مقطع لإغتصاب بنت في الرياض و مستجدات القضية

الكاتب : أبوخطاب العدني   المشاهدات : 1,939   الردود : 1    ‏2004-07-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-21
  1. أبوخطاب العدني

    أبوخطاب العدني عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    اولا الكل يقول ان جوال الكاميرا يسبب مشاكل في تصوير الزواجات او البنات في مدارسهم او في اي

    مناسبة .. لكن والله ثم والله ان المصيبة ليست في انتشار صور الزواجات وغيرها .. المصيبة تهون لان

    المرأة معروف انها بزواج او في مدرسة .... لكن المصيبة هي ما انتشر الان بين شباب الرياض ويتناقلونها

    بينهم للصور فيديو( جوال الكاميرا) تظهر البنات في صور فاضحة في شقة او استراحة


    بقولكم قصة حديثة جدا انتشرت مؤخرا على جوال الباندا ... يظهر فتاة حزينة غرر بها

    احد الشباب ويبدو انها وقعت في مشكلة معه في اول مقطع الفيديو يقول الشاب ( الحقير ) للبنت سافعل بك

    ( قالها باللغة العامية ) والبنت تنظر له وهي مغلوبة على امرها وهو يريد ان يذلها ( وصورة البنت

    واضحة يعني الي يعرفها سهل انه يميزها ) وتقول البنت افعل بي ( وكأنها تريد الخلاص ) وقالها ماني

    فاعل فيك ان ما اتنزل لهالاشكال وعلى شان تعرفين انا ابن مين ، ثم طلع واحد ( شخص اسود يبدو انه

    يعمل عند هذا الشاب) واخذ يفعل بهذه البنت بالقوه وهي تصرخ وتقول لا ، ثم بعد ذلك قال الشاب للشاب

    الاسود جيب جهاز المحمول عشان يبي ينزل المقطع وبيذل البنت


    وانا متاكده ان كثير من القراء مر عليهم هالمقطع او بيمر عليهم الايام الجاية ....

    وانا والله من يوم سمعت القصه حسيت بكأبه وغبن شديد (( من يوقف هالشباب عند حدودهم ))

    حتى الي شافوا المقطع لم يبتسم منهم احد

    وهذي بنت شاهدت المقطع وتحكي عنه
    اقتباس:
    اولا انا فتاه في سن الثامنة عشر ورايت مقطع الفيديو الخاص ببرجس رايته بدافع الفضول وكنت فقط اريد

    رؤيه التهديد لاشئ اخر لكنني تفاجأت بما رايته قبل ان اراه كنت في حاله عاديه واضحك وابتسم لكن والله

    ثم والله انني لم ار البسمه حتى الان بعدما رايت مارايت!!!!!!!!!!!!! شاهدت المشهد يوم الجمعه صباحا

    وكنت اريد النوم لكنني لم انم الا اليوم التالي مده ساعتين من شده التعب والانهاك نعم ان المشهد مروع جدا

    ومخيف وعندما شاهدته انهالت الدمووع بغزاره وجائتني حاله من الارتجاف و(الدوخه)والم بالرأس

    وشعور بالغثيان فعلا........... مازالت حتى الان تلك المشاهد تتردد في خيالي واسمع طوال الوقت صوت

    الفتاه(تكفى يابرجس تكفى يابرجس تكفى يابرجس تكفى يابرجس تكفى يابرجس تكفى يابرجس)اين قلبه في

    هذه اللحظه؟؟اين خوفه من ربه؟اهناك مخلوقات بهذا القدر من الدناءه والحقاره ؟لااله الا الله...... اين

    الشعور بالغيره على الاعراض؟؟ لكل من لم ير الشريط نصيحه لوجه الله تعالي لاتبحث عنه ولاتره محافظةً

    على حالتك النفسيه والصحيه لانه يدمر النفس والصحه فعلا....... ياالهي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مازال يتردد على ناظري مشهد الفتاه والعبد ممسك بها والحقير برجس يقول من هو عمك؟؟) وهي

    تقول :برجس ............خله يوخر عني تكفى يابرجس خله يوخر عني برجس بكل استهزاء ونشوة :الخال

    هذا عمك لاتطالعين بوجهه العبد:اخليها؟؟؟اخليها؟؟؟ الفتاه:تكفى يابرجس تكفى خله يوخر برجس:عشان

    تعرفين انا ولد من انا ابي اذلك انا ذليتك والفتاه تتوسله....تكفلا يابرجس تكفى يابرجس..... برجس:انا ما

    اتنزل لاشكالك يوسف(يقصد العبد) رح جب اللاب توب.. ____________ بصراحه المذنب ليس العبد ولا

    ارى له اي ذنب كبير هو عبد مأمور وان رفض سيأتي بعد اخر حتى انه في المشهد يبدو غير راض ويقول

    اخليها؟؟؟؟؟؟؟اخليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم...................................... مشهد

    يهتز له الكيان







    المجرم برجس ((لعدم الاحراج لم نذكر اسم القبيله )) الان قبض عليه من قبل امارة الرياض رهن التحقيق

    وتنفيذ العقاب

    ونسأل الله ان يكون مصيره الاعدام نظير اغتصابه فتاة وعمل الفاحشة بها والتشهير فيها



    نصيحه


    اوجهها لأخواتي تذكري أن قصة اغتصاب تلك الفتاة عبر جهاز " الجوال " ماهو إلا

    نذير وتحذير لكل فتاة تسقط في فخ شاااب همه الوحيد منكِ ( عرضك ) !

    تذكّري وأنتِ تقرأ هذه الكلمات ، أن ذلك الشاب صاحب الكلمات المعسولة لايريد منكِ إلا أغلى ماتملكين ، ثم

    يرميكي في أقرب " نفاية " !


    اللهم اني اسألك الهدايه لي ولهم
    منقووووووووووووول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-21
  3. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    لا حول ولا قوة الا بالله

    نعم سمعت بهذا الموضوع عن طريق الاخت لمياء جزاها الله خيرا

    حيث نشرت الموضوع بصفة عامة ولم تخصص

    .....

    هذا هو عصر الانحطاط بالنسبة لبعض الشباب الذين يرضون لضمائرهم ان يهتكوا اعراض الناس ....

    ويقول المثل لا ترمي الناس وبيتك من زجاج ....


    نعم ان الاعدام هو الحل الامثل لمثل هذة الحالات الشاذة والدخيلة علينا
     

مشاركة هذه الصفحة