قيادي في الحزب الحاكم يصدم مواطنا ومرافقيه يضربونه بإعقاب البنادق ..!

الكاتب : القحطي   المشاهدات : 508   الردود : 2    ‏2004-07-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-07-05
  1. القحطي

    القحطي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-20
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    قيادي في الحزب الحاكم يصدم مواطنا ومرافقيه يضربونه بإعقاب البنادق ..!




    5 يوليو 2004م – " التغيير": فجع المواطنون في جولة النصر بمدينة سعوان الحضرية في العاصمة صنعاء بسيارة تصدم مواطنا .. غير أن الأمر تجاوز ذلك بالفاجعة الكبرى وذلك حين نزل من السيارة الصادمة مسلحان وانهالا ضربا على المصدوم ويدعى خالد صالح هادي وهو صاحب عربية ( جاري ) ، بإعقاب البنادق ولولا تدخل الناس لكان قضي على ذلك المسكين .
    السيارة مونيكا التي تحمل الرقم ( 24552/2) وبعد ما جرى حاولت الفرار غير أن غيرة المواطنين وسرعة تدخل رجال النجدة حال دون ذلك ولو أن



    السيارة لم تتوقف إلا بعد أن أطلق رجال النجدة عدة طلقات تحذيرية في الهواء .
    وبعد أن جرى إيقاف السيارة تبين أن الذي بداخلها قيادي محلي في الحزب الحاكم ( المؤتمر الشعبي العام ) وهو الشيخ زياد شريف شعفل ، رئيس فرع حزب المؤتمر في مديرية جبن ، محافظة الضالع . وقد أوقفت الشرطة المرافقين المسلحين في قسم شرطة الوحدة وجرى سحب أسلحتهما وهما الآن رهن الاحتجاز ..!
    وتخلق مثل هذه الحوادث العديد من علامات الاستفهام حول ممارسات المشائخ وقيادات الحزب الحاكم .. فإذا كان الشيخ شعفل أو غيره ارتكب ذلك في عاصمة الوحدة ودولة النظام والقانون فما عساه يفعل في منطقته حيث تغييب الصحافة وحقوق الإنسان وتخرس الأصوات خشية البطش ..؟ سؤال بحاجة إلى إجابة !


    --------------------------------------------------------------------------------



    الـقـسم: اخبار
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-07-05
  3. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    وارئيساه

    [color=FF0000]وارئيســـــــــــــــــــــــــاه ( أنت أعني ياعلي عبد الله صالح ) :confused::mad::(

    لانطلب منك تحرير أرض أو ستر عرض .

    طبق فقط التالي تأسيا بالخليفة الراشد عمر بن الخطاب ولا تقل لم أعلم ولم يأتني فهذا بلاغ منا إليك :


    عن أنس رضي اللّه عنه أن رجلاً من أهل مصر أتى عمر بن الخطاب رضي اللّه عنه فقال : يا أمير المؤمنين ، عائذ بك من الظلم ، قال : عذت معاذاً . قال : سابقت ابن عمرو بن العاص فسبقته ، فجعل يضربني بالسوط ويقول : أنا ابن الأكرمين . فكتب عمر إلي عمرو _ رضي اللّه عنهما _ يأمره بالقدوم ويقدم بابنه معه . فقدم فقال عمر : أين المصري ؟ خذ السوط فاضرب ، فجعل يضربه بالسوط ويقول عمر : اضرب ابن الأكرمين . قال أنس : فضرب ، واللّه لقد ضربه ونحن نحب ضربه ، فما أقلع عنه حتي تمنينا أنه يرفع عنه . ثم قال للمصري : ضع على صلعة عمرو . فقال : يا أمير المؤمنين ، إنما ابنه الذي ضربني وقد استقدت منه . فقال عمر لعمرو : [color=0000CC]مذ كم تعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً ؟ [/color]قال يا أمير المؤمنين ، لم أعلم ولم يأتني .[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-07-05
  5. الهد هد اليماني

    الهد هد اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-04
    المشاركات:
    375
    الإعجاب :
    0
    هذا الشيخ القبيح يجب ان يعامل معاملة الحمير فيضرب فى سوق الصميل وامام الناس اجمعين . اضم صوتي الى صوت المتشرد ونوجة ندائنا الى ( الرئيس ونقول لة احكم بما انزل الله وهذا سيرفع من رصيدك الجماهيري)
     

مشاركة هذه الصفحة