المتمرد الحوثي والمتمرد الفقيه, علي عبدالله صالح مشرفاً في السياسي!!!

الكاتب : أبو يمن اصلي   المشاهدات : 480   الردود : 1    ‏2004-07-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-16
  1. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    [color=006633]أملي في الله وفي علي عبدالله صالح وفي القيادة الحكيمة لهذا المجلس في الإبقاء على هذا الموضوع وعدم حذفه. فربما صار المجلس مشجعا لمن له مسألة تجاهلتها السلطات في طرحها والاصرار فيها حتى تعطه السلطات أذنا تسمع فيه حديثه وترد عليه بدلا من رمي رأيه في سلة المهملات دون اعطائه حتى الحق في ان يسمع رأياً.
    لا اريد مناقشة قرار الادارة الذي نعتبره قرارا مقدساً بتوقيف عضو, مقدساً للدرجة التي تجعلكم تحذفو الموضوع الرزين الذي لم أر فيه الا كل نصح واستتابة من كاتبه ابو عهد الشعيبي للمتمرد عبدالحكيم الحوثي (اقصد الفقيه), لكني اريد لفت عناية الجميع الى الشبه الكبير بين بدر الدين الحوثي وعبدالحكيم الفقيه, فتمرد الحوثي ضد الجمهورية ومنجزاتها وخيراتها وكفره بنعمة الدولة الحديثة ونعمة القائد الحكيم ودعوته للعودة بعجلة التاريخ للوراء, وادعائه الإمامة بشكل باطل بما يخالف عقيدة السواد الأعظم من أبناء اليمن قابلها تمرد الفقيه على الذات الالهية في هذا المجلس وكتابته الغير مقبولة عقلا ولا منطقا ولا ضميرا ولا دينيا. (وعلى هذه اتفقنا كلنا وأدنّا المتمردَين مع فارق ان الرئيس ضخم تمرد الحوثي قليلا بينما لم يضخم احد تطاول الفقيه فقد كانت كتابته واضحة ومنفرة وانتقدها الجميع).

    * [color=CC3333]لكن وجه الشبه الأغرب والمثير للدهشة في القضيتين هو بين طريقة تعامل الزعيم علي عبدالله صالح مع تمرد الحوثي وكذا مع لجنة أحزاب المشترك التي رفض اللقاء بها, مع تعامل إدارة المنتدى (ربما يكون عمنا تايم لوحده) مع موضوع الأخ الشعيبي الذي استتاب فيه الفقيه ولكنه دعا الإدارة لمراجعة قرارها -الذي لم ينسَ أو يغفل أن يؤيده ويعرب عن سعادته بأتخاذه خاصة عند قراءته لحيثيات القرار واطلاعه على كتابات الفقيه- وقد كتب الدعوة لمراجعة القرار بأدب جم وبأسلوب قابل للاخذ والرد. فكان مصير موضوعه محرقة الموضوعات (لا أدري ان كان هناك تعقيب من الادارة قبل حذف الموضوع) وكم كنت اتمنى ان ارى على الأقل اقفال باب المشاركة في الموضوع والتعقيب عليه بمبرر لتوقيف التعقيب حتى نفهم وندرك ان الفرق كبير والبون شاسع بين تعامل الزعيم وتعامل المشرف. [/color]
    ومازال يحدوني الأمل أن يبقى على هذا الموضوع وأن يتسع صدر الإدارة لطرح مثل هذا وإلا فما الفرق بين علي عبدالله صالح ومشرفي القسم؟؟؟؟؟؟ خاصة عندما تكون القضية ليست اعتراضا بقدر ماهي طلب والتماس فيه بيان بنقاط جديدة تستحق المناقشة والاطلاع أو على الأقل الرد واغلاق باب النقاش حتى يجد المتسائل إجابة على سؤاله بعيداً عن اساءة الضن بالمتسائل.
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-16
  3. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الباب لسة مفتوح
     

مشاركة هذه الصفحة