(الأحمر ماتغلبونه ) بثلاثية أعلن تأهله مع الصين.... والعنابي يخسر رغم المستوى

الكاتب : the_game   المشاهدات : 364   الردود : 0    ‏2004-07-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-26
  1. the_game

    the_game عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-29
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    تأهل المنتخب البحريني لأول مرة في تاريخه والمنتخب الصيني إلى الأدوار النهائية في كأس الأمم الآسيوية بعد فوز الأول على أندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وفوز الثاني على منتخب قطر بهدف واحد للاشيء هذا اليوم .

    مباراة البحرين وأندونيسيا والتي دخلها المنتخب البحريني بغرض الفوز ولاشيء غير الفوز بعكس المنتخب الاندونيسي والذي كان له فرص تأهل أكثر من البحريني سجل فيها المنتخب البحريني هدفه الأول قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين عن طريق حسين علي وفي الشوط الثاني أضاف علاء حبيل الهدف الثاني للبحرين في الدقيقة 57 قبل أن يقلص لاعب المنتخب الأندونيسي ايبوي الفارق بتسجيله الهدف الاندونيسي الأول في الدقيقة 75 ليحس البحرينيون بالخطر بعدها لكن طلال يوسف أبى إلا أن ينقذهم بالهدف الثالث في الدقيقة 85 عن طريق ركلة حرة استقرت في الشباك الأندونيسية بشكل جميل لتنتهي المباراة بحرينية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لأندونيسيا .

    وفي المباراة الثانية رغم المستوى الرائع الذي قدمه أفراد العنابي القطري وحفاظهم على التعادل السلبي طوال الشوط الأول بل ومباغتتهم للمرمى الصيني في أغلب أوقات هذا الشوط إلا ان الصيني يونلونج سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 لينهي المباراة بفوز الصين بهدف مقابل لاشيء للمنتخب القطري .

    بعد هاتين المباراتين تأهل منتخب الصين بصفته بطل المجموعة ليلاقي ثاني المجموعة C والتي تضم السعودية والعراق وأوزباكستان وتركمانستان بينما تأهل المنتخب البحريني بصفته الوصيف ليلاقي بطل المجموعة C .

    علما أن المباراتان ستقام يوم الجمعة القادمة بينما سيتحدد ترتيب المجموعة C في الغد بإذن الله بعد مباريات الجولة الأخيرة لهذه المجموعة .
     

مشاركة هذه الصفحة