أين مراسم الأستقبال

الكاتب : الرئيس   المشاهدات : 543   الردود : 8    ‏2001-10-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-19
  1. الرئيس

    الرئيس عضو

    التسجيل :
    ‏2001-10-19
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    الرئيس يستقبل المهنئين بمناسبة وصوله الى المنتدى اليمني , ويفتح مقر أقامته في هذا المنتدى لعامة الشعب للتعرف على أوضاعهم عن قرب .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-20
  3. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    الرئيس لايسئل الرئيس يؤمر مرحبا ياريس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-20
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    اهلا يا سياده الرئيس

    اهلا ومرحبا كيفك وكيف احوال الوطن

    سياده الرئيس اهلا فيك واتمنى ان تكون اوامرك في مصلحه

    الوطن ومصلحه المجلس وشكرآ لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-10-20
  7. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    اهلاً بالزعيم وهو فيه حد يستجري يقول غير اهلاً وسهلاً
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-10-20
  9. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    هلا وغلا :)

    نطالب بمجلس خاص بسيادة الرئيس:D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-10-20
  11. المتجدد

    المتجدد عضو

    التسجيل :
    ‏2001-09-02
    المشاركات:
    24
    الإعجاب :
    0
    يا فخامة الرئيس

    أنا رحبت بك في السياسي وترجيتك أن تبعد عنا أجهزة أمنك فنحن لا نضمر لك شراً
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-10-27
  13. الرئيس

    الرئيس عضو

    التسجيل :
    ‏2001-10-19
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    تحيه أجلال للمناضل أبو عصام

    الصلاحي سوف ترى منّا ما يسر خاطرك

    راعي السمراء الديمقرطيه هي ركيزة من ركائز الحكم في عهدي , ولك مطلق الحريه هنا .

    المتمرد ولو أن هذا الأسم أتحسس منه بعض الشي , ولكن دعنا نتمرد على الباطل والجور .

    المتجدد : ما يقوم به جهاز الأمن أمر لا بد منه للمحافظه على أمن الوطن وسلامته , ولا ننكر بانه توجد تجاوزات من بعض الأفراد في جهاز الأمن , ولكننا نسعى الى أن نصحح هذه الأخطأ علنا نصل الى غايه ينشدها كل الخيرين من أبناء الشعب .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-10-27
  15. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    يا حضرة المسمى بالريس
    اقول لك هذا المثل اليافعي
    (( اذا انت امير وانا امير من بايقود الحمير ))
    فهمتها يا حضرة المسمى بالرئيس

    :D :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-10-27
  17. أبو ماريا

    أبو ماريا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-10-27
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    الله يهديك يا ريس ا

    الدنيا حرب . وأنت تبحث عن ( مراسم استقبال )
    يقول المثل اليافعي (( الناس عند الناس والعسن بتقرط الرأس ))
     

مشاركة هذه الصفحة