إعفاء القباطي والشعبي من عضوية التجمع الجنوبي الديموقراطي "مجد"!!؟

الموضوع في 'المجلس السياسي' بواسطة hero7, بتاريخ ‏2013-03-16.

      مشاركة رقم : 1    ‏2013-03-16
  1. hero7

    hero7 قلم ماسي

    التسجيل:
    ‏2009-12-30
    المشاركات:
    20,730
    الإعجابات:
    508
    صحيفة الايام
    9 hours ago
    ‫اعفاء القباطي والشعبي من عضوية التجمع المدني الجنوبي
    222
    شبوة برس - متابعات عدن

    السبت 16 مارس 2013

    عقدت اللجنة التنسيقية العليا للتجمع المدني الجنوبي الديمقراطي ( مجد ) عصر الجمعة بتأريخ 15 مارس 2013 اجتماعها الدوري ، الذي استعرضت جملة من القضايا الوطنية والمسائل المتصلة بالعمل التنظيمي للتجمع و وحدته و تماسكه و موقفه الثابت من القضية الجنوبية .



    وفي الاجتماع اتخذت اللجنة العديد من القرارات وفقاً لمشروع رؤيته الوطنية وبيان الإشهار من بينها اعفاء قياديين من موقعهما القيادي وعضويتهما أيضا لاسباب ذكرتها اللجنة ، كما جدد البيان الصادر عن اللجنة تأكيد موقف التجمع"من أن القضية الجنوبية تشكل حجر الزاوية لآية تسوية سياسية وأن الحوار الوطني هو المخرج لحلها".



    نص البيان :



    بسم الله الرحمن الرحيم



    بيان صادر عن اللجنة التنسيقية العليا



    للتجمع المدني الجنوبي الديمقراطي



    ( مجد )



    عقدت اللجنة التنسيقية العليا للتجمع المدني الجنوبي الديمقراطي ( مجد ) اجتماعها الدوري عصر الجمعة تأريخ 15 مارس 2013م، واستعرضت جملة من القضايا الوطنية والمسائل المتصلة بالعمل التنظيمي للتجمع و وحدته و تماسكه و موقفه الثابت من القضية الجنوبية ، وفقاً لمشروع رؤيته الوطنية وبيان الإشهار و أتخذ العديد من القرارات منها الاتي :-



    تأكيد موقف التجمع من أن القضية الجنوبية تشكل حجر الزاوية لآية تسوية سياسية وأن الحوار الوطني هو المخرج لحلها بما يتفق وتطلعات شعبنا في الجنوب، مع تأكيد اللجنة التنسيقية العليا على ضرورة عقد اجتماع جنوبي - جنوبي لتوحيد المواقف ,وأشكال التنسيق بما يخدم وحدة القضية الجنوبية.



    إعفاء الدكتور / محمد عبدالمجيد قباطي من موقعه القيادي وعضويته في التجمع ( مجد) ، استناداً لجملة الخروقات التي مارسها ، وتصرفاته اللامسؤوله ، وسلوكه الدائم الذي يسعى إلى شق وحدة التجمع و تماسكه.



    إعفاء الدكتور/ أحمد سيف الشعبي من موقعه القيادي وعضويته في التجمع ( مجد ) ، لجملة الممارسات التي أخذت في توجهها شق التجمع، و أتخاذه لمواقف ذاتية لا تتفق و مشروع الرؤية الوطنية للتجمع و بيان إشهاره وسعيه إلى تغليف مواقفه ببعد مناطقي لا ينسجم و الرؤية الوطنية للتجمع ( مجد).



    وقد اشادت لجنة التنسيق العليا بالدور الوطني للحراك الجنوبي السلمي، واستنكرت ظاهرة الإفراط للجهات الأمنية باستخدام الرصاص الحي في مواجهة الحراك السلمي في عدن، كون تلك الممارسات لا تنسجم و الاستعدادات الجارية لعقد مؤتمر الحوار الوطني. وتؤكد لجنة التنسيق العليا على وحدة التجمع التنظيمية وتماسكه.



    والله ولي التوفيق.



    صادر عن اللجنة التنسيقية العليا



    للتجمع المدني الجنوبي الديمقراطي ( مجد)



    الجمعة 15 مارس 2013م‬
    See Translation
     

مشاركة هذه الصفحة