الحوثي يكشف النقاب عن الديمقراطية

الكاتب : سام اليمن   المشاهدات : 387   الردود : 3    ‏2004-07-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-21
  1. سام اليمن

    سام اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-20
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    منذ تفجر الإحداث والتداعيات السريعة والعجيبة في ذات الوقت لاستئصال ماسموة الفتنة وهذة الحملة الإعلامية العمياء والحشود العسكرية الهائلة التى لم تجشد في حرب الأنفصال بهذة السرعة .
    قالت الحكومة أنه أدعى النبوة فمن خلال ماعُرف عن هذا الرجل فليس هو بالرجل الذي يدعي النبوة ألا إن كانوا يقصدون ما قاله الرسول صلي الله عليه وآله وسلم أو كما قال ( عماء أمتي في أخر الزمان كأنبياء بني أسرائيل ) .
    وأن كان أدعى الأمامة كما قالوا فلا ضير أو خوف يستدعي حشد القوات هذة فالشافعي كان أمام وابى حنيفة كان أيضاً أمام وغيرهم من الأئمة كانوا أئمة علم لا حكم .
    أما أسباب الوضع فلم يكن وليد الترهات أو شعارات أو لصق التهم وزيف الإدعاءات بل كانت وليدة سنتين من المؤامرة داخل دهاليز ممثلي السلطة .
    فمحافظ صعدة يقول بأنة سيرجع الهاشميين إلى وطنهم الذي جاؤوا منة قبل 1200عام والغريب أن ممثل السلطة يبث مثل هذة الفوارق الطبقية وينزل نفسة إلى مستوى الغلمان في الحديث السياسي والاغرب من ذلك أن الوطن الذي منه هذا المحافظ هو ذات الالذي جاء منه الهاشميين , إذاً فليدع لنا هذا الخيار نحن القحطانييين ونحدد من الأولى بالطرد , وليعلم أن الأموييين جاؤا اليمن علي خيول وسيوف ودما اليمنيين ومجازرهم مُزارة ومعروفة في اليمن , أما الهاشميين فلم يأتي الهادي ألا ألا بدعوة لإصلاح ذات البين .
    والهاشممين ثاروا ضد الحكم والمذهب الزيدي هو أساس الخروج على الأسرة الحاكمة في اليمن فترة ماقبل 1962م , ماتلك النماشتات الصحفية التى تقول ((( الهاشميين يعلنون الأمامة ))) , ((( ثورة الزيود ))) ماهي ألأ دعوة جاهلية عنصرية تعكس مقدار الحقد الدفين فهذا هو الوقت المناسب لفرز حقاراتهم ودنائتاتهم , هاهو أحد القادة العسكريين يقسم بالله أنه سيقطع الحوثي إلى أجزاء فهل هذا هو الدين الجديد الذي جاء به نبي أمريكا ( خطة الشرق الأوسط الكبير ) .
    ورغم ما تتشدق به الدولة ومسؤوليها عن الديمقراطية كل تلك العبارات تتساقط في ظل هذة الأحداث فالخطباء تعتقلهم الحكومة لأنهم عبروا عن وجهة نظر الشارع اليمني . وأين المندوب السامي لحقوق ......... عندما قال أن السجون السياسية في اليمن خالية من أي سجين سياسي رغم أن في سجون صعدة 600 سجين سياسي لا لشئ وأنما لرفع شعار لا إله إلا الله محمد رسول الله الوت لأمريكا اللعنة على اليهود , هاهي بكل خزي ودناءة تنتزع هذة الملصقات من على السيارات فمتى كان الدين مفصول عن الدولة .
    وعندما ترءت أحزاب اللقاء المشترك للمعارضة من أفعال الحكومة في صعدة نعتتها صحف الحزب الحاكم والدولة (( بالظلال المشترك)) وتهدد لجنة الأحزاب بحلها , مع أنها شكلت هذا التكتل بدعوة من فخامة الرئيس .
    فهل تنتهج الحكومة اليوم ما أنتهجتة أمريكا ( أن لم تكن معي فأنت ضدي )
    وهاهي تعلنها صراحةً ( الرأي والرأيس الأخر والرأي الأخير للحكومة ))
    وهاهي تقتدي بسياسة اليهود في تغطية الأحداث ((((( وزارة النفط والأصطياد اللامشروع في مياهنا الأقليمية و ووزراة الصحة ))))
    وهل تتنتظر الحكومة من الشعب أن يسكت حيال هذة التداعيات .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-21
  3. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    يبقى البيض رمز البياض
    هذا افضل مسحوق الان فى الاسواق
    وهو رخيص للغاية
    ومجرب
    الكمية صارت محدودة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-21
  5. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    أخي سام اليمن

    رددت سابقا على هذا الموضوع ولا املك الان الا القول

    اللهم اهد قومي فانهم لا يعلمون

    وفقك الله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-21
  7. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0

مشاركة هذه الصفحة