سياسة الشطب ، سياسه ظلاميه لا نريدها

الكاتب : بن ذي يزن   المشاهدات : 839   الردود : 11    ‏2001-10-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-10-15
  1. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    عندما يكثر ضجيج الظلاميين ، يضطر الكثير للأنحاء للغوغائهم .


    لم أفهم لماذا تم إيقاف هيومان والذي أجد كلامه محصور في رأيه ، ولماذا يتم فرض اراء مجموعة ، ويتم محاباتهم ؟؟

    ولماذا علينا علينا تحمل تبعات أراء الغير سواء كان لهيومان أو لغيره .


    هيومان في نظري أفضل من متأسلم وهو بذيء اللفظ نابي الكلمه .

    هيومان في نظري يريد التصحيح لهذا الدين ولكن المتحجرين تعمى أبصارهم .

    يافع ظلمت ، وظلمت ، وظلمت .

    ولا عزاء لنا في هذا المجلس ، وليهناء بما فيه .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-10-15
  3. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    عزيزي ابن ذي يزن

    ابعد ما قاله هذا الهامان لم تعرف سبب ايقافه؟

    وهيومان في نظرك أفضل من متأسلم ؟

    وهيومان في نظرك يريد التصحيح لهذا الدين ؟

    هل قراءت ما قاله ؟

    هل التصحيح في نظرك للدين الاسلامي والتجديد ياتي عن طريق هذا الهومان ؟

    وهل تعرف ما هو علمه في الدين حتى تشهد له باحقيته في التجديد

    وهل مقارنه بين رحمة الله عز وجل وبين امريكا جائزه بل والغلبه كانت لامريكا في نظره هل هذا يرضيك ؟

    ايرضيك من يقول ان الدين الاسلامي انتهت صلاحيته؟

    وهو من قال هذا لا اخفي بأني فرحت وسعدت لمشاهدة الضرب في افغانستان ..
    اين الاخوه في الدين التى اقرها شرع الله والتى اعتقد انه لم يقرها شرع هذا الهامان ومن هم على شاكلته

    عزيزي ابن ذي يزن

    لا لن نرضى ان يهان ديننا ونسكت

    لن نرضى بغير الاسلام دينً

    والساكت عن الحق شيطاناً اخرس
    ونحن لن نسكت وهذا اضعف الايمان هل تعرف هذا الحديث (( من راى منكم منكراً فليغيره بيده فأن لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه وهذا اضعف الايمان )) او كما قال عليه افضل الصلاة والتسليم


    والسلام يا بن ذي يزن الامور؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-10-15
  5. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    عجبا هولا اللادينين ، القدح في الاسلام ، وعلماء الاسلام
    مسالة عندهم فيها نظر ، وعلينا أن نسايرهم ونقبل بتخريفهم حتى يرضوا عنا والا فنحن ضلاميين ،

    الذي يجعل من أمريكا أعدل وارحم من رب العالمين هذا يعبر عن وله مطلق الحريه في أن يقول ما يشاء ، ومن ينتقد أمركا وصلف أمريكا وجبروت أمريكا ارهابي ورجعي ، في نظرهم ،

    لا حظوا أدب هذا العلماني ولا حظوا الافاظ التي يختارها ( الظلاميين ، المتأسلمين ، المتشنجين ، الاصوليين ، السلفيين

    الى آخر تلك القائمة في الافاظ التي يكررها هذا اللاديني ،والذي،
    يعني علينا أن نترك الحبل على الغارب لليهود والصليبين وأذنابهم وعمالائهم لتكلموا في الاسلام ويسبوا المسلمين كما يحلوا لهم ، والا قاموا بسبنا وشتمنا واتهامنا ،

    ولو كانوا يعتمدون العقل والمنطق والعلم ويقدمون الحجة والدليل ويسندون كلامهم الى مصادر موثقة لقبلنا منهم
    ولكنهم يرسلون كلامهم دون دليل ويلقون بقثائهم دون بينه ،

    دعوناهم الى الحوار الجاد والهادف فجبنوا ، وسألناهم فخرصوا ، فلما شدينا عليهم احتجبوا ، ولم يعودوا الا للدفاع عن عمتهم وتروج لخالتهم ، أو لان أوامر وصلت لهم من أسيادهم


    لا ...لايجوز أن نسمح ليهودي ولا لصليبي ، ولا لعلماني ( لاديني) أو شيوعي أو يساري أن يتكلم في ديننا ، بمثل ذلك المستوى الهابط الذي ليس فيه احترام للعقل أو القلم ، ولا اعتبار للعلم والمنطق ،

    نعم لهم أن يعرضوا علينا بضاعتهم ، ان كان لديهم بضاعة ، ولا أظنها الا بضاعة مزجاة ، لا تثبت أمام النقد العلمي ،
    يكفيك أن تعلم أيها القارىء الكريم أن بن ذي يزن هذا لا يملك تعريفا للعلمانية التي يدعو اليها ، والتي لم يتمكن من الدفاع عنها ،

    نعم ليقدموا لنا فكرهم ان كان لهم فكر ، ويعرضوا علينا البدل ان كانوا يملكون البديل ، أما أن يقوموا مقام المبشرين في الطعن في الاسلام والغمز في علمائه فهذا ما لا يرضاه مسلم غيور ،

    لذلك فانني أطالب الاخ يافع بعد تقديم واجب الشكر له على موقفه منذ لك المأجور الوو من، أن يلزم بن ذي يزن بالتزام الادب في كتاباته ، سواء في حق الاسلام أو في حق الزملا ءكما يلزم بمتابعة الحوار مع محاورة حتى النهاية ، وهذا مطلب حق ، وفيه انصاف للجميع ، وبمتابعة الحوار سيتضح للجميع من هو الضلامي ، والغوغائي ، وحاطب الليل ، والذي يتسلف كلامه من الجرائد والمجلات . أو ينقلها من رجال الاستشراق والمبشرين .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-10-15
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-10-15
  9. العوبلي2

    العوبلي2 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-31
    المشاركات:
    49
    الإعجاب :
    0
    لا تلومونه يا ناس متعاطف معه ماهم يمشو على نهج واحد علمانيووووووووووووووووووون
    نسأل الله السلامه
    :confused: :confused: :confused:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-10-15
  11. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    الأستاذ إبن ذي يزن

    مشرف المجلس الأدبي لقد علمت أننا لم نطالب بطرد هيومان إلا بعد أن أنذرناه ثم هو لم يخفي علينا وجهة نظره ونخن يا أستاذي نعوذ بالله من الضلالة بعد الهدى
    أفبعد أن هدانا الله بكتابه للتي هي أقوم . نطلب تصحيح ديننا من قبل شخص وجدناه يعاني من عقدة نفسية حيث أنهارت قواه أمام تكاليف الدين ومتطلبات الإستقامة فعدها جريمة في حق الإنسانية وبعد التفحص في محتوى أفكاره لا نجده يقول سوى لآ تضربوا قيدا على حريتي وشهواتي دعوني من دين يمنعني من إعطاء النفس رغباتها ويعدني بوعود لا أعتقدها وما هي إلا جولة من الحوار معه حتى يقول أنى يحي الله العظام وهي رميم أو يقول أئذ كنا ترابا وعظاما أئنا لمبعوثون أو آباؤنا الأولون .
    صدق أو لا تصدق إن الحوار معه لن يجدي ولو علمنا فيه ذلك لما قصرنا بل لدينا كتاب وطلبة علم سيما في المجلس الإسلامي عندهم إستعداد للحوار شرعا وعقلا ومنهم من هو مختص بالدراسات الفلسفية أمثال الأزهري وابن السلف الدكتور عبد الله الأهدل وغيرهم . فهل تنصفنا وتقول فليذهب غير مأسوف عليه .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-10-16
  13. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    لن ارد عليك يا يزن الا بحسبي الله ونعم الوكيل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-10-17
  15. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    وعقبال بن ذي يزن

    أن لم يرتدع بن ذي يزن ويرعوي في تحسين ألفاظه نحو الإسلام ويحترم ويقدر مسلماتنا فنأمل بأن يلحق بأخيه هيومان غير مأسوف عليه ..

    فنحن من الممكن أن نتسامح في كل شيء حتى لو تعرض بن ذي يزن ومن معه لذاتنا فلن نحتج وثق من هذا ولكن الدين الله أكبر وفوق كل متغطرس وجاحد لحق .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-10-17
  17. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    يابن ذي يزن ..


    اراك تبعد شيئا فشيئا عن الحق والإنصاف والعدل والحقوق والواجبات ....!!!!! اهو عناد أم إثاره ....؟؟؟؟؟

    إذا كنت قد غضبت من شخص تقول انه تعدي عليك بكلام وجرحك ..افلا تغار علي خالقك و نبيك..!؟؟؟؟

    ثم إن هذا النكره تتقاذفه المنتديات ويطرد من هذا وذاك ..كما انك في يوم من الايام رفضت عودة مسمس msm لهذا المجلس ..!!!

    ما هذا التناقض الغريب ..؟؟؟؟

    ثم إنك من رواد هذا المجلس وأعمدته ...؟؟؟؟ الم تقراء شروط الإنتساب للمجلس .. وإذا لم تقراءها اعد قراءتها ..!!!

    فهل تريد أن تطبق انظمة ولاوائح المجلس ..ام هي للديكور والفشخرة ..مثل دستور مجحي

    غريب أن يصدر مثل هذا منك ...!!!!!

    علي العموم ,,,انا ضد الطرد ,, واعلنتها علي الدوام ,,لكن إذا كانت هناك أنظمه وقوانين لاي منظومه فيجب أن تحترم ,, او لاتعمل من أساسه ...!!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-10-18
  19. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    الأخ بن ذي يزن .. أسعد الله أوقاتك

    يقول المثل العربي : فاقد الشيئ لا يعطيه
    الذي يصحح دين ما ..
    1- يجب أن يكون منتميا لذلك الدين أولا
    2- أن يكون ضليعا بذلك الدين عقيدة و فقها وشريعة
    3- يجب أن تحدث مخالفات لعقيدة هذا الدين من أقوام أو جماعة أو أفراد لهذا الدين
    4- مما سبق علم بالضرورة أن الدين لا يصحح وإنما تصحح المفاهيم التي خالفت جوهر هذا الدين من قبل البشر
    وكما ترى أن هيومان لا يملك مما ذكر أعلاه شيئا

    إذا كان أصلا بإعترافه هو ينتمي إلى كل الأديان ( يأخذ من كل دين ما يناسب مزاجه الشخصي .. كوكتيل ) .. بل يريد أن يفرض ذلك على البقية
    كن منصفا .. ليس إلا
    والله إنني لم أرد إيقافه .. وقد أردت محاورته وأرسلت له رسائل شخصية كي اتبين منه كنه مرامه .. وإلى ما يهدف في حشر الإسلام في معظم مقالاته إن لم تكن كلها .. لكنه لم يرد
    لك تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة