افضل الاعبين فى مبارايات الجولة الأولى من كأس اسيا فى الصين

الكاتب : the_game   المشاهدات : 359   الردود : 3    ‏2004-07-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-21
  1. the_game

    the_game عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-29
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    لأول مرة يتم فى بطولة كأس اسيا أختيار افضل لاعب فى كل مباراة ويرجع الفضل فى ذلك إلى شركة سيمينز للهواتف المتنقلة، الراعي الرسمي لكأس آسيا، في إتاحة الفرصة لجماهير الصين ودول الجوار للتصويت عن طريق هواتفهم النقالة لاختيار أفضل لاعب في كل مباراة من 32 مباراة اضافة الى لجان فنية اخرى تحدد الأفضلية فى كل المبارايات وبعد انتهاء الجولة الأولى من الدور الأول يسرنا ان نذكر زوارنا الكرام بقائمة الاعبين الذين نالوا شرف الأختيار عقب انتهاء المبارايات وهم على النحو التالى :

    فى مباراة الصين والبحرين تم أختيار مهاجم الصين لي جينيو الذى نال أول جائزة لأفضل لاعب في المباراة المقدمة من سيمينز في نهائيات كأس آسيا 2004 وقدم لي عرضاً رائعاً بعد تسجيله من لمسة مميزة في الدقيقة الثامنة والستين ليعطي التقدم للصين بنتيجة 2-1 وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل بهدفين لهدفين ..

    فى مباراة قطر واندونيسيا تم أختيار حارس المرمى الإندونيسي هندرو كارتيكو كأفضل لاعب في المباراة بعد تألقه في الذود عن مرماه فى المباراة التي انتهت بفوزمنتخب بلاده بنتيجة 2-1 على المنتخب القطري في المجموعة الأولى وكان هندروالبالغ من العمر 31 عاماً أفضل لاعبي الفريق الذي وصل إلى نهائي كأس تايغر في عام 2002.

    فى مباراة السعودية وتركمنستان المنتهية بالتعادل بهدفين لهدفين تم اختيار الاعب السعودى ياسر القحطانى صاحب هدفى المنتخب السعودى وكان القحطانى البالغ من العمر 21 عاما قد أحرز الهدف الأول من ركلة جزاء والهدف الثانى من تسديدة رأسية ..

    فى مباراة العراق وأوزبكستان المنتهية لصالح اوزبكستان بهدف مقابل لاشىء تم أختيار لاعب اوزبكستان ميرد جلال قاسيموف المحترف فى نادى ألانيا فلاديكافكاز الروسى وذلك بعد أحرازه لهدف التفوق فى الدقيقة 20 من الشوط الأول من ركلة حرة ..

    فى مباراة كوريا الجنوبية والأردن المنتهية بالتعادل من دون اهداف كان الأختيار من نصيب حارس المرمى الأردنى عامر شفيع الذى اظهر مستوى طيب فى هذه المباراة وساهم بشكل كبير فى خروج منتخب بلاده بهذه النتيجة الأيجابية رغم محاولات المهاجمين الكوريين المتواصلة ..

    فى مباراة الكويت والأمارات كانت الجائزة من نصيب لاعب الكويت بدر المطوع الذى برز بشكل كبير فى هذا اللقاء وقاد منتخب بلاده للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بعد تسجيله لضربة جزاء محكمة ومساعدته في تسجيل هدف آخر لمنتخب بلاده ..

    فى مباراة اليابان وعمان كان الأختيار من نصيب اليابانى شونسوكي ناكامورا صاحب هدف التفوق الوحيد لليابان على حساب عمان فى الدقيقة 33 من الشوط الأول ..

    فى مباراة ايران وتايلاند المنتهية لمصلحة ايران بثلاثة اهداف مقابل لاشىء كان الأفضلية فى الأختيار للاعب أيران المحترف فى هامبورغ الألمانى مهدافيكيا الذى كان وراء خطورة مهاجمى المنتخب الأيرانى وفوزه فى هذا اللقاء ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-21
  3. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    والله الموضوع رائع اخي مشكوار

    واعتقد انا اختيار لاعب من البحرين كان ضروري بس مجاملات
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-21
  5. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    اشكرا اخي العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع
    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-21
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    هذه الطريقة تشجع على الابداع والالتزام باللعب النظيف .
     

مشاركة هذه الصفحة