العملاء الصهاينه فى حكومة المجرم بوش الابن اعرف عدوك

الكاتب : كتائب شهداء الاقصى   المشاهدات : 386   الردود : 0    ‏2004-07-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-25
  1. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    [frame="1 80"]العملاء الصهاينه فى حكومة بوش الابن
    مقدمة من البرتوكول الاول لحكماء صهيون

    فيجب أن نتمسك بخطة العنف والخديعة لا من أجل المصلحة فحسب، بل من أجل الواجب والنصر أيضاً.

    ان مبادئنا في مثل قوة وسائلنا التي نعدها لتنفيذها، وسوف ننتصر ونستعبد الحكومات جميعاً تحت حكومتنا العليا لا بهذه الوسائل فحسب بل بصرامة عقائدنا أيضاً، وحسبنا ان يعرف عنا أننا صارمون في كبح كل تمرد

    كذلك كنا قديماً أول من صاح في الناس "الحرية والمساواة والاخاء كلمات ما انفكت ترددها منذ ذلك الحين ببغاوات جاهلة متجمهرة منكل مكان حول هذه الشعائر، وقد حرمت بترددها العالم من نجاحه، وحرمت الفرد من حريته الشخصية الحقيقية التي كانت من قبل في حمى يحفظها من أن يخنقها السفلة.

    أن أدعياء الحكمة والذكاء من الأمميين (غير اليهود) لم يتبينوا كيف كانت عواقب الكلمات التي يلوكونها، ولم يلاحظوا كيف يقل الاتفاق بين بعضها وبعض، وقد يناقض بعضها بعضاً[25]. أنهم لم يروا أنه لا مساواة في الطبيعة، وأن الطبيعة قد خلقت أنماطاً غير متساوية في العقل والشخصية والأخلاق والطاقة. وكذلك في مطاوعة قوانين الطبيعة

    [​IMG]
    ريتشارد بيرل:
    هو أحد مستشاري بوش في السياسة الخارجية ورئيس مجلس السياسة الدفاعية في البنتاغون ، عميل للحكومة "الاسرائيلية" ، لقد طرد بيرل من مكتب السيناتور هنري جاكسون في السبعيناتبعدما قبضت عليه وكالة الأمن الوطني NSA وهو يمرر للسفارة الصهيونية وثائق سرية جدا ، وقد عمل لاحقا لشركة الأسلحة الاسرائيلية SOLTAM .

    [​IMG]
    بول وولفوفيتز:
    هو نائب وزير الدفاع وعضو مساعد في مجلس بيرل للسياسة الدفاعية في البنتاغون ، وعلى صلات وثيقة بالجيش الاسرائيلي وتعيش شقيقته في "اسرائيل


    دوغلاس فيث:
    نائب وزير الدفاع ومستشار سياسي في البنتاغون وهو معاون وثيق الصلة ببيرل والمنظمة الصهيونية الأميركية وهو متطرف في دعمه للكيان الصهيوني وقد دافع عن سياسات معادية للعرب وأشد المتحمسين لاحتلال العراق.


    [​IMG]

    - ادوارد لوتواك:
    عضو متطرف في فريق دراسات الأمن القومي في البنتاغون ويقال أنه مواطن اسرائيلي وهو يكتب بانتظام لصحف الاسرائيلية وأخرى مؤيدة لاسرائيل.




    هنرى كسينجر:-

    هو واحد من مستشارين كثر في البنتاغون ، عضو في مجلس السياسة الدفاعية يعمل تحت اشراف بيرل ، وهو شريك في جرائم عديدة في العالم أهمها : جرائم ووترغيت والجرائم الجماعية في جنوب شرق آسيا ، ومنذ وقت غير بعيد خدم كيسينجر كمستشار لديكتاتور صربيا سلوبودان ميلوسيفيتش.

    [​IMG]
    6- دوف زاخم:

    هو نائب لوزير الدفاع ومراقب للنفقات وموظف عالي الرتبة CFO في وزارة الدفاع ، هو حاخام مكرس ويحمل الجنسية الاسرائيلية ، وزاخم كان متابعا في الكلية اليهودية في لندن وأصبح حاخاما ارثوذكسيا مكرسا في سافي عام 1973، وكان استاذا مساعدا في جامعة نيويورك اليهودية التلمودية ، وهو قريب من اللوبي الاسرائيلي.



    كينيث أديلمان:

    أحد المستشارين في البنتاغون، عضو في مجلس السياسة الدفاعية ، متطرف في تأييد اسرائيل ، وكثيرا ما يعبر عن آرائه المتطرفة والمعادية للعرب والمسلمين.

    8- ل. لويس ليبي:

    هو رئيس موظفي نائب الرئيس ديك تشيني ومستشاره المؤيد لاسرائيل الأعلى رتبة ، وهذا يساعد في تفسير موقف تشيتي الغريزي في الدعوة لاجتياح واحتلال العراق ، وهو مساعد قديم لووفوفيتز.

    هنا تقرير يرصد أخطر صهيونيي ادارة بوش وأكثرهم تطرفا



    9- فلوبير ساتلوف:
    مستشار مجلس الأمن القومي الأميركي وكان المدير التنفيذي ل"لجنة التفكير" الخاصة باللوبي الاسرائيلي والمسماة "معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى" .

    9- فلوبير ساتلوف:
    مستشار مجلس الأمن القومي الأميركي وكان المدير التنفيذي ل"لجنة التفكير" الخاصة باللوبي الاسرائيلي والمسماة "معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى" .

    [​IMG]

    10- اليوت ابرامز:
    مستشار مجلس الأمن القومي الأميركي وهو كزميله ساتلوف عمل في "لجنة التفكير" :"مركز الأخلاقيات والسياسة العامة" في واشنطن ، وأثناء رئاسة رونالد ريغان كان أبرامز مساعدا لوزير الخارجية يدير في معظم الأحيان شؤون أميركا اللاتينية ، وقد لعب دورا مهما في فضيحة ايران-كونترا والتي تتعلق ببيع ايران على نحو مخالف للقانون أسلحة للقتال ضد العراق ، وبتمويل غير شرعي لمتمردي " الكونترا" الذين كانوا يقاتلون لاطاحة حكومة نيكاراغوا الساندينية ، كما كان من أبرز اليهود الصقور المؤيدين لاسرائيل في وزارة الخارجية أيام رئاسة ريغان.

    [​IMG]

    - مارك غروسمان:
    نائب وزير الخارجية للشؤون السياسية ، كان المدير العام للسلك الخارجي ومديرا للموارد الانسانية في وزارة الخارجية ، وهو أحد أهم الرسميين اليهود المؤيدين لاسرائيل من ادارة كلينتون والذين رفعهم بوش الى مناصب رفيعة.

    [​IMG]

    - ريتشارد هاس:

    مدير التخطيط السياسي في وزارة الخارجية وسفير ، وهو مدير برامج الأمن القومي وعضو رفيع في مجلس العلاقات الخارجية CFR . كان أحد أكثر اليهود الصقور دعما لاسرائيل في ادارة بوش الأب وعضوا في مجلس الأمن القومي وفي فريق دراسات الأمن القومي في وزارة الدفاع.

    [​IMG]
    - روبرت زوليك:
    ممثل تجاري أميركي على المستوى الحكومي ، وهو من اليهود الصقور المؤيدين لاسرائيل في ادارة بوش الابن.

    [​IMG]
    14- آري فليشر:
    هو ناطق رسمي باسم البيت الأبيض في ادارة بوش الابن ، ذو موقع بارز في المجتمع اليهودي ويحمل الجنسية الاسرائيلية وكان الرئيس -الشريك للمنتدى اليهودي في الكونغرس لجماعة CHABAD

    [​IMG]


    15- جيمس سليسنجر:
    أحد المستشارين في البنتاغون عضو في مجلس السياسة الدفاعية باشراف بيرل ومستشار يهودي متطرف ومناصر لاسرائيل وهو مفوض في فريق دراساتالأمن القومي في وزارة الدفاع.

    [​IMG]

    16- ستيف غولد سميث:

    مستشار السياسة المحلية اليهوديةلبوش وهو عمدة سابق لانديانابوليس وصديق لرئيس بلدية القدس المحتلة ايهود أولمرت ، وكثيرا ما يزور اسرائيل ليدرب رؤساء البلديات على مبادرات الخصخصة.
    [/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة