمرتب شهري قدره عشرة آلاف دولار ومقدم ستين ألف دولار.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-28
  3. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    الله يعينه على تدريب منتخبنا لاكنا نتفائل من تصريحته فهي الحقيقه التي لا تخفى على احد................
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-28
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    انا من وجهة نظري ان سعدان ليس لديه ما يقدمه وكذا ارى ان التردد بين التدريب من عدمه وما اغراه فقط هو الراتب الخيالي ومجيئة هو ليس من املهم ان اقدم شئ بل الاهم هو العقد وما سيترتب عليه من عائد لذا انا متخوف من تصريحاته ومن تذمره واستخفافه بالكرة اليمنية واستعلائه عليها فلو نظرنا لمدربين كبار سبقوة قدمو الكثير وعلى راسهم احمد لوسياني وفي فترة حازم جسام وكذا مدربنا الكبير امين السنيني فالمنتخبات ليست كما وصفها بل لو وجدت من يتفهم وضعيتها ويرسم لها الخطط والبرامج الصحيحة لقدمت الكثير.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-30
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    كان يطمح لعقد يمني .. كما أنه يؤمل أن يبرز في الدورة العربية القادمة حتى يتم التعاقد معه خليجيا .. لكن صريح وقام بعمل مايشبه الصدمة حتى لايوبخه أحد ..

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-30
  9. الاستاذ

    الاستاذ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    3
    يا شباب

    انا والله متفائل من تصريحاته

    والصراحه قالها بوضوح


    والتدريب في اليمن صعب

    ليس كمن سبقوه يجي ويذهب ولا يعمل شي

    والصبر كل الصبر عليه

    واقول ان ما منح اليونان

    كاس امم اوروبا سوى الصبر

    وكم صبروا سنين

    اربع سنوات
    منذ تولي المدرب الاماني مهمته في عام الفين

    وان شاء الله يكون فاتحة خير على منتخبنا

    وان يقوده الى الافضل

    دعواتكم يا شباب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-07-31
  11. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    نتمنى له كل التوفيق ..
     

مشاركة هذه الصفحة