إعادة التنظيم في حزب المؤتمر هل هي مؤشر ؟

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 495   الردود : 6    ‏2004-07-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-06
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أصدر الدكتور عبدالكريم الإرياني –الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام يوم أمس عدداً من القرارات الخاصة بتعيينات جديدة في الهيكلية التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام.
    وشملت القرارات تعيين مستشارين جديدين للأمين العام، حيث تم تعيين المهندس عبدالملك المعلمي -مستشاراً للأمين العام لشؤون اللجنة الفنية- وحمود عباد -مستشاراً للأمين العام لشؤون المنظمات الجماهيرية.
    فيما تم تعيين عارف عوض الزوكا -رئيساً لدائرة المنظمات الجماهيرية- خلفاً لعباد.وحافظ معياد -رئيساً للجنة الفنية- خلفاً للمهندس المعلمي؛ بالإضافة إلى تعيين حمود العلفي نائباً لرئيس اللجنة الفنية.
    الجدير بالذكر أن التعيينات الجديدة تأتي في إطار إعادة هيكلية البنية التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام التي أقرها المؤتمر العام السادس المنعقد عام 2002م، وذلك ضمن الترتيبات الجارية لانعقاد المؤتمر السابع للمؤتمر الشعبي العام القادم.

    يرى المراقبون بأن إعادة التنظيم التي أجراها المؤتمر الشعبي دلالة على ان الحزب يعاني من الترهل الكبير وأن تغيير المناصب ليس كافيا سيما وان الحزب قد اختصر نفسه على شخصيات من مناطق محددة باليمن حيث مهما حاول أن يسوق مسألة عضوية التائبين من الاشتراكي فان ذلك لا يعني بأنه يمتلك قاعدة جماهيرية ممكن ان تقف معه بشكل مستمر بعد ان فشل الحزب في إدارة موارد البلاد0تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-06
  3. الهد هد اليماني

    الهد هد اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-04
    المشاركات:
    375
    الإعجاب :
    0
    اخي سرحان تحياتي لك
    هذه احياء لمسرحية تشرين للفنان السوري غوار
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-06
  5. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    المؤتمر وحتى الساعة لايزال عاجزا عن مواكبة الساعة و الولوج لديموقراطية حقيقية تبداء من القاعدة ... حيث لازالت هيمنة الفرد وتقديسه مسلما بها . .. وبقية الأحزاب اليمنية تنهج نفس المنهج .. . أتشائم لمصير الديموقراطية ببلدنا وأن قشة ستقصم ظهر البعير إن لم يكن قد قصم بأحداث صعدة ...
    لم نرى بروز صف ثان مرادف للصف الأول ... والكل غارق حتى الثمالة بالنفاق السياسي .... حتى المدراء وقادة الوحدا ت العسكرية مؤبدين بمراتبهم ثم يورثونها أي ديموقراطية هذه التي نتبجح بها .. .. لاوجود للتنافس داخل الحزب الواحد فكل حزب به رجال محدودين لهم القول والكلمة إلى ماشاء الله وبعدها يورثون أبنائهم .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-07-06
  7. القحطي

    القحطي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    تعلموا اللغة اولا

    اعتقد ان الصحيح : هل هو مؤشر وليس هل هي مؤشر وعليكم تقبل الاراء التي تختلف معكم مالم فان الناس سيهجرونكم وسيلعنون اليوم الذي زاروا فيه متطرفين في المجلس اليمن ..........!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-07-06
  9. ramadan

    ramadan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-05-01
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    الجمعة الجمعة والخطبة الخطبة-----------------------او كما قال المثل اليمني ديمة قلبنا بابها
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-07-07
  11. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر يملي الكمر

    .......
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-07-07
  13. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    شكرا للمشاركين
     

مشاركة هذه الصفحة