رغم السيطرة القطرية التامة : أندونيسيا تأتي بأولى مفاجآت آسيا 2004 بهدفين في مرمى الق

الكاتب : the_game   المشاهدات : 437   الردود : 1    ‏2004-07-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-18
  1. the_game

    the_game عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-29
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    في أولى مفاجآت كأس آسيا 2004 بالصين تغلب اليوم منتخب أندونيسيا على منتخب قطر ضمن مباريات المجموعة الأولى بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن أنهى المنتخب الأندونيسي الشوط الأول أيضا متقدما بهدف للاشيء .

    ورغم أن القطريين فعلوا كل شيء في هذه المباراة وسيطروا سيطرة تامة على مجرياتها إلا ان مهاجمي أندونيسيا استغلوا هجمتين الأولى في الدقيقة 26 من الشوط الأول والثانية في الدقيقة 3 من الشوط الثاني (48) وسجلوا منها هدفين عن طريق سودار سونو واستا مان على التوالي ليضعوا نجوم العنابي في حرج أمام الجميع كمفاجأة لم تكن حسبان أحد .

    ظل المنتخب القطري يحاول إحراز التعادل بشتى الطرق مستغلا خطورة وسرعة سعد سطام وماجد محمد وكان له جزءا مماأراد عندما سجل ماجد محمد الهدف القطري الأول في الدقيقة 83 من المباراة مقلصا الفارق إلى هدف واحد .

    بعد هذا الهدف والذي قد يكون جاء متأخرا نوعا ما واصل نجوم العنابي شن هجماتهم من جميع الجهات وسنحت لهم عدة فرص خطرة كانت كفيلة بتحقيق فوز كبير لا التعادل فقط , لكن رعونة المهاجمين أمام المرمى وعدم التركيز الناتج عن هذا الارتباك الذي سببه التقدم الاندونيسي بهدفين جعل هجمات القطريين لاتعرف للمرمى الاندونيسي طريقا حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بهدفين اندونيسيين مقابل هدف قطري واحد .

    بهذه النتيجة وبعد انتهاء الجولة الأولى في المجموعة الأولى أصبحت أندونيسيا في الصدارة بثلاث نقاط يليها منتخبا البحرين والصين بنقطة واحدة ثم قطر في المركز الرابع برصيد خالٍ من النقاط .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-18
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    ما قصرت وفعلا مفاجاة وهذا يدل على ان السيطرة القادمة لشرق اسيا ونحن سنتراجع الى الوراء.
     

مشاركة هذه الصفحة