(( اليمن )) و (( أمة العرب )) و القــــــادم الغامض

الكاتب : الحرملك   المشاهدات : 472   الردود : 0    ‏2004-07-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-19
  1. الحرملك

    الحرملك عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    أخف الأضرار ستكون في اليمن (( ان شاء الله )) وسيصعد نجم اليمن عاليا (( ان شاء الله )) في المرحلة القادمة :

    بقلم (( الحرملك ))

    إننا نحن العرب جميعا في أزمة سياسية خطيرة جدا و (( فجوة )) تأريخية حضارية كبيرة وأمام مرحلة صعبة و مرهقة ستكلفنا الكثيرللخروج من نفقها... ولابد من (( حل شامل )) يشمل الجميع (( دون استثناء )) حتى تعود الأمور إلى نصابها و (( الحقيقة المختطفة )) إلى مكانها وان ظللنا في قطريتنا المقيتة و وأنايتنا وتخلفنا البائس الذين نعيشهما و ندور في دوامتها اليوم فلن تنتهي أبدا أي من (( مشاكلنا )) صغيرها و كبيرها . فقط نحن (( نؤجل )) وبأعذار قبيحة جدا وواهمة (( كل الأشياء)) حتى (( يتعقد )) كنتيجة طبيعية حلها وبالتالي نصل لا إراديا إلى لحظة (( اللاحل )) والذي بدوره سوف يقودنا - شئنا ام أبينا - علمنا أم لم نعلم - إلى مرحلة (( الانفجــــــــار الكبيـــــــــــر )) هذه المرحلة التي كما يبدو أننا أصبحنا اليوم (( اقرب )) من اي وقت مضى منها وعلى (( مشارفها )) بل لا أبالغ لو قلت أننا قد بدأنا الدخول الفعلي في أولى مراحلها .
    وتذكروا هذه الكلمات التي تخرج من رؤية ثاقبة مدركة للوضع ومتفحصة في الأمور .. وسلوا جهينة فعندها لاشك : (( الخبر اليقين )) .
    حتى أن العالم الأعجمي من شرقه إلى غربه ومن شماله إلى جنوبه قد بات يدرك جليا هذه الحقيقة التي وللأسف تسير إليها مجتمعاتنا العربية ونحن كما نحن ننظر (( بعمى )) إليها وكأن الأمر لا يعنينا وكأن الأزمة أزمة شعوب تقطن كوكب المريخ أو المشتري أو سطح زحل ...
    وسلوا العارفين بالدين والدنيا والسياسة والتاريخ يخبروكم ويعلموكم بمأزقنا الراهن ما تجهلون ولا اظنكم إلا تعلمون ...و (( اللــــــــــــــــه يخــــــــــارجنا ))


    تحيـاتي لك يا أمة العرب

    (( الحرملك ))

    (( جـــدة )) وفي رواية (( قــده )) :D - سئودي اريبيا
     

مشاركة هذه الصفحة