Php لم تفشل ندوة تعز Php

الكاتب : مختار ذياب   المشاهدات : 634   الردود : 0    ‏2004-07-15
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-15
  1. مختار ذياب

    مختار ذياب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    135
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردا على موضوع الاخ / امين وبس تحت عنوان
    (لماذا ندوة التعريفية حول PHP في تعز فشلة ؟ ) طبعا اعتقد انه يقصد فشلت


    فاقول مستعينا بالله ، و اؤكد بان ندوة تعز لم تفشل و اليكم تقريرا موجزا عما دار في الندوة :

    انعقدت الندوة في مؤسسة السعيد للعلوم و الثقافة في مساء يوم الخميس الموافق 24/6/2004م .
    افتتحت الندوة بكلمة القاها مختار دياب رحب فيها بالحضور ،و عبر فيها عن شكره لمؤسسة السعيد لاشتراكها في اقامة الندوة كما نقل فيها تحايا مجموعة شركات هائل سعيد انعم ممثلة بالاستاذ/ علي محمد سعيد رئيس مجلس الادارة و الاستاذ / أحمد هائل سعيد نائب رئيس مجلس الادارة و الاستاذ / فيصل سعيد فارع مدير عام مؤسسة السعيد للعلوم و الثقافة ، كما تطرق الى موضوع مجموعة بي اتش بي العربية انشطتها و اهدافها و ماذا يمكن للمجموعة ان تعمله في المرحلة المقبلة .
    ثم تلاه الاخ / عمر الغوري متحدثا عن موضوع الانترنت رؤى جديدة متطرقا فيها الى كيفية استغلال الانترنت بصورة صحيحة و استخدامها في المجالات المختلفة كالتعليم الالكتروني و التجارة الالكترونية . موضحا اهمية الانترنت كحلا عصريا و منوها لخطورة امية العصر - امية الانترنت - و ماذا يجب على اليمن ان تعمله تجاه هذه القضية .
    ثم تحدث الاخ/ صلاح فايع رئيس مجموعة بي اتش بي العربية - رئيس قسم الكمبيوتر في امارة مكة المكرمة - عن موضوع تطبيقات ال بي اتش بي ، موضحا اهمية استخدام ال بي اتش بي في التعاملات التجارية و كيف يمكن للشركات التجارية ان تجرى معاملاتها عبر شبكات الانترنت و الانترانت من خلال لغة ال بي اتش بي . ثم تحدث عن موضوع المصادر المفتوحة و موضحا الفهم المغلوط عن المصادر المفتوحة و ماذا تعني و اهميتة توافرها و ماذا يمكن ان تقدمه برمجيات المصادر المفتوحة من حلول. ثم استمع الى اسئلة الحضور و عقب عليها .



    ختاماً : اتمنى ان نكون مسؤولين عن كتاباتنا نتحدث بما نقتنع به و بما هو صحيح ، و ان نبتعد عن المكايدات التي ليس من ورائها الا البعد و الفرقة ، راجيا من الاخ امين ان يجنب نفسه الاحراجات و ان يقبل حديثنا هذا بعين الاخوة فليس هناك ما يستدعي . راجيا منه التوضيح عن مصادره التي استقى المعلومات منها .

    و تقبلوا تحياتي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة