ما هي حسنة المجلس التي استفدتها

الكاتب : الفوضوي   المشاهدات : 572   الردود : 10    ‏2004-07-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-14
  1. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    [color=FF0033]لكل عضو

    ماهي الحسنة التي استفدتها من المجلس ؟[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-14
  3. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    وجودك فيه .,.,.,.,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-14
  5. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    [color=0033FF]اني تعرفت عليك

    يا غبي :) فديتك




    وتعرفت على الساهر الحضرمي من الرضاعه







    وحبيت لابيرنث الصعيدي









    وزعلت من حضرمية البخيله









    وبكيت من الفتى الذهبي المجنون











    وطفشت من الحمادي الاصلع













    وحزنت على البروكسي المراهق











    وانبسطت مع مشاكس الكور













    و ارتحت للبحار ثقيل الدم بعض الاحيان











    واحترمت الصراري العمدة حسبالله











    وخفت من المتمرد الوحش (لا تصدقون لاخفت ولاشي هذا يالله يخوف دجاجه )











    ضحكت على ذي يزن ( ابو لصق )










    وتعجبت من الدودحيه( لصبرها علي )
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-14
  7. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    حسنات مش حسنة وانت واحد منها ^_^
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-14
  9. الهلالي1

    الهلالي1 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-06
    المشاركات:
    79
    الإعجاب :
    0
    الحسنه اني اتعرف على بعض الاصدقاء من مثلك
    وكذالك التعرف على ارء الاخراين من خلال المناقشات العامه
    وتسلم ياطويل العمر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-07-14
  11. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    [color=CC0033]المثل يقول ابن لك في كل قريه دار


    [​IMG]




    يعني ... اكسب في كل منطقه صديق



    وقد تحقق شيئاً من ذلك



    كسبنا اصدقاء وتعارفنا وجهاً لوجه



    وآخرين نعتز بمعرفتهم عبر النت



    والامل في اللقاء موجود ان شاء الله



    ومعلومات ... استقيناها من هنا وهناك



    وانت من حسنات هذا المجلس بالنسبه لي





    خالص المودة
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-07-14
  13. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
    [color=330000]الحنسه أني تعرفت عليك وعلى أمثالك الطيبين ...




    والحنسه بعشر أمثالها [/color]:D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-07-14
  15. بنت الحمايل

    بنت الحمايل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-30
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    يكفي انني عرفت فين يروح ولد عمي ولد الحمايل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-07-14
  17. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    افضل اقول استفاده


    استفدت من المجلس اننا تعلمت اسلوب الكتابه , يعني قبل ما اسجل في المجلس ما كنت اقدر اكتب موضوع على بعضه, والان الحمدلله اشوف نفسي اتحسنت كثير.

    والاستفاده الاهم هي اننا اتعرفت على اصدقاء من اغلب محافظات الجمهوريه وعلى مغتربين في الخارج.

    والاهم من هذا وذاك اننا اتعرفت عليك يا طنقوووووووووور2 رغم اننا عايشين في نفس المدينه لكن ما كان بيننا اي معرفه:)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-07-14
  19. الفياض

    الفياض عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    1,117
    الإعجاب :
    0
    التعارف

    وقرائة المواضيع الحلوه منكم
     

مشاركة هذه الصفحة