يا رئيس الجمهورية الجرائم في الكلية

الكاتب : شيخ حضرموت   المشاهدات : 586   الردود : 4    ‏2004-07-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-14
  1. شيخ حضرموت

    شيخ حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    780
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]شعارات وهتافات رددها طلبة جامعة صنعاء هزت اركان النظام هناك عندما تامر محمد ادم وشلة من كبار المسئولين على ابناء الوطن المغلوبين على امرهم وفعلوا في بناتهم الافاعيل منهم من قتلت واختفتيت الى الابد .. ومنها من انتهك عرضها وغرر بها ..
    وفي الاخير تقفل الملف الاسود .. ولكن على يقين انا ان هناك مجرمين اخرين فروا من العدالة .. ولكن هل لهم ان يفرون من ضمائرهم .. فسوف تاتي بهم الى حبال المشانق او الى الجنون او الانتحار .. وان طال الزمن لابد وان تفتح ملفات الموت الاسود في كلية الطب وفي غيرها من الكليات وفي غيرها من السجون .

    ==============
    الطلاب هم اقوى سلاح في ايادي المعارضة ان كانت هناك معارضة قوية .. فقد بلغ الفسد مبلغه في اليمن واصبح رب الاسرة لايقدر على شراء الارز لابناءه .. فلاشي يخلصنا من لصوص الارض ولصوص الثروات الا اللجوء الى الطلاب طل طلابات المراحل المختلفة .. وتشك اعتصامات طوال فترة العام القادم حتى يتم القضاء على هذا النظام وحتى تبزغ فجر الحرية من جديد فوق ارض اليمن .
    ============
    نحن امة لا نقراء .. تالوا اقراءو القصة مرة اخرى ...

    اليس الطلاب هم من سوف يقود مسيرة التحرر من العبودية ومن نظام القتل والاجرم ..
    ياطلبة ابناء اليمن يكفي قتل ويكفي دماء ..
    واجعلوا عام 2005م عام الاعتصام والاطاحة بالنظام الفاسد في اليمن .. كما ادعو احزاب المعارضة وفي الطليعة الاشتراكي ان يقف خلف هولاء الطلاب وهو تاريخه النظالي يشهد له في مواقف تاريخيه كهذه .

    ======================
    هنا وقف التاريخ .. ولكن فلت الخونة ... القتلى .. ولكن سوف يستمر النظال والشعارات سوف تدوي في كل جامعة ومدرسة وسوف تكون الوحدات التى سوف تطيع بالنظام الفاسد والمفسدين .
    ===============
    طلاب الجامعة والأساتذة والعاملون يؤدون صلاة الغائب على أرواح الضحايا، ثم ينطلق الطلاب في مظاهرة تطوف كليات الجامعة وتصل إلى مكتب رئيس الجامعة مطالبة بإقالة رئيس الجامعة وعميد الكلية ومحاسبة المقصرين في مسئولياتهم... وكانت تردد مجموعة من الشعارات (لا دراسة لا نظام والطالب أصبح عظام)، (يا رئيس يا مشير الوضع في الجامعة خطير)، و(يا رئيس الجمهورية الجرائم في الكلية) و (يا مقالح يا فصيح ما رأيك في التشليح).
    إلا أن الشرطة قامت بتفريق المتظاهرين، علماً بأن المظاهرة جاءت رداً على بيان الجامعة حول القضية والذي تضمن أن الضحية واحدة فقط.

    مظاهرة طلابية قوامها أربعة آلاف طالب معظمهم من الفتيات تجوب الشوارع منطلقة من الجامعة ومنتهية بمبنى رئاسة الوزراء وتطالب بإقالة الحكومة ومسئولي الجامعة، ويلتقي بمندوبيها رئيس الوزراء ووزراء آخرون.


    اتحاد طلاب الجامعة يدعو إلى إضراب مفتوح ابتداءاً من يوم الأحد 31/5/2000م للضغط على الحكومة في تنفيذ الطلبات التي سبق تقديمها لمجلس الوزراء.

    * الجمعة (26/5): نيابة محافظة صنعاء تسلم ملف القضية إلى محكمة بني الحارث.
    * السبت (27/5): المحكمة الابتدائية ببني الحارث تعقد أولى جلساتها للنظر في القضية 30 لسنة 2000م جرائم جسيمة بخصوص فني مشرحة كلية الطب وذلك في جلسات علنية.
    وقد قرئ في الجلسة الأولى قرار الاتهام وقائمة أدلة الإثبات المقدم من نيابة المحافظة.

    إضافة إلى قراءة بعض محاضر التحقيق التي تتضمن اعترافات المتهم بجرائمه التي ارتكبها.

    * الأحد (28/5): مظاهرة طلابية ومسيرة يشارك فيها 12 ألف شخص يتقدمهم أولياء الضحايا تتجه من جامعة صنعاء إلى مقر رئاسة الجمهورية مطالبة الرئيس باتخاذ قرارات حاسمة بخصوص إدارة الجامعة، ويتسلم المطالب مدير مكتب الرئاسة/ على محمد الآنسي (فيما كان الرئيس خارج البلاد).

    * الاثنين (29/5): محكمة بني الحارث تعقد جلستها الثانية في القضية، حيث استمعت فيها المحكمة إلى بقية المحاضر التي أجرتها النيابة العامة، وبعد مواجهة المتهم بها أقر بصحتها.

    كما استمعت المحكمة للدفوع المقدمة من محاميي الإدعاء وإلى رد النيابة العامة، حيث تقدم المحاميان عبدالعزيز البغدادي عن أولياء دم زينب مسعود وجمال الدين الأديمي عن أولياء دم حسن عطية بطلب تأجيل السير في القضية واستكمال التحقيقات وكشف كافة المتورطين لتقديمهم للعدالة، إلا أن المحكمة رفضت الدفعين.

    ويظهر أولياء طالبة تدعى (ندى ياسين) بدعوى اختفاء ابنتهم التي كانت طالبة في جامعة صنعاء كلية الطب فيما أهلها بالإمارات، ويعترف السفاح بأنها من ضحاياه بعد عرض صورتها عليه.

    * السبت (3/6): محكمة بني الحارث تعقد جلستها الثالثة وفيها تظهر الطالبة ندى لتكذب أقوال السفاح (فيما يشبه المسرحية المعدة سلفاً)، ويتراجع المتهم عن جميع اعترافاته السابقة وعن .
    ===============

    كيف تنتهي هذه المسرحية .. ولازال هناك مجرمون اخرين في كل كليات الجمهورية . لابد من عودة المظاهرات الطلابية للشوارع لا قتلاع كل المجرمين فمحمد ادم ليس وحده المجرم فهناك اخرين ..
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-14
  3. حفيد الفاتحين

    حفيد الفاتحين عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-24
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    هل من المعقول ان ترى الموت بام عينك ولا تدل على شركائك
    ماذ كان سيستفيد من اعدامة وشركائة خارج طليقين
    المفروض يقول على وعلى اعدائى
    والا ايش رايك
    ومن غير تعصب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-14
  5. محمدعلي يافعي

    محمدعلي يافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-13
    المشاركات:
    800
    الإعجاب :
    0
    [rams]http://song.6arab.com/operate-alamal..al-yemen.ram[/rams]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-14
  7. عبدالله

    عبدالله مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-24
    المشاركات:
    2,906
    الإعجاب :
    0
    اخي الشيخ الحضرمي ..

    انت كمن ينقب عن الاثار ..

    القصة انتهت والرجال مات وشبع موت ..

    اخي الدكتور //

    الم تشاهد فلم مصري يروي كيف ان الاب الفاضل يعترف بارتكاب جريمة قتل لم يرتكبها مقابل الحصول على مبلغ مالي يجعل عائلتة تعيش في سعادة وهنأ بعد وفاتة - اظن اني شاهدت فلماً مصري من هذا النوع ولكني لا اتذكر اسمة - ربما اكتب اسمة عندما اتذكر !!

    واظن ان نظرية التكتم هي نظرية واردة ولكنها ليست مؤكدة - كوننا نعيش في اليمن ..


    كل التحية
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-15
  9. حفيد الفاتحين

    حفيد الفاتحين عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-24
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    اتمنى ان لايكون بطل الفلم محمد ادم
    كما ان هذة القضية تمسك كدكتور والا ايش رايك
     

مشاركة هذه الصفحة