واخيرا سقطت ورقة التوت يا علي ...

الكاتب : سيف الامام   المشاهدات : 476   الردود : 4    ‏2004-07-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-19
  1. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    [frame="5 80"]بعد ان تغنينا بها ردحا من الزمن وفاخرنا بها لسنوات اكتشفنا فجئة انها مجرد كذبه كذبها علينا من لا يريد بنا خيرا ونحن بحسن نية وكما هي عادتنا اليمانيين صدقنا وعشنا أجواء مزعومة لها 0
    اتدرون عمن اتحدث؟؟؟
    انها عن ديمقارطية (( الفهاني ))التي سرعان ما تلاشت وصارت اثر بعد عين عندما بدء مجموعة من المواطنيين يمارسون بمقتضاها حرية التعبير 0
    مساكين اهل صعده انطلت عليهم كذبة الديمقراطية فخرجوا ليعبروا عن رأييهم فزج بهم في السجون لا لشيئ الا لانهم قالوا ربنا الله الموت لامريكا الموت لاسرائيل خرقوا بجهالة كل القوانيين السماوية والوضعية وتجرأو على التشهير بامريكا واسرائيل صاحبة المعتقد الجديد والدين الجديد ومعاداتهما بحق وحقيق وليس كما يفعل الزعماء
    يسبون على المنابر
    ويبوسون الأقدام في غرف العمائر
    وربك يعلم ما تحمله الضمائر
    كم كان رئيسنا عملاقا بالله عليكم عندما خرج علينا مصرحا ان ما اخذ بالقوة لن يرجع الا بالقوة
    وكم رفعنا رؤوسنا عاليا كيمنيين رفعناها لعنان السماء عندما قال
    ادونا قعطة ارض
    ظنناه في شجاعته تلك الايام
    علي ابن طالب
    وحسبناه في عروبة
    جمال عبدالناصر
    وفي قوميته
    عبدالرحيم 0
    الا انه سرعان ما تقزم بمجرد ان جد الجد وبدء الغزو على العراق حيث كان أول الشهداء طفل في الثانية عشرة لم يقتل في بغداد بل في ساحات صنعاء ولم يقتله الامريكان بل قتله مغاوير حرسنا الجمهوري وطيلة ايام العدوان صار رئيسنا اثرا بعد عين ولم ينبس ببنت شفه ولعله انطبق عليه المثل القائل
    ( من شاف الضرب في اخوه تجور ) ا
    لمهم ذهب الرئيس الى أمريكا وانتظرنا عودته بفارغ الصبر محملا لنا بالمساعدات والحب والسكر الا انه عاد وقد شحذت عزائمه وشدت عمائمه وأمر أمرا صارما لا ترجع يا علي الا برؤوس المكبرين 0
    فعاد ليخوض حربا شرسة وبمختلف الأسلحة ضد طائفة من ابناء بلده عزل لا لشيء إلا لمعـادتهم أمريكا واسرائيل0
    ما أشبه اليوم بالبارحة فصدام قبله لعبت عليه أمريكا ونفخته ثم نفختخ ثم نفخته ثم أفلتته فوقع وبئس الوقعة 00
    لم يعتبر الأخ الرئيس من صدام ولم يتخذ من تلك الصور المذلة عضة وعبرة ولم يدرك بعد انه لا حليف دائم لامريكا وانه بقدر محبتها تكون عداوتها 0
    أتتخيل شكل رئيسنا وهو بلحية وفي قبضة العدالة الأمريكية أسير ...
    يالله كم المشهد مذل ومخزي لكل عربي 0
    إذا لمذا تسيري فخامة الرئيس على نفس الطريق الذي سلكه صدام لماذا لم تتعض وآنت رأيت بأم عينك أين اوصل صدام ذاك الطريق0
    لماذا لم تدرك ان قوتك في شعبك وبقائك مرتبط بمدى قربك منهم
    سبحان الله حتى الأسماء تتشابه فصدام كان لديه ابن عمه علي الكيماوي سلط على الشعب كالكلب المسعور ونحن هنا لدينا علي كاتيشوا ( علي محسن الأحمر ) سلط على أهل صعدة 0
    يالله كم رئيسنا قوي وأحمر عين وبطل وشاطر
    وجه قواته التي بنيت من قوت أبناءنا التوجيه الخاطئ فبدل إن ينشرها على الحدود لاسترداد ما سرق مناء وجهها لصدور إخوانه00
    بغض النظر من موقنا من الحوثي
    الذي لا نعلم عنه إلا انه رفع شعار معادي لأمريكا وإسرائيل والذي ثبت زيف ما ادعاه النظام وإعلامه بغض النظر عن موقفنا منه ومن مناصريه 0
    إلا إننا نقول 00
    فعلا سقطت ورقة التوت ياعلي 000
    سلمتم جميعا لأخيكم سيف الأمام
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-20
  3. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    اشكر لمشرفنا العزيز حرصه على بقاء هذه القلعة الشامخة منبرا للراي والراي الاخر وتدخله لمنع كل ما يشوه مجلسنا هذا0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-20
  5. ونظل صامدين

    ونظل صامدين عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-10
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-20
  7. اليمنيون

    اليمنيون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    398
    الإعجاب :
    0
    اسفي عليكم مسلمون هويه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-21
  9. سيف الامام

    سيف الامام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    680
    الإعجاب :
    0
    أخي اليمنيون لم أفهم
     

مشاركة هذه الصفحة