رسالة مفتوحة للأمير نايف بن عبد العزيز لمكافحة الإرهاب

الكاتب : العنسي   المشاهدات : 390   الردود : 1    ‏2004-07-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-17
  1. العنسي

    العنسي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-05
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاقتراح سهل وبسيط جداً وهو التالي :-
    1- أن تسمج الدولة السعودية ( لجماعة الدعوة والتبليغ ) بالنشاط الذى كان فى عهد الملك___ عبد العزيز وسعود وفيصل وخالد رحمهم الله جميعاً___
    لأن حركة هذه الجماعة وقيامهم بالنشاط الدعوى جهاراً نهارا داخل المملكة تقضي على الخلايا الإرهابية فى المهد كما تفعل الكرات الدم البيضاء مع الجراثيم التى تدخل الجسم.
    2- ومنهجهم الدعوى كاف فى محاربة هذه الخلايا السرطانية المتنامية فى ارض الحرمين الشريفين.
    والملاحظ إن دعاة الغلاة من السلفية قد اعتلوا منصة الوعظ والإرشاد وحدهم فى عموم ربوع المملكة وأجهزة العلام المرئية والمسموعة والمكتوبة مدة 24 عام الماضية من أيام جهيمان العتيبي 1400هـ. تاريخ منع جماعة التبليغ من النشاط العلني فى المساجد والقرى والبوادي مع أنهم لا ناقة ولا جمل فيما حدث ، فاستغل الخصوم الحدث وجيروه لصالحهم كما لا يخفى على المدقق للأحداث .
    فكانت نتيجة تكفيرهم وتفسيقهم لمن لا يسير فى دربهم فأنتجوا هذا الفكر الشاذ خاصة إن علمنا وباعتراف بعض العلماء السعوديين على القناة الأولى إن المطلوبين للعدالة المنشورة صورهم على التلفاز هم معرفون لديهم وممن طلبوا العلم فى مجالسهم، ثم ناشدوهم بتسليم أنفسهم بعد حادث حي المحيا بالرياض.
    3- وفلح المتعصبون الغلاة من إقصاء عدوهم اللدود من الميدان وهم جماعة التبليغ كل هذه المدة من العمل العلني المعترف به، فتنامي هذا الفكر الشاذ وترعرع يوما بعد يوم. فلا حرمة لدم مسلم او معاهد لديهم.
    4- إن على الدولة السعودية إن تسمح لجماعة التبليغ بالعمل وغض الطرف عنهم ، ففي ذلك فوائد لا تحصى ولا تعد خاصة وعمل التبليغ مسموح به فى كل دول الخليج لذا لا ترى لموجة الإرهاب تواجد فى تلك الديار كما ظهر بالصورة الملفتة للنظر فى المملكة العزيزة على كل مسلم .
    نسال الله أن يوفق ولاة الأمر فى المملكة لتفهم هذا الاقتراح ويسيروا على درب اسلافهم من التسامح مع الحركات الدعوية الخالية من الحقد والكراهية ولا يصدقوا الغلاة فى فتاويهم الظالمة (التكفيرية التفسيقية) على غيرهم من عباد الله والدليل ثمار فتاويهم انعكست على تلامذتهم كما نشاهد.
    والله الموفق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-17
  3. الجارودي

    الجارودي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-04
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    هيييه اي ارهابيون ، تقصد المجاهدون ، امريكا قالت ارهابيون ،،،
    والمسلمون يرددون ماقالته ، وصدق الله (.. وفيكم سمّاعون لهم،،)

    حسبك الله ،،
    يا ايها العنسي
    هؤلاء الشباب اللذين تتهمهم(ظلماً وعدواناً) بأنهم تكفيريون ، هم المجاهدون
    اللذين قدموا انفسهم واموالهم في سبيل الله ، وشردوا عن اهلهم واوطانهم ووضعوا في غيابات السجون ، واجهوا العدوا الأول-امريكا- ، ووضعوا انفسهم في خط المواجهة المباشر ، لتنعم انت وكل المسلمين بلأمن في بيوتكم ،
    وحسبنا الله ونعم الوكيل
    اطلب منك الاعتذار لهم،،،،.
     

مشاركة هذه الصفحة