إيقاف ثلاثة لاعبين ايرانيين وتغريمهم ماليا

الكاتب : the_game   المشاهدات : 379   الردود : 0    ‏2004-07-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-26
  1. the_game

    the_game عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-29
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي بعد إيقاف الحكم البحريني عبدالرحمن عبدالخالق حكم مباراة عمان وإيران إيقاف ثلاثة لاعبين إيرانيين أيضا لمخالفتهم للسلوك الرياضي في مباراة عمان الأخيرة وهم رحمن رضائي وعلي بدوي ومحمد نصرتي (مسجل هدف التعادل الايراني في آخر الدقائق) .

    وكان رحمن رضائي وعلي بدوي قد اشتبكا بالايدي في حادثة غريبة عند الدقيقة 55 من مباراة عمان وهذا مايخالف المادة 48 من قانون الاتحاد كماجاء في القرار .

    أما محمد نصرتي فقد تعمد ضرب نجم مباراة الأمس العماني عماد علي وهذا مااعتبرته لجنة الانضباط مخالفا للقوانين . ورغم وضوح أخطائهم تلك إلا ان حكم المباراة لم ينذر أي منهم على فعلته أثناء المباراة .

    وبناءا على ذلك فقد قرر الاتحاد إيقاف رحمن رضائي وعلي بدوي مباراتين بداء من مباراة منتخبهما مع اليابان يوم الاربعاء القادم وتغريم كل منهما مبلغ ثلاثة آلاف دولار . كماقرر الاتحاد إيقاف محمد نصرتي أربع مباريات بدءا من مباراة اليابان القادمة أيضا مع تغريمه مبلغ 7 آلاف دولار .

    يذكر أن الاتحاد كان قد أوقف حكم المباراة الحكم الدولي البحريني عبدالرحمن عبدالخالق بعد نهاية المباراة ببضع دقائق لعدم توفيقه في تلك المباراة ولوضوح أخطائه التي لم ينتبه لها في ذلك اللقاء .
     

مشاركة هذه الصفحة