اليمن يستعيد الاحد عددا من المواقع الحدودية من السعودية

الكاتب : arab   المشاهدات : 1,387   الردود : 21    ‏2004-07-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-09
  1. arab

    arab عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-27
    المشاركات:
    359
    الإعجاب :
    0
    اعلن مصدر يمني مسؤول ان اليمن سيستعيد الاحد عددا من المواقع الحدودية من السعودية وهي :
    مطار البديع والمنشآت التابعة له .
    مركز البديع ومركز الحرجة الخاصة بحرس الحدود .
    مركز الخرخير وقوة الواجب بالبديع .
    مركز إمارة سرداب .
    مركز أم غارب .
    مركز ومهبط أم غارب .
    مركز المعطيف .
    مركز وقرية الأخاشيم .
    مركز وقرية ضحية.

    [color=FF0000]اليمن استعاد بعض المواقع بحسب اتفاقية الحدود الموقعة في جده عام 2000، لكنه تخلي، عن اقليم عسير بكامله والذي يشمل عددا من المدن منها ابها ونجران وخميس مشيط حيث تقدر المساحة التي تنازلت عنها بربع مساحة اليمن الحالية .[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-09
  3. أ - اليافعي

    أ - اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-11
    المشاركات:
    906
    الإعجاب :
    0
    اقليم عسير موجود بالقلب بس وتلك الايام نداولهااااااا بين الناس يوم لك ويوم عليك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-09
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]لن تقوم لأمتنا قائمة حتى تكون واحدة موحدة
    على شرع الله ومباديء العدالة والشورى
    والتداول السلمي للسلطة
    وحين يسير المواطن من المحيط إلى الخليج في وطن واحد
    لايحمل جواز سفر ولايمر بمراكز حدود
    فتأمل أخي عرب
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-09
  7. خطاب اليمني

    خطاب اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-06-06
    المشاركات:
    6,827
    الإعجاب :
    0
    لابد من ابهاء وان طال السفر==================
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-09
  9. المــهــاجــــر

    المــهــاجــــر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    [color=000066]يستلموا أيش يا عرب
    قد باعوا الارض وأستلموا ثمنها وياريت كان الثمن تحسين أحوال المغتربين في الخليج بل على العكس زاد أحوالهم سوء..
    وما سوف يستلموه هو الفتات
    وبالروح بالدم نفديك يا علي
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-07-09
  11. أ - اليافعي

    أ - اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-11
    المشاركات:
    906
    الإعجاب :
    0
    يامهاجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر حرام انك تقول ما في قلبي اكيد السعوده قربه صوبك اخي ما يوجع القلب ان اقليم جيزان راح هدر بدون اية ثمن وعلى الاقل لو ثمنووووه بان يكون للمغترب اعتبار نوعا ما ولكن لا حياااة لمن تنادي اخي المهاجر نصبر وان الله مع الصابرين الايام دول وعلى الله 0
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-07-09
  13. المــهــاجــــر

    المــهــاجــــر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    [color=000066]حياك الله أخي اليافعي

    ما الصبر .. بانصبر .. تصدق حتى الاخ الرئيس يقول أنه صابر :D وأنه يصبر ولديه صدر رحب ويصبر.. ولكن كمان قال أن للصبر حدود. والمشكلة أننا في اليمن الكل صابر.. الشعب صابر.. والمغتربين صابرين.. والرئيس صابر.. ونجل الرئيس أحمد صابر متى بايطلع الكرسي.. لكن لا متى الصبر.. الله أعلم .. لكن ما دام أن الكل صابر.. أذن بانصبر لعلئ وعسئ لكن أخاف يضيع العمر ونحن صابرين .. لك الله يا يمن
    [/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-07-09
  15. أ - اليافعي

    أ - اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-11
    المشاركات:
    906
    الإعجاب :
    0
    اخي المهاجــــــر اشكرك بعنف وارهاااااااب وخل امريكه تسوي الي بدها تسوي وبخوصو الصبر ويش قال المثل قال اصبر على الكذاب الى باب بيته واحناااااااا بانصبر زيد شوي كم كيلو بالرغم بان الصبر قد بدا ينفد خصوصاً مما يدور ويحك لنااااااااا المغتربيين واليمن ساكته اتقول احناااااا مش من اليمن تعال احناااااااااا بالدستور اليمني نعتبر من ظمن الرعايااااااا اليمنيين ولا خارجييييين منه لي منعك رد لي الخبر على شان اكمل لك الموضوع بس بسرعه ياحيد اخوووووووك شف الصبر له حدود0
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-07-09
  17. المــهــاجــــر

    المــهــاجــــر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-21
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    [color=000066]والله ضحكتنا.. قال دستور قال.. دستور أيش يا يافعي .. الدستور هذا وعلى رأي المصريين تبله وتشرب ميته.. اذا كان الرئيس يطبخ ويصعد بالدستور كيف ما يريد وفي اي وقت.. تعرف أن الدستور اليمني وفي خلال عشر سنوات تغير ثلاث مرات.. وهذه يعتبر شيء مخزي وابداً ما حصلت أن تغير دستور دولة ثلاث مرات ويدل على الاستهتار بالدستور.. وفي هذه الحالة هذا لا يسمى دستور .. الدستور الصحيح يكون هناك أحترام لبنوده والتزام بها.. وليس عندنا عصيد.. لا عاد تذكر الدستور ..انسئ أن اليمن فيها دستور .. دستور لا يحترمه الرئيس لا يستحق الرجوع اليه.. وعلى فكرة أنتظر الحركة القادمة في عام 2006 مع موعد الانتخابات الرئاسية .. سيقوم الرئيس بتعديل الدستور وتحديد الفترة الرئاسية بخمس سنوات أستجابة للاصلاحات في المنطقة على ان تحسب الفترة الاولى له من عام 2006 .. :D .. وبالروح بالدم نفديك يا علي .. وسلامي للدستور [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-07-09
  19. أ - اليافعي

    أ - اليافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-12-11
    المشاركات:
    906
    الإعجاب :
    0
    انااااااااا منتظرك باحر من الجمر وانت جبت لي موضوع ثاني ياخي اقول لك المغتربييييين من ظمن الرعاياااااااااا اليمنييييين ولا هم يعتبروووووون خارجييييين من اليمن رد الله يخليك يمكن انناااااااا من ظمن النازحيييييين لان المعاملة التي نواجهاااااااا من دول اسرائيل قصدي الجوار معامله لا تليق باي مسلم0
     

مشاركة هذه الصفحة