عفواً فقد يكون السؤال غريباً بعض الشيئ

الكاتب : الصعلوك   المشاهدات : 1,698   الردود : 34    ‏2001-10-16
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-16
  1. الصعلوك

    الصعلوك عضو

    التسجيل :
    ‏2001-09-02
    المشاركات:
    38
    الإعجاب :
    0
    سؤالي لمن أراد أن يرد هو :

    هل جميع من في هذا المجلس يعتبروا معارضون للنظام القائم في بلادنا ؟ وهل ما نقرأه للسيد تانجر أيضاً يعتبر مشروعاً في مذهب المعارضه ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-16
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    سؤال غريب عجيب !!!!!!!

    يا صعلوك ..!!!

    ليه ماتسأل السؤال بطريقه صحيحه ...!!!!؟؟؟؟؟؟


    هل ماتفعله الحكومة وعصابة الاحمر مشروعا في اسلوب الحكم والديموقراطيه ؟؟؟؟؟؟؟


    عجبي ...!!!!!:confused: :confused:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-16
  5. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    اجابتي على الصعلوك هي لا للسؤالين الذيت طرحهما
    واجابتي الى التانجر ايضا لا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-10-16
  7. القعيطي

    القعيطي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-10-16
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    رد على الموضوع

    ما الغريب الا الشيطان يا صعلوك طالما سألت فتجد الاجابات الكثير المتخلفه كل يعبر عن وجهة نظره حسب مفهومه للموضوع على كل سنترك الفرصه للاجابات وسنحاول ان نطرح ايضا وجهة نظرنا المتواضع من خلال المتابعات اليوميه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-10-16
  9. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    انا ابكم بس اعجبني توقيع الاْخ القعيطي




    لا تلعب بالنار تحرقــــــــــــــــــــــك




    لا تعليق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-10-16
  11. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الى الصعلوك

    سؤالي لمن أراد أن يرد هو :

    هل جميع من في هذا المجلس يعتبروا معارضون للنظام القائم في بلادنا ؟ وهل ما نقرأه للسيد تانجر أيضاً يعتبر مشروعاً في مذهب المعارضه ؟
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الأخ الصعلوك ليس كل من في المجلس معارض للنظام القائم في بلادنا بل كل يمني يريد الخير لليمن فهو يعارض الأخطاء والتجاوزات الذي في النظام والذي يسببها من كان في هذا النظام ولان يسكت عن معارضه السلبيات الذي في النظام
    الى من كان له مصلحه في النظام

    وبالنسبه للاخ تانجر انا شخصيآ معجب في مواضيعه او بالمعنى الاصح معارضته لأنه لم يطرح شي الى ودعمه بالدليل القاطع واتمنى من الاخوه ان يطرحون لنا حسنات النظام ويدعمونه بالدليل القاطع

    الاخ الصعلوك طال وما انته سئلتنا لنا الحق ان نسئلك

    1- هل انته راضي ومقتنع عن الاوضاع في اليمن
    2- هل النظام الحالي بوجهه نظرك هو افضل نظام بالنسبه
    لليمن
    3- ماهي ايجابيات النظام الذي التمستها منه وماهي سلبياته

    وشكرآ لك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-10-17
  13. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    اولا الصعلكه هذه سمه غير مقبوله لهذ اعلن انى معارض

    للصعلكه وللا سماء من هذ النوع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-10-17
  15. القعيطي

    القعيطي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-10-16
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    رد على الموضوع

    السؤال هل نحن راضين عن النظام وما يحدث .
    رضى الناس غاية لا تدرك ولكن هنا الوضع يختلف .
    هل لو لم تكن ثوره كانت اليمن ستطور وتصبح ماهي عليه .
    هل الدول التي لم تقم فيها الثورات لم تتطور ، قد يقول لي قائل وما علاقة ذلك بالثوره أنا أعتقد هنا في اليمن هو الاساس لان كل من ينقلب على الاخر يتحدث باسم الثوره وباسم الجماهير ولكن سرعان ما تكتشف بان ذلك مصحله شخصيه للوصول الى أهداف خاصه ولهذا نرىالحاكم عندنا وبدون تعليق ليس خوف ولكن استغلال للوقت بانه قد حقق مايريد لصالحه وللكن تأتي السفن بما لا تشتهيه نفسه .
    نعود نقول ما عمل رجال الثوره وقيادات المنتفعه من الثوره وهنا يتسع الجواب واترك للكل يدلو بدلوهم الى أن نصل الثوره الجديد 7 يوليو التي اصبح يتغنى بها المرتزقه الجدد .
    المهم للحديث بقيه نسأل الله التوفيق وأن لا نلعب بالنار.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-10-17
  17. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    السؤال هو هل نحن راضين عن انفسنا

    اسألكم بمن تخاف منه الملائكه والشجر والحجر هل منا احد يؤد واجبه كما يجب هل نقينا انفسنا حتى نحاسب الاخرين
    انا اجيب عن نفسي بلا
    يجب ان نستوقف عند الاخطاء ولكن لا اعتقد اننا في وضع نستطيع الحكم على الغير وان نطلق الاحكام انه حراميه وغيره الا من ثبت عليه ذلك لان الموضوع فقهيا ليس بالسهوله التي تتصورونها
    ولذلك يجب علينا قبل ان ننتقد عيب في احد ما ان نعري انفسنا هل نحن نفعل نفس العيب او حتى لو كنا في نفس الموقع هل سنقوم بعمل ننتقده اليوم
    واطمح من الجميع الاجابه وعفوا من الاخ الصعلوك
    وملحوظه الى الاخ ابو عصام الصعلكه سمه كان ينتسب لها كبار الشعراء ولا ذنب للاصطلاح انه اصبح يطلق على المتشردين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-10-17
  19. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الاخ سامي العزيز

    شكرآ لك اخي العزيز على لفتتك الكريمه وعلى سؤالك الوجيه اخي الكريم سامي

    مما لاشك فيه ان كل البشر لم تؤدي الواجب الذي ينتظره منها البعض
    لانه كما قال المثل

    رضاء الناس غايه لاتدرك

    ولاكن اخي العزيز ماذا تريد ان يفعل المحكوم بالحاكم

    وهو عايش في البزخ والرفاهيه وعيشه الملوك بين شعب جائع لم يعرف طريق الشبع ابدآ

    وهو عارف ان هذا المسئول راتبه لم يغطي حتى حق القات

    ماذا تريد ان نقول عليه ابن حلال ومن اهل الخير اوحرامي ومرتشي والله لايبارك فيه

    وشكرآ لك
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة