ضباط في الشرطة العسكرية يعتدوا على مغترب

الكاتب : ramadan   المشاهدات : 336   الردود : 1    ‏2004-07-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-26
  1. ramadan

    ramadan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-05-01
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    25/7/2004



    الصحوة نت - خاص:

    قال مصدر أمني بقسم شرطة رسلان الواقع في خط الستين الشمالي بأمانة العاصمة أنهم تمكنوا من القبض على ثلاثة أشخاص حاولوا الإعتداء على المغترب اليمني في قطر (بلال . ح . د) أثناء مروره أمام سوق ذهبان الجديد بخط الستين الشمالي أمس.
    وقال المصدر الأمني لـ(الصحوة نت) أن المعتدين هم ثلاثة عسكريين أحدهم ضابط في الشرطة العسكرية والآخر نقيب في الأمن العام وثالث جندي , وأكد أنهم قاموا بالتقطع على المغترب اليمني أثناء مروره من خط الستين وضربه وإشهار السلاح عليه ومحاولة الإعتداء على زوجته الأمر الذي أدى إلى إصابتها بإنهيار عصبي أسعفت على إثره إلى المستشفى .
    وذكر المصدر الأمني أن الثلاثة الأشخاص كانوا على متن سيارة سوداء تحمل رقم (11202/2 جيش) تم ضبطهم والتحقيق معهم , وقال : أن التحقيقات التي أجريت معهم أثبتت أنهم كانوا يريدون نهب ما بحوزة المجني عليه .
    المغترب اليمني في قطر والذي جاء لزيارة موطنه هذه الأيام أكد لـ(الصحوة نت) أنه وعند مروره بخط الستين الشمالي قامت سيارة سوداء بملاحقته ومضايقته حتى أمام سوق رسلان وقطعوا عليه الخط .
    وقال (بلال .ح . د) أن الثلاثة الذين كانوا على متن السيارة نزلوا وقاموا بالإعتداء عليّ ضرباً ومحاولة الإعتداء على زوجتي مما أدى إلى إصابتها بإنهيار عصبي وأشهروا عليّ السلاح الأبيض والمسدسات لولا أن المارة تجمعوا بسرعة وحاولوا إبعادهم من حولي .
    وأشاد المغترب اليمني بدور الشرطة والمواطنين في التعاون معه وضبط الجناة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-26
  3. ramadan

    ramadan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-05-01
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    هكذا وبدون خجل او خوف وفي وسط عاصمة الوحدة ينهب المواطنون . ولولا تجمهر الناس لكان الرجل وزوجته وماله في خبر كان وربما يصرح احد كبار المسؤلين ان افراد من اتباع الحوثي تسللوا الى صنعاء واعتدوا على المغترب.......القبض على المعتدين هو الاستثناء وفرارهم بغنيمتهم هو الاصل,,,,, يذكر ان معظم حوادث السرقة والنهب والاختطاف والقتل ينفذها ضباط و افراد من الامن ...... وهذا دليل واضح امامكم...... لك الله ايها المواطن اليمن
     

مشاركة هذه الصفحة