صنع في .......

الكاتب : سام اليمن   المشاهدات : 353   الردود : 1    ‏2004-07-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-26
  1. سام اليمن

    سام اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-20
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    الأدوارا لتى يقوم بها البعض ماهي إلا جزء من مسرحية أمريكية السيناريو عربية التمثيل والإخراج أن المصاب الجليل الذي ألم بالأمة لخطب يعز على قلوبننا ويؤلمنا جميعاً ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا أشتكي منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ) .
    ومحاولة فصل ارأس عن الجسد ستؤدي بحال الأمة إلى أستشراق النور والبحث عن سبيل ومالنا من سبيل سوى توحيد الصف لا الفرقة التى يبثها بعض المرتزقة في صفوفنا فنحن شعب واحد , أصلنا واحد , ربنا واحد , ديننا واحد , نبينا واحد , أرضنا واحد , لغتنا واحدة , فهل بعد هذة وحدة .
    فلسطين المحتلة من أسرائيل وكذلك الجولان ومزارع شبعا اللبنانية , أرض الرافدين المحتلة حديثاً , الخليج العربي الملئ بالقوات الأمريكية , أفغانستان ( حجة الأرهاب ) , سوريا ( تهديد أمريكا ) , إيران وباكستان ومزاعم الأسلحة .
    تفجيرات السعودية , وحروب السودان , كشمير , الشيشان , الجماعات المسلحة في الجزائر , نزاعات الفصائل الفلسطينية مؤخراً , حزب الله وحركة حماس ( دعوى الإرهاب ) , أحداث صعدة في اليمن ( رفع شعارات ) .
    سؤال يتكرر في ذهني وأذهان الكثير من وراء هذة الأحداث في العالم الإسلامي أهي الحكومات ؟ أم أبنائها ؟ أم هو الطابور الخامس ؟؟
    كثيرة هي الأحداث المؤلمة المنتهكة لحقوق الشعوب الإسلامية .
    لا بدلنا أن نقف أمام الله عزو جل ونحاسب ونحاسب أنفسنا قبل لا أن نحاسب .
    أخواني وأخواتي أن كان ما يصير في أوطاننا من حكوماتنا من أنتهاكات وقتل وأعتقال يصب في مصلحة الأمة فلن نبخل بدماءنا من أجل صلاحها بل سنزيد فنحن أمة تحب الموت على الحياة . أن كانت أفعالهم من أجل التصحيح فلماذا لم يبدؤا بأنفسهم وذويهم كما فعل عمر بن عبدالعزيز رضوان الله عليه , لماذا أراقوا الدماء وأين هي حكمة الحسن بن علي في حقن دماء المسلمين , وكيف يتكلمون عن إصلاح وهم المفسدون , أم هل نرتجي الخير من بخيل وهل يعطي الفقير الغني الصدقة , أم هل الجاجة تطير , والغربان تدعو للخير , وهل سنظل نصنف أنفسنا كسنة وشيعة في ظل الإستعمار الكثيف لأوطاننا والحرب الجسورة الطاغية على ديننا .
    إلى متي !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ولكل من يقومون بأدوار السادة ((((( متي أستعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً !!!!)))))))
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-27
  3. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    بداية ارحب بك اخي العزيز سام في مجلسنا العامر

    وثق ان سبب انحدار امتنا الى هاوية الذل والهوان وتخلفها عن بقية الامم يرجع الى من يتولون دفة الحكم فهم غرسوا في جسد هذه الامة لقيادتها ليس الى الرقي والتطور ولكن الى التخلف 000
    فعندما يتولى الامر من ليسو باهله ماذا تتوقع ان تكون النتيجة0
    الامة باكملها سيدي بحاجة الى تغيير جذري وليس الى اصلاح
    سلمت لاخيك سيف الامام
     

مشاركة هذه الصفحة