عصابة الحديده حقيقه ام خيال!!

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 1,591   الردود : 34    ‏2004-07-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-23
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    [color=FF6666]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    عضاويض وشراشيف المجلس الكرام


    كثُر الحديث عن التي اهواها(الحديده), وأن هناك عصابه تسمى عصابة الحديده, واي عضو من اعضاء الحديده يعمل مصيبه يقولوا عصابة الحديده, يعني يأخذوا بالمثل اللي يقول الحسنه تخص ..والسيئه تعُم.

    الموضوع ما عاد داخل المجلس فقط ولكنه تجاوزه الى الماسينجر والى اللقاءات الخاصه بين الاعضاء في اليمن وفي بلد الاغتراب, يعني غلطة اصحاب الحديده انهم يشاركوا بكثره في المجلس , ولكثرتهم في المجلس سموهم عصابه.

    هل المقصود تطفيش اعضاء الحديده من المجلس؟

    اذا كانت هناك ما يضايق بقية الاعضاء من اعضاء الحديده فليفصحوا عمّا في قلوبهم , واعدكم انني اول من يرحل ويترك المجلس اذا كان هذا ما يثلج صدورهم.


    سؤال اوجهه لجميع الاعضاء في المجلس اليمني!

    هل اعضاء الحديده سيئون الى درجة تسميتهم بعصابة الحديده؟

    وللجميع تحياتي,,,
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-23
  3. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    بارك الله ببروكسي اول من سمي ابناء الحديده في المجلس بالعصابه



    وهذه دعوه الي كل متضرر من افراد محافظة الحديده ليكتبوا كل مافي قلوبهم علي اعضاء محافضة الحديده

    وبدل المضايقات التي تحصل لاعضاء محافظة الحديده ياليت كل شخص في قلبه حاجه علينا يخرجها

    يا مشاكس انتو تعملوها وباجل يتهدد انه با يودوه خلف الشمس

    حتي الفتي الذهبي اعتزل وحول منتدي اخر بسبب الاذيه من الجنسين

    نحن مظاليم واللي يشتي حاجه مننا مراعيين عند صاحب الليم العنوان ما يتوهش
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-23
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4




    [color=CC0000]مالك خير يا مشاكس ...اس فيك

    عادحنا سيبناك قبل شوية وانت بعقلك


    ايش قاعد تالف !!!

    يا اخي مافي شي اسمة عصابة الحديدة
    واذا في سؤ تفاهم بين الاعضاء فاكيد هناك اسباب ..وانا لا ابرء عصابة الحديدة :D
    ولكن والشهادة لله الغلط ما يطلع منهم :D

    والمشكلة ان دمهم حامي شوية يمكن بسبب الجو :D وما يعجبهم الغلط

    مشاكس بطل الزنقلة واهجع
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-23
  7. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    [color=000000]لو لم اكن حديدياً لوددت ان أكون حديديا ً

    هذا شعاري



    وأعتز بكم أخوتي أعضاء الحديدة



    في الحقيقة عصابة او اعضاء لاتفرق فأنا منكم وانتم مني


    لكن اخي مشاكس رغم المضايقات اخي انظر الينا وروح الرابط الجميل والمحبة بيننا ربما هذا السبب في الإساءة الينا وتشتيتنا لكن نحن اكبر من أي شبهة او كلام لايجدي بنفع


    وهناك كثير من الأعضاء الطيبين لهم نظرة راائعة لهؤلاء الأعضاء فلاننظر لأصحاب النفوس الضعيفة حتى لانصبح تحت ثأتيرهم يقولوا مايشاءون ونحن نفعل مانشاء المهم ان مانفعله هو الصح وأعلم أخي وأعلموا ياأعضاء محافظتي الحبيبة اننا سنكون في القمة في هذا المجلس :)

    ولك كل التحية اخي مشاكس


    والإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية

    نحن الود ولايهمنا الرأي أخي :)[/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-23
  9. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0





    [color=0000FF]حبيب قلبي مشاكس .. قتل الميت والمشي في جنازتة مش حلو[/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-07-23
  11. لحن الحب

    لحن الحب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    0
    [color=000000]

    انت قلتها في نفس موضوعك



    (( [color=0000FF]اصحاب الحديده انهم يشاركوا بكثره في المجلس [/color]))



    طبعا هم اكثر المشاركين وهم اصحاب اكثر المواضيع ابداع


    قولي هذا ليس من غرور ابدا



    لكنها حقيقيه واضحه امام العنان ويشهد بها الجميع



    فمن هذا المنطلق



    نحن الان ندفع يا عزيزي ضريبة هذا التألق






    لكن في مثل حلو كثير


    يقول


    طنش تعش تنتعش
    تخلي عدوك يرتعش




    تحياتي يا امير [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-07-23
  13. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0



    الأخ حديدي ... صح ؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-07-23
  15. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    عصابة الحديدة هي حقيقة واقعة


    نعم وكيف لا

    حيث انها لا تحتوي على ابداع بعض الاعضاء المعينين او المشرفين :D

    نعم هي عصابة الحديدة التي تستحق وصفها هكذا هل تدرون لماذا ؟

    لانه اعضاها اجرموا وشاركوا في مواضيع التسلية

    وكذالك كفروا لانهم غاروا على مجلس التعارف والتسلية



    انا ادري ان هناك مذنبين من اصحاب الحديدة ويستحقون الشنق

    وعلى استعداد لذكر اسماهم ....

    ولكن هل اصابع اليد تستوي ؟؟؟؟؟


    مثلا

    باجل
    معه اكثر من عشرين معرفا كلما مات معرف طلع بمعرف اخر (اعرف منها على سبيل المثال ..ولد الهبايل والعمايل و القبايل ...كل هولاء واكثر كانوا في فترة قليلة جدا وهي فترة الحرب بينه وبين ولد الحمايل ..


    الفتى الذهبي

    من هذا الفتى الذهبي .؟ انه شاب اتينا به من غرف الشات المدمن عليها دائما
    والان له ساع وباع في ساحة التسلية و يطالعنا باجل بانة انتقل الى منتدى اخر
    وليس لماذتة من الجنسين كما يدعي العم عبده الذماري ...
    ولكن لانه خلص البنات الذي في هذا القسم ولقى بنات اخرى في منتديات اخرى
    على فكرة
    بلغني ان الفتى الذهبي دخل في منتديات بنات دبي باسم بنت ....:)لاشباع بعض الغرور,...

    الحمادي

    سوبر المجلس ...ظهر في فترة اللاموجودين في هذا المجلس حيث كنا نصحى الصباح نلقى ثلاثين موضوع باسمه فقط ...ومن ثم تعرف على بعض المشرفين وفتحوا حساب جاري في البنك لتثبيت مواضيعه (يا سلام)
    والمثل يقول (كثر التكرار يعلم الحمار)
    واعتقد ان المشرفين تعلموا .......

    مجاهد

    المدمر سابقا و و و و و و لا نققد ان نقول عليه اي كلمة سوء لانه باعتقادي ان كل المعرفات تبعه هو بنفسه وانه لو خرج سوف يتوقف مجلسنا الموقر


    بقية الاعضاء اعتقد من وجهة نظري انهم مفترى عليهم وتسميتهم عصابة كما اعترف المتهم عبدو الذماري انه الذي اطلقه عليه اسمة بروكسي ...



    لذا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-07-23
  17. لحن الحب

    لحن الحب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    494
    الإعجاب :
    0


    [color=000000]يا قفل انا الحمادي [/color]









    [color=0000FF]لحن الحب = الحمادي [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-07-23
  19. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0




    أعرف
     

مشاركة هذه الصفحة