الطفل الذي يعمل في البغاء ولا يفهم معناه

الكاتب : تركي مازن   المشاهدات : 443   الردود : 2    ‏2004-07-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-20
  1. تركي مازن

    تركي مازن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-30
    المشاركات:
    270
    الإعجاب :
    0
    يحذرنا المستقبل من مساوىءربما تظهر و لا اقول تظهر فقد ظهرت, فها هي دراسه علميه فنلنديه تقول ان الام عندما تنجب ذكورا, فاءنها سوف تدفع الثمن في حياتها, وبالأخس عندما تنجب طفل من ( الجنس الخشن) يعني نقصان عمر الام بمقدار 8شهور بالتحديد (34) اسبوعا! يعني ان انجاب طفل من (الجنس الناعم) سوف يزيد من عمر الام اليس كدلك. اذا علي المرأه ان تبحث عن رجل يكون مميزا خاصا يعني يتمتع بمميزات (الجنس الناعم) فليس هنا لك حل لتجدها المرأة خوفا علي حياتها.او لتنجب اطفال يتمتعون بشخصيه ابيهم اوربما فهمت انا الموضوع غلط , يعني ان المرأه تحرم انجاب ذكورا وتتكأ علي رجليها وتقول عاوزه انجب بنات!عيال مابدي . نحن كنا نفهم ان العرب قديما كانت يئذون البنات .ولآن ينطبق العكس فما على الرجل الا شد الرحيل. السؤال هل يتغير السلوك البشري بعد هذا البحث الذي يخيف الأم علي حياتها ويجعل للأناث ميزة لا يتمتع بها الرجل؟ الجواب طبعا بالنفي حسب واقعنا نحن بالذات لما لنا من اسلوب خاصا نتمتع به ....وبشكل عام لما يسود العالم من حالة الفقر , اذا لاساس . علي الرجل وليصبح الذكر عنصرا مهما في سوق العمل , وفي جلب الرزق, وهو ما توقفت اما مه دورة الامم المتحده والتي حضرها _ولأول مره_ممثلون عن الأطفال , اتيح لهم ان يتحدثو , ويعرضوا مشا كلهم و ويعقدو المؤتمرات الصحفيه في القاعه التي يتحدث فيها رؤساء الدول .
    علي العموم الطفل في واقعنا اصبح سلعه تباع وتشتري_ ويجري استخدامها في اعراض حربيه او غير اخلاقيه.
    ودراسة منظمة العمل الدوليه عملت علي قدر كبير من الأهميه, حيث تقديرها عن عماله الأطفال في العالم ان حجم هذه العماله (ولتي تشمل اطفالا من سن الخامسه الي السابعه عشر) قد وصلت الي (246) مليون طفل وصبيه ,كلهم _تقريبا تحت سن العمل حيث تقول المنظمه ان 75 في المائه يعمل تحت اعمال شاقه وخطيره شوف اذا ...يعني ان المعرضين لمخاطر صحيه واخطار اخري يبلغ عددهم (180)مليونا.
    السؤال طبعا الماذا يعمل الأطفال؟ لماذا يذهبون الى الحقل _اوربماالى المقهى اليلي_ بدلا من ان يذهبوا الى المدرسه , ويتمتعو بدفأ الأسرة. ويقضو نزاعتهم في اللهو البرىء, وارتياد الأنديه وملاعب الكره؟ لماذا... بينما يحضى طفل برأسمالي يتيح له ان يلعب على كمبيوتر وأن ينعم بأدوات التزحلق على الماء, بينما يستيقظ طفل في الخامسه ليلحق بفريق العمل في الصحراء, او يذهب الى الأفران ليقدم الخبزفي الصباح او للتسول ...طبعا تحت الضغط كما ذكرتم في المواضيع الأول . انظر في افريفيا وبعض الدول في اسيا تم تجنيد الأطفال من اجل الحرب في نزاعات قبليه وعرقيه بالدول الأفريقيه ...و... وثم تهديدهم وترويعهم لتهذيبهم الى سا حات الحروب لينفذو ا التعليمات وربما بقسوة وغير انسانيه.وكذالك في دول شتى في اسيا وأروبا حيث تجنيدهم للعمل في شبكات الرقيق الأبيض وبيوت الدعاره الرسميه وغير الرسميه..و...طبعا لأن الأمر فيه الربح الكثير , وكذللك الدي يتم بيعهم وبعد ما يتم النظر اليه اذا كان يتمتع بمميزات خاصه تعجب المشتري كما يتم هناك في مركز خاص لصنيون والكوريون لأ جل بيهم للخليجين وخاصه السعودين , حيث ان هناك صبيه في عمر 12 سنه ولآن هي تحمل فهي تقول لنفسها انها تتقدم على طفلها بفارق 11 سنه بينما تحضى صبيه في مثل عمرها بالذهاب الى المدرسه ..و...
    لو حسبنا كم عدد هؤلأء الأطفال الذين يعملون في في اعمال الدعاره والتهريب ... ؟ لا نقول ان عددهم يصل الى مئه او الا لا ف ولكن الى نحو (8.4) مليون طفل!
    لماذا الأطفال بالذات في هدا العمل يقول احدى المتا جر في هذه العماله ان توظيف طفل في هدا العمل ليس كتوظيف شاب اورجل ... يعني شوف مثلا طفل يحمل طنا من المخدرات قد يحمل آثار قانونيه اقل من ضبط رجل يحمل نصف كيلو جراما من الهيروين اوالأفيون.....! واخير اللوم علينا ايه الأباء والأمهات في ابنائنا لنستغلهم في اشياء تهمهم اكثر من قعودهم اما م التلفاز الذي صار يؤ ثر على الطفل فصار يقلد اشياء ربما لا يفهما.....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-09-01
  3. مستفسر

    مستفسر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-25
    المشاركات:
    13
    الإعجاب :
    0
    موضوع جيد وله فائده
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-09-01
  5. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    موضوع اكثر من رائع هذي المواضيع ولا بطلوا
    طبعا الفقر يلعب الدور الاكبر
    وكمان الجشع فهناك في بعض الاحيان مغريات
    مما يخلي الاسره ترمي بطفلها بأيدي تجار الرقيق الابيض
    استغلال الاطفال اكبر جريمه
    ذبحو البرئه في نفوس الاطفال
     

مشاركة هذه الصفحة