عشرة ملايين ريال لمن يلقي القبض على الحوثي .........!

الكاتب : القحطي   المشاهدات : 1,204   الردود : 23    ‏2004-07-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-09
  1. القحطي

    القحطي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    عشرة ملايين ريال لمن يلقي القبض على الحوثي .........!




    10 يوليو 2004م – " التغيير": أعلنت السلطات اليمنية اليوم أنها رصدت مكافأة مالية قدرها عشرة ملايين ريال لمن يلقي القبض على الحوثي ويسلمه إليها ، في الوقت الذي تقول – السلطات – إن القوات الحكومية باتت على بعد 600-800 متر من المكان الذي يتحصن فيه هو وأنصاره !



    وذكر موقع " سبتمبر نت " أن القوات الحكومية تمكنت خلال الهجوم الأخير على معقل التمرد الشيعي كما يوصف من قتل 25 مسلحا من أتباعه وجرح 50 آخرين فيما فقدت القوات الحكومية جنديا واحدا وخمسة جرحى . ويتضمن خبر الموقع تفاصيل هامه هاهي بالنص : " أكد مصدر مسئول في السلطة المحلية بمحافظة صعده أن العديد من المواقع والتحصينات التي يتمترس فيها المدعو حسين بدر الدين الحوثي ومن تبقي من أتباعه سقطت بأيدي القوات المسلحة والأمن في الهجوم الذي شنته على المواقع التي ما يزال المتمرد الحوثي وأتباعه يتواجدون فيها في عزلة "مران" بمديرية "حيدان"..
    وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ"26سبتمبرنت" أن من بين المواقع التي سقطت بأيدي رجال القوات المسلحة والأمن (جبل الحكمي ومنطقتي آل شافعة والرزمات وقرية النيعي)..وأضاف أن خمسة وعشرين شخصاً من أتباع المتمرد حسين بدر الدين الحوثي لقوا مصرعهم في الهجوم الأخير الذي شُن علي معاقلهم كما أصيب خمسون آخرين.. منوهاً إلى أن جندياً من القوات المسلحة استشهد وأصيب خمسة أخرين بعدما أصيبت عربة عسكرية بقذيفة " أر .بي .جي" أطلقها أحد أتباع "الحوثي"..وأفاد المصدر أن المدعو "حسين بدر الدين الحوثي أصبح ومن تبقى من أتباعه في وضع حرج للغاية بعد التقدم الكبير ألذي أحرزته القوات المسلحة والأمن في اتجاه المعاقل الأخيرة التي يتحصنون فيها وإطباقها الحصار عليهم حيث أصبحت القوات الحكومية حالياً علي بعد مسافة تتراوح بين 600 و800 متر من بعض الجهات للنقاط المتبقية لدى المتمرد الحوثي وعناصره.. منوهة أن المواجهات ما تزال مستمرة ولكنها بشكل أخف ومحدود..
    وقال المصدر أن المدعوا حسين بدر الدين الحوثي وأتباعه أخذوا يستخدمون المواطنين كدروع بشرية بعد أن منعوهم من مغادرة مناطقهم وذلك عندما وجدوا أن القوات المسلحة والأمن على وشك السيطرة على ما تبقى من معاقلهم و حسم الموقف ووضع نهاية لتمردهم.. هذا وقد تمكن عدد من المواطنين في المنطقة التي يُحاصر فيها المدعو "الحوثي" وأتباعه من الفرار واللجؤ إلى المناطق التي تتواجد فيها وحدات القوات المسلحة والأمن.. وكان لـ"26سبتمبرنت" أن التقت أحد هؤلإ المواطنين " ط .ع " والذي تحدث حول بعض الجوانب المتصلة بالوضع في المنطقة التي تتواجد فيها العناصر المتمردة..وأوضح المواطن المذكور أن الناس في تلك المنطقة يشعرون بضيق كبير جراء الممارسات التي يقوم بها المدعو" الحوثي" وأتباعه..
    مشيراً إلى أن الكثير من الناس يحاولون الخروج من المنطقة غير أن أتباع حسين بدر الدين الحوثي يمنعونهم من ذلك تحت تهديد القوة وأنهم لجاؤا إلى استخدام المواطنين كدروع بشرية في محاولة للتأثير على تقدم القوات الحكومية..وأضاف شاهد العيان في حديثه لـ"26سبتمبرنت" أن وضع المدعو "الحوثي" وأتباعه سييء وأنهم في حالة يأس ومعنوياتهم منهارة في ظل الحصار المطبق عليهم وما يحدث من خسائر في صفوفهم..مضيفاً أنهم منعوا إقامة صلاة الجمعة هذا اليوم في المنطقة التي يتواجدون فيها.. وعندما سألنا المواطن الذي استطاع الخروج من المنطقة التي يُحاصر المتمردين عن نوعية الأسلحة التي لدى المدعو "الحوثي" وأتباعه اشار إلى أن ثمة أسلحة مختلقة ذكر من بينها (قذائف الـ أر .بي .جي ورشاشات 12/7 وقنابل وألغام ورشاشات معدل إضافة إلى الأسلحة الخفيفة)..
    ووفقاً لما صرح به المصدر المسئول في محافظة صعده لـ"26سبتمبرنت" فقد تم تعميم منشور على المواطنين والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في منطقة مران يدعوهم إلى التعاون مع القوات المسلحة والأمن والوقوف في صف النظام والقانون والدستور وذلك بالقبض على المدعو حسين بدر الدين الحوثي الذي أشعل نار الفتنة في المنطقة وتمرد عن الشرعية الدستورية وخرج عن القانون.. وأضاف المصدر أنه تم رصد مكافأة مالية قدرها عشرة ملايين ريال لكل من يلقي القبض على المتمرد "الحوثي" من أجل تقديمه إلى العدالة".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-10
  3. الهد هد اليماني

    الهد هد اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-04
    المشاركات:
    375
    الإعجاب :
    0
    الهاشمي اليمني: اسرع المبلغ كبير جدا وبلغ من كانوا جمهوريين في النهار ملكيين في الليل يساعدوك فى القبض على المرتد الحوثي واعوان الجال
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-10
  5. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي الهدهد اليماني
    جهز نفسك ولاقني صعده عند اخينا الفاضل الهاشمي اليماني
    تراالمبلغ ماهو بطال
    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-10
  7. الهد هد اليماني

    الهد هد اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-04
    المشاركات:
    375
    الإعجاب :
    0
    الأخ أبو حسين الكازمي: أحجز تذاكر وانا سوف أجهز نوال السفر فالهاشمي يشتي حق بن هادي وإلا لن يسمح لنا بالدخول الى المملكة الحوثية
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-10
  9. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    اخي لفاضل لهدهد ليماني

    ولا يهمك عندي التذاكر لاكن شفني باخصمهن من العشرة مليون
    لاكن اول تخبر يمكن الحوثي شي رصد جايزة لمن يدخل المملكه لحوثيه
    وتالي بي قع خارجني يا مولى الصاع ولك صاعين
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-07-10
  11. الهد هد اليماني

    الهد هد اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-04
    المشاركات:
    375
    الإعجاب :
    0
    ابشرك اخر خبر الحوثي يد خل المد ينة هاربا ويحتمي بالمواطنيين هذا ما اوردة موقع المؤتمر نت اليوم حيث خرج من الجبال متسلالا مبروك ياهاشمي ها انت اصبحت بين الحوثي و ( والملا يين ) اسرع يا كا زمي بالحجز انا لي منعك الملا يين شتطير علينا . فهي ورق كما تعلم والرياح قوية فى صعدة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-07-10
  13. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    الهدهد : أعتقد أنك لاتتذكر أن حرب الملكيين والجمهورين إنتهت بإتفاق مكتوب وعليه شهود عد ول ... حتى وإن كان البعض قد نكص عليه ولم يجف حبره بعد لكن أهل صعدة إعتبروه إتفاقا ينهي محنة الوطن ...
    أما اللهاث خلف المادة ونحوها فيكفي صعدة أنك لاتجد موظفا فاسدابالساحة
    اليمنية من أهلها وذلك مرده لإسلامهم الحسن فالمسلم من سلم الناس .........

    أبوحسين : ياحيا وسهلا ... . صعدة كلها ترحب بإبن حُمير ، يالكازمي لوجيتنا بانفرش الأرض لك بالزبيب و البن والقشر وبدل المظبي بانقدم خرفان وعصيد .. والعصيد خيرة ما تصيد ... صعدة يابوحسين تكرم الوافد وتفي بالواجب ، وياحيا وسهلا بك وبرفيقك الهدهد ... تعالوا بانقرع الطبول وبانرقص ونثلث وتبترع ونعرض .. وبانشعر ..ِ.ِ وما يهم البال خله لبعد العيد . . ... آنستنا بابوحسين .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-07-10
  15. الهد هد اليماني

    الهد هد اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-04
    المشاركات:
    375
    الإعجاب :
    0
    0000FF
    نعم اتذكر ماحصل : وكانت الخاتمة النصر للجمهوريين والجمهورية . ربما يكون كلامك فية شبئ من الصحة بعدم وجود موظفيين مخلصين للوطن . اما المادة ياصاح فصدقني انها هي التي جعلت الناس فى صعدة جمهوريين فى النهار ملكيين في الليل.....

    اشكرك ياهاشمي على الكرم الذي ابديتة وترحابك وانا في انتظار اخونا الكازمي يحظر التذاكر ونشد الرحال الى صعدة اليمن صعدة المحبوبة والساكنة في قلبي فتحياتي الى اهل صعدة الوطنيين والجمهوريين والوحدويين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-07-10
  17. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    اخي الكريم الهاشمي اليماني رعاك لله
    تسلم يأخي اشهد بالله انكم قول وفعل وليس مجاملة لك
    فأنتم ليس بحاجة لشهادة والنهار لايحتاج الى دليل
    وللعلم اننا متعاطفين معاكم في المحنة التي تمرون بها
    وسمح لي لو قلت ان الحوثي سببها وافكاره الزائفة
    ولاكن لن يغير تاريخ امه عريقة يشهد لهالقاصي والداني
    وعلى فكرة كنت ليوم اتحدث مع اصدقاء ووصلنا الى عند اصتيادكم للجيش المصري في جبالكم الشامخة
    اما بالنسبة لزّيارة يشرفني كثير ان ازور مثل بلدكم ومثل ربعكم
    وانشالله في الوقت المناسب لكوني خارج الوطن
    ولاكن عند خروجي البلاد شعك معزوم في بلاد باكازم ولك كامل الحرية
    واوعدك اني عشر لك بهذه ولو ماهي على قدرك لاكن الحاصله

    تحايتي اليك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-07-10
  19. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    الهدهد : لاتغالطني حفظك الله ... يكفي أنك تغالط بالشعار ..! هدهد ومنقار نسر .. كيف يجتمعين يأخي ... أنت تغش الزامل ...
    صعدة دخلتها قوات الجمهوريين بإتفاقية ... ولايكفي هنا أن أوضح لك كل الخطوات لأذالك سيجعل المتصفح يتثآئب ويميل للنوم لطول القصة .. المسألة محسومة (الوطن فوق كل شي وقبل كل شئ )

    بوحسين : حبابيبي وأعز أصدقائي بالمحفد وعزان وحبان والصعيد .. ورفاقي من رجالها وبهم أعتز وأفتخر ..... وحياكم الله أنت والهدهد على العين والراس .
     

مشاركة هذه الصفحة