بسيم اليمن ومشكلة الطول

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 1,799   الردود : 41    ‏2004-07-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-22
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    [color=FF9966]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    عضاويض وشراشيف المجلس الاعزاء


    بسيم اليمن من الاعضاء المشهورين في التعارف والتسليه ومن اكثر الاعضاء مشاركة فيها وانا باقولكم ايش سبب مشاركتة المستمره في الدردشه, طبعاً اللي ما يعرفه الاعضاء ان بسيم اليمن شخص وسيم ولكن فيه عيب بسيط وهو انه طويل جداً وزي ما يقول المثل (كل طويلٍ لا يخلو من الهبلِ).


    في يوم من الايام فكر بسيم يخرج يعاكس ومالقاش اي وحده مناسبه لطوله,تعرفوا ايش عمل!!, شاف بنتين قصيرتين راح يعاكسهم, لكن حظه العاثر جابهم على هذولا البنتين لانهم معاهم ثلاث اخوان واحد يلعب كارتيه والثاني يلعب تايكواندو والثالث يلعب مصارعه رومانيه او يونانيه:).

    المهم صادف ان الثلاثه الاخوان كان في السوق وشافوه وهو يعاكس وعينكم ما تشوف الا النور (مش بنت النور). مطوه ديم (يعني ضربوه ضرب) لما زاد طوله عشره سنتيمتر.

    من يومها بطل بسيم يخرج السوق واستمر في الدردشه عسى انه يلاقي وحده في طوله:)

    طبعاً ما شاء الله من طوله لما راح حديقة الحيوان الزرافه كانت ترفع راسها علشا تشوف وجهه تحسبه من نفس الفصليه لكن خاب ظنها لان بسيم من نفس فصيلة ولد الحمايل (فصيلة الرخويات) يعني بلا دم.

    في مره من المرات اجتمع اهل الحي اللي ساكن في بسيم علشان مشكلة الاضاءه في الحي واتقاسموا مبلغ شراء الادوات الكهربائيه ولكن بسيم ما دفع اي مبلغ لانه ساهم مساهمة فعاله في الاناره لانه ما فيش عمود في الحي غير بسيم ,قالوا يحطوه عمود الى ان يشتروا عمود للكهرباء:).

    وفي فتره من الفترات ااتعاقد بسيم مع شركة سبيستل على اساس انه طالب في الجامعه وهناك الشبكه ضعيفه لكذا اي شخص يشتي يتصل يعطي بسيم الجوال علشان يلتقط الاشاره.


    يا جماعه شوفوا حل لبسيم اذا تقدروا:)
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-22
  3. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مشاكس مااعرفت تجيبها تمام لإنك بالغت كثييييييييير بالطول يعني انا لو مثل طول الزراقة كانوا جابونا في غرائب وطرائف العالم :D


    المشكلة فيك انت وفي صورتك الي اكتشفناها في موقع مايكروسوفت قسم الدعاية والإعلان هههههههههههههههههههه

    هذه هي ياجبان ماتقول لنا انك تشتغل بالشركة ممثل إعلانات ..هههههههه


    [​IMG]




    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بس تصدق في الصورة احلى من الطبيعة :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-22
  5. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    ما شاء الله والوسامه

    يا رجال هذا القمر كله وتقول يشبه مشاكس

    يا اخي حرام عليك تظلم الرجال

    المهم قولي لقيت وحده في طولك ولا عادك يا بسيم:)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-22
  7. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0

    عادنا أدور دور معي لو حصلت على يدك.:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-22
  9. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    يا مشاكس وصلنا خبر إن بسيم ممنوع يمشي في الشارع الرئيسي في المعلا لانه يتكشف على بلكونات الناس ....





    تحياتي للروح الرياضيه العاليه بينكم ...






    و دمتم سالمين ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-07-22
  11. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    معي لك حل

    شوف البنت اللي يسموها سبيستل في الكليه

    صدقنا مناسبه لك:)

    وانا اشوف انك تروح لها وتصارحها بطولك (قصدي بحبك لها)

    لو وافقت كان بها ولو ما وافقت وبهذلتك يعني مش اول مره قدك والف بهذله:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-07-22
  13. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    [color=CC0000]يا مشاكس هو مش بلا دم. هو عنده شوية دم بس موزع على جسمه بالتساوي. المصيبة انه نتيجة لطوله المفرط وبحسب قانون الجاذبية الأرضية فإنه عندما يقف فإن الدم كله يترسب في قعر رجله وبالتالي تقدر تقول انه طول اليوم اخينا يكون عنده دم في ارجله فقط.
    شوف انا اساعدك على هذا الشخص بس من باب "وتعاونو على البر والتقوى" والا لا اعرفه ولا اصرفه. وبصراحه هو يعجبنا بحاجة واحده وهي:

    لما يقول لمرجانة (مجنانة). احس انه احلى تحريف لإسم في المجلس. احيانا اكون اشتي اقول له يا "مسيخ اليمن" بس اخاف يبطل يدلع مرجانة بإسم "مجنانة".

    لا تزعل مني يامسيخ اليمن
    اقصد يابسيم اليمن[/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-07-22
  15. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههه



    لاتعليق :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-07-22
  17. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هي اطول مني يااجني يعني بتوافق على طول لأن هي كمان معقدة من هذا الخبر ..:D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-07-22
  19. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    خذ راحتك..:D
     

مشاركة هذه الصفحة