لماذا كل شيء جميل في إب إلا النساء ؟!

الكاتب : الخفااش   المشاهدات : 2,488   الردود : 4    ‏2004-07-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-28
  1. الخفااش

    الخفااش عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-22
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    فعلا انت تستحق الشكر على اقتحامك لهذا الباب والدخول ولكن قبل أن تفلت منك اعصابك فاطمئنك أنني لا أقصد ما بخاطرك !

    ولكن ما حقيقة المثل القائل :



    (( [color=FF0000]سبع مصائب ولا مره من إب[/color] ))

    مره : زوجة


    _______
    هل له تفسير أو بعد آخر في معناه غير ذلك ؟؟ من لديه افاده لايبخل

    ________
    تحياتي للجميع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-28
  3. مريومة

    مريومة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-05-29
    المشاركات:
    284
    الإعجاب :
    0
    [color=990066]والله ما ادري اول مره اسمع فيها :confused:[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-28
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    قويه يا خفاش قويه:D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-28
  7. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    والله يا اخي الكريم الخفااش لا اعلم

    ومن قال لا اعلم فقد افتى :)

    قد يكونوا مظلومات ولا تنسى بأن السيئة تعم والحسنة تخص


    أجمل تحية :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-28
  9. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    [color=000000]أخي الكريم ..الخفاش ..

    في إب ـ البطلة:D على قولة الرئيس ـ يجتمع الماء والخضرة والوجه الحسن ..

    ولكن المشكلة , والمصيبة في آن , أن نسوان إب ـ كما يقال ـ مصيبة بأفعالهن , وبأسلوب إدارتهن للبيت , وللحياة الزوجية ..


    ويقولوا ـ والعهدة على الرواي ـ إن كل مقاليد السلطة تصبح بيدها منذ دخولها القفص الذهبي , من رئاسة الوزراء إلى مجلس الشورى , والنواب , ووزارة الداخلية والمالية , إلى السلطات العليا .. الرئاسة ..


    طبعاً ناقل الكفر ليس بكافر ..

    وانا ما قلتش حاجة ..


    لك ولنسوان إب كل التحية والتقدير ..[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة