2006 با طلع رئيس

الكاتب : ابو عقرب   المشاهدات : 950   الردود : 28    ‏2004-07-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-24
  1. ابو عقرب

    ابو عقرب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    يا حماعه اسمعوا انا قرحت فيوز وقررت اني اترشح (قدنا مرشح(مجنون) طبيعي)
    بس قررت اني ادخل المعترك الانتخابي بحكم الاسباب التاليه
    انا واعوذ بالله من كلمة انا عندي شعبيه كبييييييره *!؟؟؟*&!:confused:
    وانا حبوب وانيق وكريم وسياسي بارع :eek:
    وانا كثير كلام وقليل فعل :cool:
    وانا الخ......................... :eek:
    ايش رأيكم انفع ............... عارف با تقولوا اكيد
    شكرا مقدما وان شاء الله كلكم وزراء
    اصحاب الامن انتبهوا تصدقوا انا اتهابل هااااااااااااااااه :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-24
  3. الفياض

    الفياض عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    1,117
    الإعجاب :
    0
    اسمع يقلك اسمع كلام المجنون وسايره



    ياخي انته اكبر رئيس وكمان مجنون هذا عز الطلب




    لانه لما يكون الرئيس مجنون يعني يكون حكيم



    لان المثل يقول خذوا الحكمه من افواه المجانين





    رئيس رئيس وماله



    بس انتبه تنسانا



    رئيس الوزراء


    تماموا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-24
  5. ابو عقرب

    ابو عقرب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    على طول اعدام
    انا مجنون ؟؟؟؟؟
    والا اسمع يالله با سامحك وبا خليك رئيس وزراء
    لانك اول واحد صوت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-24
  7. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    إذا المتكلم مجنون فالمستمع عاقل:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-25
  9. ابو عقرب

    ابو عقرب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0
    اعداااااااااااااااااام
    بس من هو المستمع ...؟؟؟؟؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-07-25
  11. جلف الصحراء

    جلف الصحراء عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-24
    المشاركات:
    78
    الإعجاب :
    0
    بس لو تضيف شويه مواصفات ثانيه

    كان تكون سارق ومرتشي وتبيع القلعة بريال
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-07-25
  13. ابو عقرب

    ابو عقرب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    169
    الإعجاب :
    0


    [color=FF0000]لا لا لا
    عيب يا ليد
    احسن لك تكون خارج البلاد لما اطلع
    لاني باعدمك شنقا من الرجول (الارجل)
    [/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-07-25
  15. الفياض

    الفياض عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    1,117
    الإعجاب :
    0
    ايش هذا كله الخبر اعدام




    اسمع انته لاطلعت مجنون ولا عاقل






    انته الامام بكله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-07-25
  17. جلف الصحراء

    جلف الصحراء عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-24
    المشاركات:
    78
    الإعجاب :
    0

    هذا ونت عادك مواطن وقد نصبت المشانق كيف لما تطلع

    لاوالاك على مسلمين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-07-25
  19. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    والنعم

    احسن رئيس

    شوفوا الصراحة تكفيكم

    على الاقل ما يقلكم باوسي وبافعل وبعجين بيطير بكم
    قاح بم يقلعكم من الان كلكم اعدام

    ان شاء الله اعيش لما 2006

    علشان





























    ما ارشحك ليش انا مجنون (لو كنت ما اعرفك .... كان خبر تاني )
     

مشاركة هذه الصفحة