هذا رايي بكل صراحة وانت ما رايك؟

الكاتب : البحار   المشاهدات : 1,280   الردود : 20    ‏2004-07-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-21
  1. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    [align=right][color=3300CC]
    هنا لا يصح السلام

    هنا لا يوجد الوئام

    هنا بؤرة الفساد

    هنا مخدع اللئام

    هنا يكشف اللثام

    هنا المجلس السياسي




    رسالة من غير عنوان اوجهها لكل سياسي وفاسد ودجال


    ايه العضو ايه المعقب ايه المشرف


    الا تخجلون

    الا تستحون

    اليس هناك نقطة دم واحدة

    حيث تجلسون امام شاشاتكم وانتم ظالمون لانفسكم
    وتتكلمون عن شعب يذوق الهوان
    وتتشدقون بكلام ليس له معنى


    وانني في هذا الصرح الشامخ اجد هذا القسم وصمة عار على بقية الاقسام

    وانني لارى هذا القسم جدير به بدلا من القسم السياسي الى قسم المجزرة

    نعم انها مجزرة

    انت انت ايها القارى هذة الكلمات

    وانت تقراء هذة الكلمات والمواضيع والابيات وقبل ان تتشدق بكلمتين محفوظتين عن ظهر قلب وتقولها في كل موضوع وتعقيب ...



    الا تعلم بقول الله تعالى


    ([color=CC0000]ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه)[/color]
    نعم هذا هو قسم النميمة والغيبة




    واراكم تغتابون الرجل وتظهرون محاسن احزابكم على حساب اوطانكم


    انت ايها القارى محاسب يوم القيامة بكل كلمة انت تقراها

    رسالتي من غير عنوان وايضا من دون خاتمة


    لانكم غير متواجدين امامي لكي تناقشوا مواضيعكم السخيفة بالقول دونما الفعل





    ساعود الى مجلس التعارف والتسلية

    وساكون في عالم الاحلام والضحك الصافي النظيف

    بدلا من هذا القسم الذي تانف نفسي من ان ازوره ...

    اتقي الله اخي القارى

    مع انني اعرف ان هناك من يومنون انه

    لا اله والحياة مادة




    البحار
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-21
  3. عبدالله

    عبدالله مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-24
    المشاركات:
    2,906
    الإعجاب :
    0
    اخي البحار :

    قالها يوماً تشرشل رئيس الوزراء البريطاني الاسبق " ان اكثر الشعوب فقراً هي اكثر الشعوب التي تتحدث في السياسة"

    ان نتعاطى السياسة فهو اننا نتعاطى الواقع بمرة وحلوة , وعدم خوضنا في السياسة يعني اننا نعيش في عالم من الخيال !

    وكلامنا في السياسة هو جزء من خدمة امتنا وديننا , واصلاح الفساد وتقويم الاعوجاج في شتى ميادين العمل مع اختلاف الطريقة.

    حسب اعتقادي ان كل الاخوة والاخوات يعملون لمصلحة اليمن ولكن كلاً يعمل بما يراة صحيحاً من اجل رفعة هذا الوطن.

    كل الود
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-21
  5. ونظل صامدين

    ونظل صامدين عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-10
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    اذهب وابحر في التسلية والغزل أما الوطنيون الحقيقيون فلا سلا لهم ووطنهم منكوب وحقهم مسلوب ومالهم منهوب.
    إنهم إن انتقدوا فليوقظوا بقية ضمير إن كان منه بقية.
    واسمع كلام الزبيري:
    فإن حييت فإني قد وهبت له**خلاصة العمر ماضيه وآتيه
    فلست أسكن إلا في مقابره***ولست أقتات إلا من مآسيه
    وكنت أحرص لو أني ذهبت له**وحدي فداء ويبقى كل أهليه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-21
  7. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    فليحيا الصمود بهذا الشكل أخي الكريم
    فالسكوت عن الظلم باطل لا يرضاه الله ولا رسوله

    فالوقوف في وجه الظلم لهو أعظم الجهاد فقد وضع الإسلام مبدأ مساءلة هذا الرئيس ومحاسبته وتقويمه إن أخطأ أو خلعه، وجعل هذه المساءلة نوعاً من الجهاد (أعظم الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر).
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-22
  9. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]

    اخي البحار
    مرحبا بك في المجلس السياسي رغم انفك
    وقد كفى الاخوة عبدالله ونظل صامدين ومجنون اون لاين ووفوا
    ومع ذلك فلابد من تصحيح مفهوم الغيبة والنميمة لديك
    فالتعرض للشخصيات العامة التي تتصدر للعمل العام
    بدءا برئيس الدولة إلى اصغر موظف بالنقد
    يبقى في إطار الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والنصيحة الواجبة
    مادام يتعلق بحدود ونطاق ذلك العمل وتلك المسئولية
    ومن يسيء ويتجاوز تلك الحدود فإنما يسيء إلى نفسه
    ومن يضيق بحرية القول والرأي فإنما على رأسه بطحة
    والرجل الذي يتورم أنفك له
    في منصب ومقام هو فيه بين خيارين لاثالث لهما
    فإما أن يعتدل وإما أن يعتزل
    فلينظر لنفسه ولتساعده في ذلك النظر باختيار امرين احلاهما مرٌ بالنسبة له
    ولك خالص التقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-07-22
  11. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    البحار كل المكان ساحة للتعبير عن الراي وتنفيس عن الافكار!

    اما ان كانت مجدية او غير مجدية فمعك حق!

    كما اني لاحظت ان الحيادية ضاعت هنا بالمجلس اليمني ولم يبقى الا فريقين

    فريق مدافع بدون عدالة وفريق يهاجم بدون مستند وبدون حلول يقترحها!

    فريق يدافع عن الهياكل الحكومية وفريق يتحدث بصوت المعارضة التي لم تقل لنا بحل واحد حتى الان للفساد الاداري وهي تعاني من فساد وتعارض على طريق معارضة الخمسة نجوم!

    اشتراكيين يدافعون عن ارث ذهب يقولون لنا انهم تغيروا عن خطابهم القديم وانتهجوا خطاب ديني ظهر جليا وواضح في اشتراكيين هذا المنبر وهل بربك اجتمع اشتراكية علمية ودين ! ...نسخة لابو عهد

    اصلاحيون لا يعرفون الحياد باحكامهم ورؤاهم يلجؤن للحوار المقنع عندما لا يجدي غيرة حتى بالمجلس اليمني ومع كل هذا يوجد منهم من نضع ثقتنا الحوارية فية

    فكيف نبحث نحنا من نؤمن بالحقيقة والصحيح اينما صدرت كيف نبحث عن مساحة اتفاق ومشترك وهم واحد في ظل هذا الانقسام والتخبيص واللت والعجن السياسي!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-07-22
  13. المــهــاجــــر

    المــهــاجــــر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    [color=000066]عاده صغير يربونه .. وعاده صغير يربونه

    يا بحار.. أفضل ما كتبته في موضوعك هي قول الله عز وجل في كتابه العزيز

    (ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه)

    ولو كنت تريد أن تنصح الاعضاء في المجلس لكنت وجدت طريقة أفضل وأسلوب راقي لكيفية طرح النصيحة بدلاً من الاسلوب الغوغائي الذي أتبعته.. والله اعلم انك فقط تريد الاثارة وتعمل لك زوبعة في فنجان وتروح.


    والحمدلله انك ستعود الى مجلس التعارف والتسلية واللعب والضحك والقيل والقال والنكت والكلام الفاضي الذي لا يودي ولا يجيب .. مجلس الشباب الصغير الروش.. يتسلوا مع بعض وكل واحد يستخف دمه وينكت للاخر.

    روح يا أبني وأرجع الى مكانك ولا تلعب مع الكبار ولا تتدخل في المجلس السياسي وما يكتب فيه.. وعلى رأي المثل القائل ..أترك العيش لخبازه ولو أكل نصفه.. وفي رواية أخرى.. ولو حرق نصفه.

    سلام يا أبو ضحك صافي ونظيف .. شكلكم تستخدموا أريال الجديد مع الحبة الزرقاء :D


    وعاده صغير يربونه.. عاده صغير .. يربونه
    [/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-07-22
  15. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    كنت أضن ان الهدف من تثبيت هذه الدعوة الصافية هو دعوة الجميع الى التحلي بأخلاق فاضلة والمناقشة بأسلوب راق بعيد عن المهاترات والتهجم الشخصي. بالفعل المجلس السياسي اصبح ساحة احقاد لا نرى فيها حوارات هادفة قائمة على الحجج والبراهين والمنطق وانما على تصنيفات مسبقة تدفع بفلان لمعارضة اراء فلان مهما كانت, وحتى ان جاء هذا الفلان بشيء يوافقه فيه الفلان الثاني 100% فإنه سيشكك بكلامه ويذكره بقول قاله في موضوع اخر أو في حوار شخصي او علم عنه عن طريق الامن السياسي.
    بورك فيك أيها البحار وبدعوتك المخلصة.
    اما عزيزنا المهاجر فهون عليك ياهذا. لا أدري ما الذي اثارك بهذه الطريقة. أهي الدعوة للهدوء والعقلانية؟ بالتأكيد المرح والنكت والضحكة افضل من الكلام الفاضي الذي لا يصل الى طريق. في التسلية تضحك ولا تهاجم احدا لمجرد أن له رأيا مغايراً لرأيك.
    عندما يصبح كتاب السياسي قادرون على الكتابة بشكل عقلاني ومنطقي بدون تعصب أعمى وأهوج لأفكارهم وبدون الهجوم الشخصي المنفر الذي لا ينقص الا ان يسبو العار فيه, هناك تقدر تقول البحار كان غلطان. وبعدين تعال هنه ياخبير: ايش حكاية عاده صغير يربونه؟ يعني قصدك انه الواحد لما يكبر يرجع يسب ويشتم ويتكلم في السياسة بشك اهوج واعوج ومتعصب لأراءه مهما حاول الطرف الثاني اقناعه بالحجة والدليل؟؟؟
    اقول لك الله يهديك.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-07-22
  17. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    اولا لا ادري كيف تم تثبيت الموضوع
    والعبارات الاولى الذي نسخها اخي البحار هي كفيلة بحذف الموضوع وليس تثبيته
    مع احترامي الشديد للبحار ومثبت الموضوع
    هنا لا يصح السلام

    هنا لا يوجد الوئام

    هنا بؤرة الفساد

    هنا مخدع اللئام

    هنا يكشف اللثام

    هنا المجلس السياسي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-07-22
  19. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    الحمدلله انه ما حطهاش في المجلس العام
    لو تم حذف كل الأفكار التي تنتقد طريقة التعبير -حتى ان كانت بسخط- فكيف سنقول ان المجلس اليمني افضل من الحكومة اليمنية؟

    فتأمل (حقوق الكلمة لتايم)

    لماذا لا تكون دعوة لمراجعة طريقة تعاملنا مع القضايا السياسة؟
    وبيني وبينك ياصلاحي انا شاكك انه المشرف ضغط على زر الحذف طلع معه بالغلط تثبيت. لكن يبقى افضل تثبيت رأيته في المنتدى, واجمل منه ان تايم لم يتفق مع ما قيل في الموضوع ومع ذلك ثبته. لو حكومتنا تتعامل بهذه الطريقة كانت الدنيا بخير.
     

مشاركة هذه الصفحة