بعد طول انقطاع.. تفضل بالدخول من فضلك!

الكاتب : عربي كان حراً   المشاهدات : 398   الردود : 1    ‏2004-07-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-13
  1. عربي كان حراً

    عربي كان حراً عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-09
    المشاركات:
    318
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    لا ادري لماذا سنظل ندور في حلقة مغلقة ..... والله وبصراحة نحن لا نريد ان نسترجع كرامتنا كبقية الشعوب !!!! سنظل نمتدح الرئيس وحكمته البالغة وغالبية الشعب يعيشون تحت خط الفقر.... اتقوا الله ياناس... الشعوب استردت حقها وانتم تتكلمون عن الماضي التليد : و"جدي عمل وخالي فعل" الا تريدون ان تكونوا كالبشر تعيشون بكرامتكم بعيداً عن الذل والهوان ؟؟؟
    انا لست متحزباً ولا عنصرياً .. بل متجولاً في شوارع العاصمة صنعاء وأرى ما لا يتحمله الضمير الحي... مناظر مخزية لأسرة بكاملها ترقد على الارصفة! وشاب جامعي لا يجد ما يأكله !!! أليس هذا وضع مأساوي يتطلب التغيير وبشتى الوسائل.. ان الحكمة التي تتكلمون عنها هي التي جعلت من " شخص" حسين الحوثي يقاوم دولة بكامل عتادها .. العتاد نفسه والدعم نفسه هو الذي ولَد لدى هذا الشخص روح التمرد والعصيان ... اهذه حكمة .... لا ورب الكعبة .. ان الحكيم الذي تتكلمون عنه هو مجرد مغفل يعبث بحقوق شعب جاهل ... لا احب ان نتكلم عن ان اليمن تحكمه جمهورية او ديمقراطية ... انها "القبيلة العمياء " الني لا تحترم دين ولا قانون ... ودمتم بخير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-13
  3. شيخ حضرموت

    شيخ حضرموت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-11
    المشاركات:
    780
    الإعجاب :
    0
    عربي كان حرا ولازال ان شاء الله

    اخي نعم انها دولة القبيلة العمياء .. لا تحترم دين ولا قانون ولا عقل ولا منطق ...
    حتى انها لا تحسب شهداء اليمن .. ولكنها تحسب 2 قتلا من عائلة الاحمر وسوت منها كل اشي .. كانهم الاثنين من ساهموا في تحرير اليمن والاخرين لا قيمة تضحياتهم ولا لدماؤهم .
    انه القبيلة اللعينة والعنصرية والتصعب الاعمى الذي سوف ياكل في جسم اليمن حتى تجد صنعاء وعدن اصبحتا بانكون جديدة من حيث الدعارة .
    وهم يسيطروا على كل موارد الوطن ..

    ولكن لابد من يوم لهم مثل كل عميل ......
     

مشاركة هذه الصفحة